مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي قهرني

جواهر 2010

مرحبا خواتي ارجوكم مقهوره مره انا متزوجه لي عشرا سنوات عندي ولد وبنت زوجي رعي بنات يكلم وافلام لايصلي مادخن اذا سفر بر يشرب خمر جاني مرض الهربس منه معانات من المرض اهل يودني الدكتوره مره مليت منه حسبي الله علبه مااحد يدري في المرض الي فين اهلي يسالون ليش تروحن الدكتوره اصرف السالفه امه مشكله ديما تضيقني بس معليه الله يعين في الصيف الي راح راح الندن دوره انقليزي تعرف علي وحده جزائريه اخذه الجنسيه البرطانيه المهم صار يحبه هي مطلقه ارساله المهر بعد الامتحانات فيه عرس اخوه عي احضر العرس بعد العرس يروح لندن يتزوجه يقوال راح اقعد اذا جات الامتحانات جيت انتي اقعدي عند امي مره اسلوبه ياقهر مليت منه انا قالت انا او هي اختر هي يقوال انا احبك وام عيالي ووووو الي اخره كذب الرجال ما لي اي كلامه اهلي يودوني اي شي ابغه اغراض البيت انا اجيبه كل شي انا اسويه مليت يا بنات منه كرهته صارت اكره

norahmed

تأكدي لو أن الله راضي عنكي سيرضيكي.. لذلك إجعلي الله في قلبك وتوجهي له بالشكوى والصلاة والدعاء والإلحاح واستغلي اخر الليل بذلك والله يفرجها عنك يارب ويسخره لك ويحنن قلبه عليكي وحاولي تغيري من طبعك وانتي ادرى بزوجك إذا كنتي من اللي يجرون وراه اتركيه بحاوله واهتمي بشوءونك وخليكي بنفس الوقت عاديه معه بس مش مثل قبل وإن كنتي مهمله معه حاولي تهتمي فيه بس مش لدرجه اللزقه وحاولي تعرفي شو نمطه بيساعدك مشان تتعاملي معه وتفهميه وربي يهديه ياب ويهدي ازواجنا وإن كنتي ترين انكي تستطيعين ان تستغني عنه إستخيري مرة وإثنيه وعشرة وانظري مايملي عليه قلبك ولكن إعلمي ان الله قادر على كل شيء فلا تيأسي وتوكلي عليه وتقربي له بالدعاء لعله يفرح قلبك ويزيل همك

كالفورنيا

حسبك الله عليه
الله يربط قلبك
أختي حاولي تهددينه لو ما عقل تفضحينه عن المرض اللي جابه لك اضغطي عليه
الله يستر لا يجيب شيء اكبر منه

استغفر الله

هذا اساس مشكلتك انه ما يصلي بعيد عن الله

ويشرب ويكلم بنات ويدخن شنو باقي

وانتي الله يهديك ساكته

عشر سنوات

ولما قال بيتزوج قامت الدنيه عندك

لو انتي ما سكتي عنه من اول خطاء ما تماده باخطائه

في هذي الحاله تشابكت الخيوط المشاكل عندك

ما عليك الا ان تسرحي الخيوط حبه حبه

فانتي اعرف مني بزوجك شوفي نقطة ضعفه

من الي له احترام وتقدير عنده خلي احد يكلمه

وربي يسخره ويهديه

جواهر 2010

يابنات ارحمني شوي انا اتكلم معه بس يقوال كيفي اذا ماعجبك روحي عند اهلك امي مطلقه حالته الماديه صعبه واخواني اصغر مني موضفين علي 1000 ريالا عليهم ديون يعني الحال مره زفت الحمد الله علي قدره

غلوله2

حبيبتي اذ ظروفك صعبة لا تطلقين ابدا
واصبري وعيش مع عيالك في بيتهم واكثري من الاستغفار
الله يصبرك

كل كلمه

الله يعينك يارب ويشآفيكي

لاتسكتي حبيبي عليه ياتتكلمي معاه ياتقولي لاهلك ليه الصبر وهوا مافيه ميزه وحده تستاهل

انك تضحي من شانه الله يختار اللى فيه الخير لكِ

يابنات ارحمني شوي انا اتكلم معه بس يقوال كيفي اذا ماعجبك روحي عند اهلك امي مطلقه حالته الماديه صعبه واخواني اصغر مني موضفين علي 1000 ريالا عليهم ديون يعني الحال مره زفت الحمد الله علي قدره

أبوك وش دوره ؟؟
عمانك ؟؟ خوالك ؟؟

كل مشكلة ولها حل بأذن الله
لكن إلا الصمت والسكوت
يبغى يخليك خادمة لأمه وهو يسرح ويمرح ويلعب زي ما يبغى ليه ؟؟
أنتي بنت ناس معززه مكرمه ماهو ماخذك من الشارع
وإذا شايل هم أمه هو أولى ببرها من خدمتك لها

اليوم جاب لك ذا المرض بكره وش بيجيب لك ؟؟

أجلسي معه وتناقشي معه بموضوعكم بكل ثقة قولي له يا تصلح حالك وإلا النفس طابتك وعافتك ما راح أسترجي منك خير لا صلاة ولا خلق ولا أخلاق وبالأخير تجيب لي أمراض الدنيا وبالأخير تبي تزوج علي مستحيل أجلس بذمتك يوم واحد

وإذا ع العيال لا تشيلي همهم ربك كبير وأبوهم ملزوم يوفر لهم سكن ومصروف
لا تنسي أنه غير جدير بحضانتهم

أعلى