مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي كل يومين يزعل ويروح عند أمه

ام الطيار

السلام عليكم
اخواتي العزيزات هذه اول مشاركة لي واريد منكم حلا لمشكلتي التي تسبب لي الحزن والهم
باختصار زوجي سريع الغضب عندما يريد شيئا يطلبه بالصراخ والعصبية واذا زعل مني احاول بشتى الطرق ارضاؤه لكنه لايرضى ودائما يهددني ان اذهب الى بيت اهلي لكنه كريم معي واحيانا يكون حنون وطيب لكنه متقلب المزاج عندي منه اربعة اطفال ومتزوجه من سبع سنوات لكنه لايهتم بهم كثيرا وانا احاول امامه ان لاانشغل عنه بالاطفال وادلعه واهديه الهدايا واحيانا اتغلى عليه لكني احس ان هذا الاسلوب ما ينفع معاه
المشكلة الحالية اننا تزاعلنا على سالفة بسيطة جدا ويوم قلت له رايي في الموضوع راح بيت اهله والحين صار له اسبوع هاجرني وما اعرف شو هي الطريقة لاستعادته الى البيت علما بانني اسكن مع اطفالي لوحدي ولااريد هدم حياتي الاسرية لاتقولون لي كلمي اهله مااقدر لانه دايما يوقفون مع ولدهم وحاولت اتصل في زوجي او اطرش له مسجات لكنه مايرد علي شايف عمره وايد واهله مدلعينه وايد
ارجوكم شوروا علي الله يجزيكم الف خير ويسعدكم مع ازواجكم امين يارب

ام الطيار

مشكورات اخواتي بصراحه انا دائما استغفر واتصدق واحاول ان اقرا سورة البقرة يوميا لكنني لا اعرف كيف اتعامل مع هذا الزوج حتى لاتتكرر نفس المشاكل وخاصة امام اطفالي الذين يخافون من ابيهم والان يسالوني اين بابا

سكااايب

السلام عليكم..أختي أم الطيار..لاتهتمين ..طنشيه ولاترسلين له مسجات وعيشي حياتك ..روحي لأهلك أوخليهم يجونك إذا هم قريب منك ...حاولي تدبرين أمورك بنفسك قدر الإستطاعه ..ومسيره يرجع..هو بس يبي يلقنك درس عشان ترضخين له على طول.:santa_1:.وإذا رجع خليك عاااادي يعني لا ولهانه ولا مطنشه ..خليك كأن شي لم يكن :icon30:..وإذا ناقش ناقشيه بكل هدوء..موفقه..الله يسر أمرك ويفرج همك..حبي لك...:icon26::icon26::icon26::bye1::bye1::bye1:

ام الطيار

مشكورة سكااايب والله بردتي لي قلبي لانني في بكاء دايم واحس ان اطفالي بعد متاثرين معاي بس حبيت اقولج انه زوجي قبل سنة سوى معاي هاي الحركة وهجرني لمدة شهر كامل وحاولت ادخل اهلي وادخل اهله ومعارفه ورحت له بيت اهله علشان اراضيه لكن هذا كله مانفع واخر شي روحه رد لي ويوم حاولت اصارحه واعرف شو سبب الهجران صرخ علي وهددني
بصراحه انا مب متاكده اذا حاليا عند علاقة مع وحده غيري لانني ما افتش في موبايله بس سابقا كنت اكتشف خيانات وايد بس ما كان يهجرني لكن الحين بصراحة انا مب متاكده واحس انه اهله يبون يزوجونه او يخططون لشي يمكن يبوني ارجع اسكن معاهم

غلااا زايد

الله يسره لج ويخليه لج يارب ويوفقكم ادعي ربج والله يهديه ان شالله

ام عسكور

فدييييت عمرج شرا ما قالت خويتج خلييييييه براااايه هوه تعود انج دوم انتي الي ادوريله وتحاايلينه وتراضينه

امسكي عمرج هالمره حاااااولي ع قد ما تقدرييين صدقيني مرده بيحن وبيردلج ..

ونأأ نصيحتيه لج اهتمي فـ عمرررج اكثر واكثر دلعي عمرج كشخي رووحج عيشي يومج ويا عيااالج

حتى لو يالسه فـ البيت سوي هالشي " حلو الواحد يدلع عمره " وخليييه لا رد ينصددم بهالاهتمآآم

الزاااايد فـ عمررج وانج زدتي حلاااوه .. ويعله يلصق باذن اللــــــــــه ...

هاه راايي عن تجربه لربيعتيه وصدقيني قاام يغار عليهااا ليش تكشخ ف بيتهاا تكشخ لمنوه لانه كان يزعل ويسير

يرقد عند ربعه .. ومن رد تفاجأ بحرمته كيف صاااارت .............؟؟ لصق لصقه وربي شأأأهد ..

واتمنا اكون افدتج ......

خويتج فـ اللـــــــه ^_^

ام لامي

انا رايي من راي الاخت سكايبوانتبهي من الانفعال والله يوفقك يالغاليه ونسمع عنك اخبار حلوة قريب انشالله

زوجة سعيدة

الأخت أم الطيار أسأل الله الغظيم رب العرش العظيم أن يهدي زوجكِ ويرجعه إليكم في أقرب وقت
أختي نصيحتي لكِ ألا تملي ولا تتعبي من الدعاء بصلاح الحال وصلاح زوجك, وأحس والعلم عند الله أنه ربما يكون يعاني من ضغوط نفسية , حاولي تتذكري حياتك معه سايقاً هل حدث معه ما بؤكد ذلك .
استعيني بالله واصيريوإليكِ هذا الدعاء:
( اللهم كما خلقتني ورزقتني فسخر عبادك (أو زوجي) لما فيه الخير لي) واكثري من الدعاء عموماً

abeer abdulmohs

حبيبتي , خليه يروح, انت موجودة في بيتك معززة مكرمه , اغراضك انت والعيال ونظامك ما تغير, لا تتمرمطين ولا احد يتضايق من وجود الاولاد. يبي هو يروح الله يساااعده . والله يا ليت كل الرجاجيل يطلعون هم برا مهب يطلعون الحريم والعيال. يا شيخه اذا كان هو زعوول" كثير الزع:schmoll:ل وصعب الارضاء" ما لك حل الا انك تصبرييين وما تربطين حياتك برضاة وزعله. وفي حقه ولا تقصرين معاه بشئ والحمد لله. الركض وراء الرجال علشان يرضى وما يرضى , متعب جدا من الناحيه النفسيه وحتى الذهنيه. اقول انبسطي بحياتك وفرصة مهب موجود خلصي امورك المعطلة, عندك زيارات واجب, ترتيب البيت, تصلحين شئ. ومسيره يرجع وين يبي يروح؟؟؟؟؟ اتحداه ويلاقي هالدلع. الله يساعدك.

شرجاوية2009

قلبي معاج يا أم عسكور والله انا كنت عرضت على الاخوات مشكلتي وهم نصحوني بأني اتعلم الثقل شو رايجج نتعلمه ويا بعض والله يكون بعونا .الله يسر امورج يعني الريال وين بيروح وكم بيغيب آخرشىء مرده لبيته وزوجته.

شرجاوية2009

قلبي معاج يا أم طيار والله انا كنت عرضت على الاخوات مشكلتي وهم نصحوني بأني اتعلم الثقل شو رايجج نتعلمه ويا بعض والله يكون بعونا .الله يسر امورج يعني الريال وين بيروح وكم بيغيب آخرشىء مرده لبيته وزوجته.

ام الطيار

والله خواتي صدق طمنتوني لاتي انا وايد خوافة وحساسة واحبه وايد لكن هاي المرة بسمع كلامكم وبطبقه بالحرف الواحد وخاصة كلام اختي ام عسكور الغالية الله يستجيب لكل ادعيتك واتمنى لج التوفيق في حياتج من كل قلبي يارب بس حبيت تقولون لي كيف اعامله يوم يرجع عشان ماتتكرر نفس المشكلة انا بصراحة حضرت دورة سبايسي وبديت اطبق الاشياء اللي فيها بس طلع زوجي مول مايقدر اللي اسويه حقه

نور كندا

السلام عليكم..أختي أم الطيار..لاتهتمين ..طنشيه ولاترسلين له مسجات وعيشي حياتك ..روحي لأهلك أوخليهم يجونك إذا هم قريب منك ...حاولي تدبرين أمورك بنفسك قدر الإستطاعه ..ومسيره يرجع..هو بس يبي يلقنك درس عشان ترضخين له على طول.:santa_1:.وإذا رجع خليك عاااادي يعني لا ولهانه ولا مطنشه ..خليك كأن شي لم يكن :icon30:..وإذا ناقش ناقشيه بكل هدوء..موفقه..الله يسر أمرك ويفرج همك..حبي لك...:icon26::icon26::icon26::bye1::bye1::bye1:
ياسلام عليكى ياسلاااااااام

اصبري يا اختي العزيزه اصبري علشان خاطر عيالج ويا اختي الصبر مفتاح الفرج وياما ناس عانت من الدنيا لكن بالصبر كل شي ينحل وإدعي له وإنشاء الله بيفرج عنج

رجاي الله

انا اشوف انك غلطانه من البدايه المفروض مهما زعلتوا ماايطلع ينام برا البيت قولي انا حرمه واخاف انام بروحي والبيت لازم يكون فيه رجال هذا اللي المفروض كل وحده تسويه وماترضى انها تنام ببيتها بروحها بدون زوجها الا للضرورة بس الافضل تبين له انها بتكلم اخوها او ابوها ينامون عندها هذا مثلا اذا كان مسافر عشان يعرف ويثق انك مستحيل تنامين ببيت مافيه رجال ويصير يحررررص على هالشي ويحررص عليكم

لكن انتي اختي حاولي تستردينه بطريقه انو تقولين مثلا جيرانا طب عليهم حرامي بالليل او سمعنا صووت وقولي كيفك تبي تزعل ازعل بس اذا ات تنام برا البيت انا وشو له قاعده فيه انا البيت اذا مافيه رجال يهتم فيه ويوفر لاهله الامان مايلزمنا

وعلميييه انك مستحيل تباتين في البيت بدون رجل يعني مثلا كلمي ابوك ولا اخوك قولي تعالوا ناموا عندي خليه يحس بهالشي وقولي اذا مارجعت تنام بالبيت بروح انام عند اهلي

والله اخر زمن صاروا الرجال يزعلون ويطلعون من البيت

أعلى