مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي قآهرني

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم يابنات

اسأل الله ان يكتب اجركم واجر القايمين عليه

فيه موضوع مضآيقني وقلت مالي الا الله ثم انتم واخذ مشورتكم

وهو زوجي يقهر من نآحية المآده ومن نآحيتي انا بالخصوص

هو طيب وحنون لكن بخييييييييييييييييل معآآآي لحآلي

مع النآس كرييييييييييييييييييييم لأبعد درجه

اول كآن يقول مآلك الا لبستين بالسنه !!! ومآ اسدد جوآلك الا ب200 ومآفيه ثآبت ولا فيه نت

لكن الحمدلله جآبهم لي كلهم بعد جهد جهييييييييييييييييد

طلبته مصرروف شخصي ورفضضضضض وفي شهر 11 تقريبآ كنه اقتنع بالفكره

بس للأسف للحين مآ فكر يعطيني الا اذآ رحت لأهلي

والله حتى امي وامه منحرجه منهم مآعمري عطيتهم شي ولا عمره اعطاني عيديه

واذآ عطيت امي اعطيها من عيدية ابوي واقول انها منه

لا نزلت السوق من نآحية اللبس مآيسأل بكم ويخليني اخذ .. بس من ويين لوييين

مع ان رآتبه ممتآز جدآ ومع المكرمه توقعت انه بيعطيني منهآ او بيهديني وللأسف مآطرآله

انقهررررررررررررررررررت

يوم شفته تأخر قلت هآه يآ فلان وش نآوي تعطيني من المكرمه؟؟

قال وشهي اصلا ؟؟ كلهآ 18000 قلت خير وبركه الف الفين ثلاثه مآرح تأكثر لو هديه بسيطه اهم شي تتذكرني فيهم !!

قال وش نآقصك ومآنآقصك شي والي تبينه بعطيك ( وهو مصروفي مآعطآني وكل شي ابيه يقول موضروري)

اخر شي قلت ابي جوآل دآم هالمكرمه جآت قال جوآلك نظيف ويرسل ويستقبل وش تبين بالشكليآت ؟؟؟ يآالله كلامه واقعي لكن يقهررر ليييييييييييييييييه لييييييييييه؟؟

ويوم قلت متى طلبتك تغير جوآلي غير يوم جت المكرمه قلت مآرح تأثر عليك ولا كأن شي نقص منك ؟؟

قال خلاص بعطيك مصروفك وانتي جمعي واشتري !!

احسسن اني عبء ثقيل عليه وزي الجآريه

والله يآبنآت مآعندنآ شي ثآني او مصآريف ثآنيه .. بس احتمآل بشهر 7 نبدآ نعمر

لكن مو عذررر مقنع انه مآيعطيني عشآن يجمع !!

كيف اتعآمل معه وش اسوي ..؟كلمته بالطيب وبالغصيب ويسكتني بكم كلمه ولا شفت شي
والله كم مره كنت بقوله بخلي ابوي يرجع ينزلي مصروف زي يوم كنت بنت

بالله مو يقهر ..؟

وش اسوي معه ..؟؟

الله يعينك ويسهل امرك بس لاتعوديه انك تاخذي من اهلك كذا انتي تريحي بالعكس خلك وراه لازم يعرف مسؤلياته وتفاهمي معاه وشوفي الله يسترها معاكي

دلوعةزوجي

وربي ماعندك مشكله مدامه مو خاينك ولا ضاربك ولا مقصر بشي
احمدي ربي واشكريه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي مشكلتك يعاني منها الكثير من النساء، وما تميزت به هو التحسن الملحوظ في تعامل زوجك المادي معك، بعد أن كان لا يعطيك شيئًا أصبح يعطيك ما يظنه كافيا، أختي إن الأزواج لديهم هم يقلقهم، بل ويقض مضجعهم، وهو أمر مسؤولية البيت وتأمين متطلباته، وما قد يحدث طارئ يفاجئهم غير الهموم المستقبلية كشراء مسكن أو سيارة وخلافه، وهم يشعرون في الغالب أن المأكل والمشرب والمسكن هو المهم فقط وهو يوفره فيرى غير ذلك غير مهم، مما يزيد الأعباء على الزوجة في ظل حاجتها إلى اللباس وتغيره من فترة لأخرى، وكذلك في حال وجود طفل يحتاج كسائر الأطفال خاصة إذا كان الزوج مقتدرا، وبما أن زوجك كذلك فحاولي القرب منه أكثر، والقرب والتواصل مطلوب في كل الأحوال، فإذا اقتربت من زوجك أكثر عرفت همومه وطموحه وماذا يفكر فيه فتشاركيه همه وتساعديه على تحقيق أهدافه، وحتى يشعر بك وبأنك تفهمينه تحدثي معه عن ميزانية الأسرة، واقرئي بهذا الشأن، وزوديه ببعض الأفكار العملية، ويمكنك التخطيط لها ووضع جدول وإعطاءه له، واستمري حتى لو شعرت بأنه غير متحمس معك في البداية، واصلي، ثم أخبريه ببعض حاجتك وطفلك في وقت مناسب، وتجنبي الوقت الذي يكون فيه متعبا أو مرهقا، كما يمكنك أن تقترحي عليه أن يصحبكم للسوق، واشتري حاجات قليلة وغير مكلفة، فمع الوقت سيشعر أنك تساعدينه على التوفير، وسيغير وجهة نظره عن النساء، فليس كلهن مسرفات بل بعضهن يوفر ويخطط أفضل من الرجل، واستعيني بالله في كل ذلك وغيره بأن تكوني نعم الزوجة ونعم الأم، فلا يسمع منك إلا الطيب من الحديث والتعامل اللبق المشوق، واجعلي في بيتك بعض الأفكار الجديدة والجذابة، وجددي في أماكن الأثاث مثلا وفي غرفة النوم ومفارش السرير وهكذا، واكتبي له بعض عبارات الشوق وضعيها بجانب السرير أو يراه مفاجأة عند تناول طعامه، احرصي على مشاركته الوجبة، وكذلك موعد يومي ثابت للقهوة أو الشاي تجتمعا فيه، وهذا له أثر تربوي كبير على الأسرة كلها في المستقبل.
ولا تغفلي عن الذكر والصلاة ولذة الطاعة والعمل الصالح اجتهدي وداومي عليها، وحثي زوجك بالأساليب الجميلة وبالحب لطاعة الله والصلاة في وقتها والبر بأهله وصلة والديه أو الموجود منهما، وأن يحضر لهما هدية في المناسبات المختلفة حتى لو كان مقصرًا معك فالعملية كلها عكسية، وتعود عليك بالمنفعة والأجر، وسيشعر زوجك برقيك وجميل خصالك، كذلك الدعاء والاستغفار، والإكثار من قول لا حول ولا قوة إلا بالله، ستجدين -بحول الله وقوته- أمورك تيسرت، وهمك زال وأصبح لحياتك طعما آخر.

تفــآصيلـ

بسيــــــــــطه..
افتحي بــوكهـ.. و إخذي اللي تبيه.. وإن سألج.. قوليله كنت مطرهـ..
<< طبعا على حسب رده فعل ريلج.. تصرفي
يعني لو كان ريلج نار مشعلله.. و عارفه أنه بقومها وما يقعدها انسي
و ما عليج إلا الدعاااء
,,
,
بعدين استغلي لحظات الحب.. يعني لا لقيتيه يبا الإحم إحم..
استهبلي عليه.. وقوليله كم تعطيني!!
هيك يعني

ولا تنسي الدعاء

رازيا

اللهم فرج همها امين

رقة وانوثه

اذا استمر الوضع جدي بتكون صدق مشكله والي قولون مو مشكله غلطانين
لانه بيفتكر انه مكفيك وعنده رصيد زااااايد
ولين شاف الفلوس زايده عنده وانتي ماتبين شئ
عادي يفكر بالثانيه وقول انا مقتدر
اذا مو راضي يخصص مصروووف
صيديه بالسوبرماركت وانتوا تاخذوا اغراض للبيت
وخذي كل الكريمات الي تحاجينها واذا في قسم للملابس دشي على القسم وقولي محتاجه هيك وهيك وهيك
لانه بعض السوبرماركتات
بيكون فيها قسم للاحذيه والملابس والمكياج وغيرها
حطيه بالامر الواقع بينحرج وبشتري قداااام الناس
واذا رحتوا البيت وتخانق معك
قول لي له عطني مصروووف وانا اخذ الي احتاجه

رازيا

اكثري من الاستغفار نصيحة

دنيا ألم

ليت بخيل بالمال ويحس باللي بقلبي
راضية بكل شئ بس يحس فيني وبعيالي

شوي شوي اختي وحاولي معه باللين ماتدري ربي يلين قلبه ويدفع اللي تبيه