مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي لايهتم بي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كوكا ناجي

بسم الله الحمن الرحيم
هناك شعور دائما يراودني بان زوجي ليس مهتم بي ؟؟؟
عندما احادثه بشئ ما لا يهتم بيي..عندما اعطييه رائ ما لا يهتم به
و اوقات احادثه لا يستجيب
هو يقول لي باني احبك ليس دائما بل عندما اطلبها انا منه او اسأله؟؟تحبني ؟؟؟يجيب طبعا نعم ..
اغلبيه اجاباته في طلباتالتي اطلبها منه لالالا....مهما تكون صغيره وعندما اتكدر يقول لي نعم...فتكون اجابتي انا لالالا طبعا..
لا يحس بي عندما اكون متضايقه؟؟
اريد ان يحس بي في سعادتي و حزني
للأسف لا
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اعود نفسي على البود و عدم الاحساس حتى اعيش ؟؟
يعني لا اطلب منه او اطلب منه و اتعود على كلمه لا التي تهز مشاعري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الفاضله يامن تشتكي من زوج لايهتم بك انا عن سابق تجربه وبعد ان وجدت صورة مثلي تعاني من تلك الامبلاه اجد ان افضل طريقه ان تتقبلي الوضع والا تصلي الا مرحله متاخره بالحلول مثلي فهذا طبع تطبع به هذا الزوج ولا يمكن منك تغيره لان بتلك الحالات لايثمر حتى النقاش واسأل الله لك السعاده وراحت البال

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تزعلي ياأختي ولا تتعبي من جفاه فأحيانا يكون هذا من طبع الرجل وأحيانا يكون بسبب الأشغال إن كان عمليا وأحيانا يكون لزعل منه وهدا ما أستبعده

طبعه يحتاج لمعرفة أكثر ودراسة أكثر لكني سأنصح بما يسر الله لي..... عساني أقول صوابا بإذن الله.
وبالتالي ياحبيبة...

إنشغلي عنه بعمل تقومين به لوجه الله فذائما الفراغ يزيد في تأزم الوضع ويزيد من ابتعاد الرجل لأنه يعلم أنكِ بحاجة إليه وبقوة ولأنه جاف أكثر من اللزوم يجعله يتهرب ويتصرف بشكل رسمي بغير إحساس...

فانشغلي عنه بشىء ما لوجه الله حسب مجالك أو هواياتك أو ما كنتي تفعلينه قبل زواجك ....
حين تقابليه قابليه بابتسامة واهتمام خفيف ( سلمك الله وحفظك .. وادهبي لعملك ) داومي على الابتسامة والدعاء له بالصباح والمساء وقبل نومه ..... اهتمام لكنه خفيف حتى لا نعمق الفجوة وفي نفس الوقت نجدبه إلينا

والمتطلبات دائما اطلبيها بشكل مختلف إن كان لا يهتم للدلع فاطلبيها بشكل رسمي ( من فضلك اريد هدا يا حبيبي حفظك الله) إن قال لا ( ولا يهمك المهم راحتك حفظك الله .. وتدهبين وأنتي تظهرين حزن خفيف مع ابتسامة) فإن قال نعم ( فدعاااااااء عريض وقبلة على الجبين فلها وقع خاص تقدرين به رجولته فيحن عليك كمن يحن على ابنته)
إن أحسيتي بضيق فلكِ بالقرأن وتدبر معاني آياته والإستمتاع بدلك واجعلي صوته على الدوام ببيتك ( حتى تنزل السكينة على بيتك وتملؤه ملائكة الرحمن ويغيب عنه الشيطان)
وأثناء شكواك ما لكِ سوى أن تشكي لله العلي العظيم في كل حزنك

وانشغلي بعملك أو طلب العلم لوجه الله وقوي حبه عز وجل في قلبك ..... حينها سيستدعي منه الأمر لدخول عالمك الجديد لأنه سيحس بتغير منك وبقلة اهتمام أو اهتمام لكن بشكل مختلف ... فسترينه المبارد إليك بإذن الله.

وتصرفي بشكل طبيعي جدا أعانك الله ياغالية

أسأل الله أن يحنن قلب زوجك عليك وأسأله تعالى أن يشرح صدره بنوره عز وجل فيحس بك ويرفق بك لتقر عينك وتقر عينه اللهم آآآمين يارب العالمين.

MalakAlrooh

حبيبتي اغلب الرجاجل كذا
وانت اذا بينتي تكدرك وحزنك
راح يطفش
ويفكر انك تحبين الزعل وعوار الراس
وانك نكديه وما تحبين الا انك تضايقينه
فيبعد ويصير اكثر قساوه معك

اثقلي وجاهدي نفسك
لانه انك تبعدين عن اللي تحبينه شي صعب عليكي
وانا حاسه فيكي

بس الرجاجيل غيرنا نحن الحريم
حبهم بالشغل والعمل
مو بالمشاعر ولاحاسيس
فاقنعي نفسك كذا انه هو مخلوق غير عنك وانك ما راح تحصلين منه كل الي تبينه بمجرد العبوس وضيق الصدر

حبيبتي
الله يكون بعونك
اعملي لنفسك جدول يومي
تكونين فيه مشغوله
مثل الرسم ساعه بعدين رياضه وبعدين تعدلين وتهندسين شي بالبيت وبعدين تقرين كتاب ينفعك

والكتب الحلوه كثيره
توسع من معرفتك وثقافتك

الله يكون بعونك
واذا اشتقتيله وطبعا هذا الشي مو كل يوم

روحيله وقعدي في حضنه وقوليله احبك كثير قد ايش تحني انته وبوسه على خده
وانتي ماشيه لا تستنين يحضنك ويغركك بالكلام لانه مثل ما انتي تعرفين مو من طبعه الكلام

ومثل ما قلنا مو دايم تروحين تغثينه
اثقلي وكبري عقلك
اهتمي بشكلك وجسمك وصحتك

اشغلي وقتك
اشغلي وقتك

الله يوفقج

Nona Bonbona

ترى كذا اغلب الرجال
جربي تكلمينه بالنظرات بالحركات
بالمفاجئات...احيانا عبارة فبطاقه او مع ورده تحرك فيه المشاعر تجاهك

~كسرة عوود~

:icon26::icon26:ياحبيبتي هذي حالة كل وحدة ماخذة سعودي:icon1366:(أوخليجي)وانا أبغى انصحك بشيئين:
1\ أكثري من الاستغفارفان الرسول صلى الله عليه وسلم يقول<<من لزم الاستغفارجعل الله له من كل همٍ فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب>>
2\ داومي على الدعاء ولا تملي،، للحديث<<إن الله لايمل حتى تملوا >>
وأنا أحب هذا الدعاء"اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما"وكوني متيقنة دائما بالاجابة لأن الله وعدنا بها في قوله<<ادعوني استجب لكم>>:icon30:
وحاولي دااااائما إنك تنبهيه للأشياء اللي تحبيها منه ولكن في وقت الصفا،،ولا تطلبي منه أشياء إنت متأكدة إنه مستحيل يسويها..لأن:إذا أردت أن تطاع فأمر ما يستطاع ..وبما إنه يقول إنه يحبك فحيحاول إنه يتغير بإذن الله لكنك لاتطفشي أبدا:showoff:..

أعلى