مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مايبيني اتكلم ولا اطلب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين وسهلين لحبيباتي البلقيسيات انابمكان بعيد عن اهلي يعني اكثر من500كيلو ومعاي بنفس البيت سلفتي زوجت اخوه يعني مو لوحدي وجالسه بغرف صغيره مره تطفش ومافيه حديقه او حوش يوسع الصدر ولو فيه ما اقدر اخذ راحتي علشان اخوه وزوجته معانا ان شاء الله راح نبني بس لسا ادعولي تكفون ومع هذا الوظع زوجي مايبغاني اطلع واذا طلعت بالحسره تنحسب علي وبعدها ماتشاوفين الا بعد ماتحوم كبدك من البيت اقصد الغرفه واذا ودي اطلع لازم افاتحه بالموظوع قبل بفتره وياالله تحصلين مره ومره لا وانا عندي صديقه توسع صدري واحب اروحلها(اصلا مافيه خيارات) بس مايوافق الا با4 شهور مره واحيانا يحطم الرقم القياسي واروح بالشهرمره واحيانا6 شهور والحمدلله على كل حال نسيت اقولكم انه فيه سواق بس ما يبغاني اروح معاه ابد الا بالتي واللتيهه مع كل محاولاتي بس مافيه مجال يقول انا اوديك بس هو مو فاظي لي اصلا يعطيني شوي من وقته بس تعرفون ماانبسط لانه ينزلني ويروح يقول خلاص وديتك وغيرتي جو يعني>اسكتي وفكينا<امزح:24: واذا صار بيطلع وانا جالسه وطفشانه اقوله وانا اجلس لحالي ابي اطلع يعصب ويقولي كل ما اجي اطلع لا زم تسمعيني ذا الكلام(اجل وش اسوياقعد لحالي واطفش وما احد يحس فيني خلني اروح ولا اسمعك ولا شي)طبعا لا والف لا وبعدين اسكت ويظيق صدري لحالي وهكذا ونظامه من الدوام للنوم وبعدين يقوم ويطلع واذا ابي شي بالتيليفون او اذا مو فاظي استنى لين يجي بالليل وتكلمنا بهذا الموظوع كثير بس ما فيه فايده وانا مره واصله معي واذارحت لاهلي اذا رجعت بترجع المشكله وش اسوي مع مشكلتي الله يفرج لكم الله يوفق اللي عندها خبره وتعطيني حل لمشكلتي .

بنت جده 1

الله يهون عليك اصبرى وأن شاء الله بيعوضك
الصبر زززززززين

ماادري الله يعينك تسلي مع بزرك الين يجي هذي حالة اغلب البيووووووووت اليوم واستغفري كثير وهو بيتغير مع الاستمرار على الاستغفاااار الله معاك ياعسسسسل لاتضايقي روحك عاااااادي تعودي على الوضع واذا جاء يطلع قووووووووووولي الله يحفظك بدل ماتزنين على راسه والسواق لاتحاااااااولي تطلعي معه ابدا حتى لو طوووووولتي ماطلعتي خليك واعيه يااختي بعدين مو محرم انتبهي على نفسك يااااااااما صارت مصايب ودمار بيوت بسبتهم والله فاهمه انك طفشتي لكن اقلمي نفسك والله حاسه بك لكن مافيه الا كذا وربي معااااااك

شكرا حبيبتي توتة الخريف بس بزري على قولتك ما يقوم بالازم اقصد انو انا ابي اغير جو انا وبزري فهمتيني المكان ما يساعدني انو الها الله يفرجها بس

امين يارب استغفري كثير فسيجعل الله لك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا الله معاك

red-rose 1

ماادري الله يعينك تسلي مع بزرك الين يجي هذي حالة اغلب البيووووووووت اليوم واستغفري كثير وهو بيتغير مع الاستمرار على الاستغفاااار الله معاك ياعسسسسل لاتضايقي روحك عاااااادي تعودي على الوضع واذا جاء يطلع قووووووووووولي الله يحفظك بدل ماتزنين على راسه والسواق لاتحاااااااولي تطلعي معه ابدا حتى لو طوووووولتي ماطلعتي خليك واعيه يااختي بعدين مو محرم انتبهي على نفسك يااااااااما صارت مصايب ودمار بيوت بسبتهم والله فاهمه انك طفشتي لكن اقلمي نفسك والله حاسه بك لكن مافيه الا كذا وربي معااااااك

انا مع الاخت توته الخريف
وحاولي تشغلين نفسك باي حاجه مفيده

وحاول كل مده تفتحين الموضوع معه

2010 lulu

الله يفرج همك اصبري وربي معاك ان شا ءالله

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اتسلي بهوايتج المفضله او اقري بالنت وحاولي تشغلين نفسج ولا تحنين عليه وايد واستغلي لمن يكون هااادي كلميه بهدوءوبيني له انكم تحتاجون تغيير جو وان شاء الله يتغير للاحسن بس يبيله صبر

سلام خليني اشاركك همك انا شايفة انه عندك كتير حلول لمشكلتك اولا ليه ما تفكري تروحي عند اهلك و تحكيلهم همك بلكي يساعدوكي. ثانيا عندك سلفتك يعني ممكن تصيروا صحاب انت و هي و تتسلين . ثالثا ممكن تغتنمي وقت فراغك و تقراي و او تلعبي رياضة او تتعبدي او على النت يعني ممكن تتعلمي المكياج او الرسم او الكتابة بقصد في مليون حاجة ممكن تساويها و انت بالبيت و لا تبقى تفكري بتفكير سوداوي واذا اضطريتي كتير هدديه بانك رح تتركيله البيت
شو رايك بافكاري يا قمر
ابتسمي و لا تستاهل

أعلى