مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لا يعاشرني ولا اعلم السبب ارجوكي يا دكتوره ساعديني

لذة العشق

السلام عليكم
لدي مشاكل عده في حياتي الزوجيه و لكني سأبدأ في اكبر مشكله عندي ان زوجي لا يعاشرني إلي سوي مره كل شهر او شهران !!
و هذا الوضع يتعبني
و المصيبه اننا عندما نكون في مشكله يحاول معاشرتي و عندما نكون في اسعد ايام حياتي لا يقترب لي نهائيا
اصبحت اعتقد انه يعاني من ضعف جنسي او اني لا اثيره . كثيرا ما يقترب مني و بعدها يرحل دون ان يفعل شيئ و كثرة قرائتي للمجله بالأمس جلست اقلد بعض حركات الإغراء التي قرأتها بالمجله فنجحت مالم افطرنا من الصيام حتي قال لي إذهبي للغرفه و اتممنا كل شي ببالغ السعاده و لكنني انصدمت انه عندما انتهينا و نحنو نغتسل قال لي : " وانا اجامعكي و انتي فوقي وجهكي مرعب (ويهج يخرع) احاول النضر لكي لا كني لا استطيع فأقفلت عيني "
انصدمت و احسست بخيبت امل كبيره مع اني جميله و الحمد لله
و بعد لحضات قلت له انك جرحتني بهاكلام
فقال لي " كنت اقول لكي ما في قلبي فهل اسكت "
و قال " الست واثقه من انك جميله و دائما ترددينها خلاص "
و قبلني و رحل
و لكني حقا انجرحت و لا اعلم هل اكمل تقدمي للإمام و انجح كما اغويته قبل الفطور ام هناك مشكلا ما
ارجوكي يا استاذه ساعديني
:sadwalk:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والله يا اختي ما ادري وش اقول لك

لكن لابد ان يكون هناك سبب يخليه يشوفك بهذه النظرة

وبما انه يشوفك بهذه الطريقة ...اتوقع هذا اللي مانعه من معاشرتك

انت خليك مواصلة على ما انت عليه الى ان يتعود عليك و يستطيع ان يتخلص من هذه النظرة الغريبة لك

أم مصرية

يمكن فيه سحر و لا حاجة بس ممكن يكون عادى عارفة أنا زوجىو هو يجامعنى يقولى إضحكى مكشرة ليه .

لذة العشق

يمكن فيه سحر و لا حاجة بس ممكن يكون عادى عارفة أنا زوجىو هو يجامعنى يقولى إضحكى مكشرة ليه .
لا لا اهوه قالها بعد ما خلصنه و بجد كأنه يبي يوصلي شي
انا فكرت بشي يا امه ان اهوه يبي يكسر ثقتي بنفسي او ان اهوه يبي يبرر عدم معاشرته لي اني انا السبب
اما السحر الله يبعدنه عنه انشالله انا جربته اول ما زوجت و عتفست حياتي وايد حسبي الله عليهم بس هالحجي قبل 5 سنوات و ما اضن ان الموضوع له علاقه بالسحر

الرقية الشرعية وقراءة سورة البقرة وتشغيلها في البيت له اثر كبير في اصلاح مابينكما باذن الله يااختي

المها1

والله عزيزتي انا مقدره شعورك المحبط بس حاولي الي الامام لربما عين صايبتنه او حسد انصحك بكتاب ( منة الرحمن) فهو معالج ومفيد لكثير من الحالات اذا استصعب عليك شي ارجعي له فيه الادعيه والاحاديث والايات القرانيه اللي تعالج وفيه باب خاص للازواج وللزواج اتمني لج السعاده وبشريني عنك يا عزيزتي

dantail

الله يعينج و يصبرج يا رب ... بس على فكرة انت مو ملزومة تتحملين كلامه الجارح... قعدي معاه بهدوء و حاولي تتكلمين بكل شي بوضوح وأن هذا الشي بعلاقتكم الخاصة يجرحج و تبين تصلحينه و تنصلح حياتكم....كلامه يدل أن في شي أو أخاف يعاني من مشكلة أو ضعف و قاعد يغطي على نفسه بهذي الطريقة.......ترى كل مشكلة و لها حل بس اتكلي على الله.....دعواتك لنفسك و لنا

أم نور611

اختي الله يكون بعونك لكن انا اشوف مافيه افضل من الصراحه بأمور مهمه زي هذا *
وبعدين قلتي أنه كان مسحور يمكن باقي من آثاره شي عليك بسورة البقره تقرأ يومياً بالبيت والرقيه الشرعيه والإستغفار وأكثري من الدعاء لزوجك ولنفسك

(ياسمين)

الله يعينك يا اختي عليكي با الدعاء والاستغفار .. وتمنياتي لكي بسعادة والهناء...

فلة ربيع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
أختي كثير منا يحدث له مثل هذه المشاكل بس انتي احسني الظن بزوجك وعليكي بكثرة الدعاء والاستغفار والاوراد صباحا ومساء وسورة البقرة ووووووووووووسهام اليل
وقولي قبل المعاشرة:
(بسم الله الرحمن الرحيم)
(اللهما جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا)

شوفي يا أم سالم أنا ما أبي أرعبك بس أنا مريت بهذي المرحله وكان زوجي على علاقه بواحده ثانيه هو يحبك بس يمكن في واحده ثانيه شاغلته عنك فتحي عينك ودوري زين

ايمي نانا

شوفي حبيبتي قوليله اذا كنت اخرع ليش تزوجتني
وبعدين بيني له في جلساتك وياه ثقتك بشكلك وان كلامه ماهمك
بس شوفي حبيبتي بس لا تفهميني غلط
اخاف انتي في ذاك الوقت متزينه بزياده ومكثره من الميك اب وخطة العيون
ترى والله اغلب الرياييل مايحبون كثرة البهرجه في الوجه تذكري زين هل انتي بالغتي في مكياجك؟؟
واهم شي لازم تتأكدين منه هل فيه وحده بحياته والا لا؟؟؟؟
آآآآه بس يابعد عمري انتي
واسفه ع الإطاله

أحلى عيون

اتوقع فيه سحر وهو اللي يمانعه من معاشرتج لانه دام انه يعترف انج جميله ليش يشوفج وقت الجماع قبيحه ووجهك يخرع

روحي شوفي عند شيخ والله العالم

نافله

يا حسد ( عين ) او سحر ... في جميع الحالا ت بتلاقين انشاء الله العلاج

عزيزتي 00

اصلحي مابينك وما بين الله00يصلح الله مابينك زبين الناس00

كيف لا تردينه ان يراك قبيحه00بل وشيطانه00وانت قد قمت باغوائه قبل افطار من صيامه00ومتى؟؟

في نهار رمضان00

هل تعلمين كفارة الافطار في نهار رمضان بلا عذر؟؟

اعيدي حساباتك عزيزتي00

واسال الله ان يصلح الاحوال0

أعلى