مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب الاطوار

ام يعرب

السلام عليكم ورحمة الله

والله يا اخواتي عندي مشكلة اتمنى تساعدوني لاني تعبت خلاص

زوجي اصبح كأنه شخص غريب عني اتوقع انه رجل شرقي

كل زوجة تعرف الي يحب زوجها الا انا ما اعرف الي يحب بس يصارخ علينا كاننا عمال نظافة في البيت ويدور بين الغرف وبس نقد وتجريح

طبعا هوه بيتوتي يعني تتمنين يطلع من البيت لو عشر دقايق

تعرفون يا اخواتي كل وحدة تتمنى زوجها يملا عينها انا للاسف زوجي ما يملا عيني بتقلون ليش
لاني عمري ما احتجته ولقيته جنبي
تخيلو ا مات خالي علمني وطلع حتى ما قال اللا يرحمة وتركني اصيح وابكي عادي مو عدم احساس لا كن عدم رغبة في المواجهه
تخيلوا هروب غريب من المعاشرة الزوجية مرة يقلي يبغى ينام ومرة تعبان ومرة نومي العيال
وكل مرة يخلق عذر غير وطبعا ما يحب انفرد به لازم باب الغرفة مفتوح والبنت الصغيرة بيننا
مليت لا يفيد دلع ولا لبس ولا كلام ولا عطر احسة متبلد الاحساس واذا جات مرة في الشهر تكون بعد زعل واكون انا الي ابدأ
اضافة لذلك انه يرفض الصداقات ويعتبرها شي تافه يعني ليس لديه صديق واذا حاول احد يصادقه يقفل جواله عازل نفسه عن العالم حتى اهلة ما يروح لهم الا بطلعت الروح ويفكرون اني انا الي امنعه وصاروا حاقدين علي
احيانا اتكلم معه يسوي كنه ما يسمعني ويخليني اتكلم ويروح يتكلم مع الصغار او يقوم ويخليني واحيانا اسأله عن شيء معين يطنش ما كنه سمع شيء انحرج وخصوصا قدام الناس
اذا قلت له انت وش الي تحب ما عرفت لك قال حتى انا ما ني عارف وش الي احب
رحت زعلانة لاهلي سألوني ليه قلت مايتكلم معي قالوا ما اهانك ولا جرحك ولا بخل عليك قلت لا قالوا بلا دلع واعطوني عبايتي ورجعوني
طبعا بعد كل الي قلت الي ابغاكم تعرفونة انه انسان حنون جدا يعني اذا مرضت يكون احسن من امي وابوي
عمري ما احتجت شيء وما يعطيني ولو على حساب نفسه
يطلعني يوم عن يوم
يحب الجمال لكن لا يتفاعل معه
شفتو التناقض
ياليت تشوفوا لي حل لاني محرومة من كل شيء بين الزوجين تقريبا لا تهمني المادة ولا الطلعات احب احد يدلعني ويشبع رغباتي ويحس فيني يعبي عيني ولا يخليني اطالع في احد لا تقولون لبس وغيرة لاني الحمد لله لبسي حلو وجسمي يجنن تتمناه اي وحدة
ومع كذا ما بغى اخسرة بس ابغاه يتعدل

حبيبتي أحمدي ربك أنه يهتم بصحتك
والله والله فيه غيرك لاحب ولارحمه ولاحتى الموده موجوده لكن ربك قادر على كل شي
الله يساعدك أنشاء الله وتسعدين بزوجك وأولادك

ام رنون 2011

السلام عليكم اختي سايسي زوجك اذاشفتيه ضايق اسكتي لاتردين بالعكس تبسمي وطيبي خاطره والحياة الزوجيه ماهي فراش ونوم والطيبه هي صفه زينه نادر الرجال يهتمون في زوجاتهم

أعلى