مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي مايبيني اتكلم ولا اطلب؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين وسهلين لحبيباتي البلقيسيات انابمكان بعيد عن اهلي يعني اكثر من500كيلو ومعاي بنفس البيت سلفتي زوجت اخوه يعني مو لوحدي وجالسه بغرف صغيره مره تطفش ومافيه حديقه او حوش يوسع الصدر ولو فيه ما اقدر اخذ راحتي علشان اخوه وزوجته معانا ان شاء الله راح نبني بس لسا ادعولي تكفون ومع هذا الوظع زوجي مايبغاني اطلع واذا طلعت بالحسره تنحسب علي وبعدها ماتشاوفين الا بعد ماتحوم كبدك من البيت اقصد الغرفه واذا ودي اطلع لازم افاتحه بالموظوع قبل بفتره وياالله تحصلين مره ومره لا وانا عندي صديقه توسع صدري واحب اروحلها(اصلا مافيه خيارات) بس مايوافق الا با4 شهور مره واحيانا يحطم الرقم القياسي واروح بالشهرمره واحيانا6 شهور والحمدلله على كل حال نسيت اقولكم انه فيه سواق بس ما يبغاني اروح معاه ابد الا بالتي واللتيهه مع كل محاولاتي بس مافيه مجال يقول انا اوديك بس هو مو فاظي لي اصلا يعطيني شوي من وقته بس تعرفون ماانبسط لانه ينزلني ويروح يقول خلاص وديتك وغيرتي جو يعني>اسكتي وفكينا<امزح:24: واذا صار بيطلع وانا جالسه وطفشانه اقوله وانا اجلس لحالي ابي اطلع يعصب ويقولي كل ما اجي اطلع لا زم تسمعيني ذا الكلام(اجل وش اسوياقعد لحالي واطفش وما احد يحس فيني خلني اروح ولا اسمعك ولا شي)طبعا لا والف لا وبعدين اسكت ويظيق صدري لحالي وهكذا ونظامه من الدوام للنوم وبعدين يقوم ويطلع واذا ابي شي بالتيليفون او اذا مو فاظي استنى لين يجي بالليل وتكلمنا بهذا الموظوع كثير بس ما فيه فايده وانا مره واصله معي واذارحت لاهلي اذا رجعت بترجع المشكله وش اسوي مع مشكلتي الله يفرج لكم الله يوفق اللي عندها خبره وتعطيني حل لمشكلتي .

حابة اتغير

الله يسخرة لك
واتوقع تعجلين بمسألة الحمل لان البيبي يملي فراغ الوحدة
الله يرزقك بالذرية الصالحة
وان شاء الله البنات يفيدونك

السمكة

لساتك متزوجة .....
ادعي الله إنه يسخره لك
حاولي تملين فراغك بشي حلو ...لو عندك وقت فراغ استغليه بحفظ القرآن والأذكار

حسسيه إنك مبسوطة بدون ماتحتاجينه وقللي من الزن عليه بهالموضوع طنشيه كأنه مايدخل ولا يطلع وإذا دخل سوي نفسك مشغوله بهواية إذا عندك هوايات سوي لنفسك جدول لملء الفراغ

يمكن بهالفترة يداري أخوه وزوجته ولو طلعتوا في بيت مستقل يتغير شويه

وترى كثير رجال كذه بس تغيروا مع الأيام ....يمكنه من النوع العنيد وكثرة الزن تزيد عناده

[امة الله]

لاتزنين عليه هواكثرمنك يبي يكون له بيت خاص حتى لو ماهو مبين
والله يسخره لك ودخلي تحفيظ والله تنسي الهم كله

دلع قلبه

الله يسخركم لبعض

عزيزتي المكان الطبيعي للمرأة بيتها والسعادة الحقيقية داخل القلب
جربي اسلوب جديد في حياتك وحتى ما تخسرين زوجك ويحس انك بس تطلبين!!

اشغلي نفسك داخل البيت سوي شي مفيد فالنت
مدونه او سبيس فيه فوائد وامور جيده
ثقفي نفسك لو تقرين مواضيع الاستاذة ناعمة ما كفاك اسبوع واتحدك تلقين وقت فاضيه فيه وانتي تقرينها ممتعه
مفيدة ربي يبارك فيها
اقرئي فالامور اللي تحبينها
كل يوم حطي لك هدف معين اما دعوي او في امورك الزوجيه او او الخيارات كثيرة لو بحثتي عنها واعزمي على تنفيذة واشغال نفسك فيه
انا اقولك ونصيحة اخوية لاتخسرين زوجك بطلباتك وخصوصا ان الرجل في بداية حياته يحط زوجته تحت المنظار
سوا طلباتها تصرفاتها صرفياتها ووووو...

الطلوع من البيت صعب خصوصا اذا كان عمل زوجك مومريح ويتعب وفيه عليك بالدعاء والتسبيح

nany2009

الله يسخر لك زوجك ويسعدك يا حبيبتي
قللي من زنك عليه وكلامك عن خروجه لان كتر الكلام هيخليه يعاند معاكي بالعكس حسسيه انك مبسوطه انه بينبسط كم مرة وهيتحرج لو طلبتي منه بدلع انك تخرجي معاه
او انه يقضي وقت معاكي في البيت واشغلي نفسك وتثقفي وافهمي زوجك اكتر واحتويه

أعلى