مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي قال لابوي انا عايف وبطلق

السلام عليكم
انا زوجي يعاملني اسوا معامله وهاجرني شهرين ونص ولا يكلامي ولايخرجني و يضن ضن السو فيني يعني مثلا اقله ابغى اروح عند امي يقولي عرفتي اني بروح الدكتوره وبيتي ما فيه ولا لقمه رغم اني ام اطفال وبخيل وبلوي كثيره
وانا جاتني ضيقه وهم وخرجت وسبت البزوره وبعد فتره جاء لابوي وقال انا عايف ابغى اطلق بس الاولاد بس الاحد والاثنين عندي ابوي المحكمه هي الي تحكم وبعدين قال خلاص اذا تبغ ترجع ترجع على حالي وفقري ردي لي الخبر بكره وانا شايله هم اولادي وشماتت الناس انصحوني كيف اتصرف اذذا رجعت راح ارجع مذلوله وانا تفكيري انشل ساعدوني واسوني

لن أيأس

الله يعينك ويصبرك بخيل ارحم من الخيانة ي وارجعي لاولادك

لمن قال خليها ترجع اذا تبغى يعني مو مستغني عنك لكن مايحب يصرح فاحفظي نفسك واولادك

عذب اللمى

• حبيبتي الله يعينك يارب ارجعي علشان اولادك وراسك مرفوع ومنت مذلوله ابد... تقولين ان زوجك فقير طيب اصرفي على قد راتبه حاولي تحطين لكل شي ميزانيته الخاصه على حسب الراتب واتفقي انتي وياه عليها وحاولي ماتاخذين الا الضروريات ...واذا على اخلاقه حتى لو شك يشك مادام انتي اذا رحتي لاهلك ماتسوين شي غلط لا يهمك ياقلبي ..اعرفي نمط شخصيته علشان تقدرين تتفاهمين معه ...والله يوفقك ويصلح زوجك

لا مو فقير والله راتبه 13 الف ونمطه شمالي شرقي بس انا ابغى شروط اقله اياه اعطوني افكار وكرامتي واذلاله لي كيف ارده

عذب اللمى

غريبه راتبه 13ارجعي بشرط يحترمك كزوجه وتمسكي بحقوقك الشمالي يحب المرأه اللي تطالب بحقوقها والقويه ولا يجلس يشكك فيك بدون دليل قولي الاساس في الحياة الثقه كيف تبي نبني حياتنا على اساس ضعيف ...اذاقالك كلام يجرح ولا سبك لاتردين تخانقين ولا تسبينه ناظريه بنظرة زعل وامشي راح يؤنبه ضميره ويراجع نفسه ويندم ..مشكلة زوجك البخل قولي طيب
اعطني مصروف شهري ولا عاد اطلبك شي طول الشهر ...

حسبي الله ونعم الوكيل دامه يبخل عليك فيه اللي يعطيه ودامه يشك فيك فيه احد بحياته استخيري وقوليله انا بستخبر

المتحرحرة

الله يعينج حبيبتي طالبي بحقوقج............
انتي شكله شخصيتك ضعيفه جدامه ..............
كوني قويه .....................نصيحه............
والله يهديه لج يا رب

لن أيأس

مفتاح الشمالي الشرقي الوناسة كل شئ خذيه بالوناسة هذي معلومة بشكل عام مايحب تكوني جديه حتى لمن ينتقدك رد ي بوناسه ..زوجي ش ش لكن قتلني بالخيانة ......ايكلمها وانا جالسه معاه ماسنجر

تعوذي بالله من الشيطان وارجعي صدقيني الطلاق معادله صععععععبه الخسران الاول والاخير فيها هو انتي
ارجعي والحي ع الله بالدعاء في اوقات الاجابه ومنها في السجود وبين الاذان والاقامه وبعد انتهاء الصلوات المفروضه وحين نزول المطر وغيرها
اكثري الداء بان يسخر لك زوجك ويغنيك بالحلال عن الحرام
ارجعي واصبري وابشرك انه لين يخيب من يصبر لان الله مع الصابرين
اسال من جل في عللاه وتقدس فوق عرشه ان يسخر قلب زوجك لك ويحننه عليك ويغنيك ويرزقكم رزقا كالامطار

boli

ارجعي وتحملي ان مع العسر يسر اطلبي الله رب الخير ورب العباد كلنا شايفين الويل بس ساكتين ومتحملين مالنا الا الله

احلى دنيا.

حبيبتي ارجعي لزوجك لاتخلي اولادك مع زوجة اب تبهذلهم ارجعي عشانهم وادعي في كل سجود (ربنا هب لنا من ازواجنا وذريتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما) ولا تيأسي

خلي اخر حل الطلاق
الله يصبرنا وياك
صدقيني البيوت مليانه مشاكل وبلاوي
وبما انه شمالي شرقي فهو عند نفسه مو بخيل بل هو حريص ويعرف كيف يصرف >>>هذا عند نفسه
لكن احسن حل اشرطي مصروف شهري ولا تبالغين حطي مبلغ وتفاصلي انتي وياه عليه قولي مثلا" 4 الاف وهو راح يحاول ينزل المبلغ على الاقل الف ريال شهريا"

صدقيني اغلب زوجات الشمالي الشرقي يعانون مثلك ومالهم حل غير المصروف وريحي راسك
واهتمي باولادك وزوجك حاولي تكسبيه شوفي اللي مو عاجبه فيك حاولي تعدلينه

واهتمي بنفسك اكثر واكثر عشان نفسك مو عشان احد ثاني

والله يسخر لك ولنا يارب ولجميع بنات المسلمين

اوركايدا

الله يفرج همك ويسخره لك مثل ماقالوا الاخوات خليك قويه وأشرطي عليه
وتعلمي كيف تتعملين معه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري الله وحطي شروط وكوني قوية والشخصية الضعيفة هذي اتركيها وكوني قوية

الله يعينك ويصبر قلبك حبيبتي
مثل ماقالوا الاخوات ارجعي بشروط وثقة في نفسك وفي كل كلمه تقوليها
واول شروطك المصروف لنفسك ولعيالك ولا يقل عن 3او4الاف لان حالوا ميسور
بعدين راتبه مش هين الله يال13الف هذي وين تروح الا اذا كان ييني بيت اواقساط للبنك او من هالاشياء فقولي له ابغى مصروف يناسب ظروفك و لما تتيسر ان شاء الله ماراح تقصر معانا

الله يفرج كربتك ان شاء الله

استخيري احيان يكون الطلاق حل وبدء لحياه جديده سعيده باذن الله

ليش النساء تخاف من الطلاق طالما هو انسان سيء وليس ابي او اخي فــ اختيار الابتعاد عنه افضل

احسبيها من جميع الجوانب سلبياته ايجابياته

موفقه يالغلا

أعلى