مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي غريب اتعب نفسيتي

الشوق قتال

الله يخليكم ابي رايكم شورو علي باي حل
انا عمري 24 متزوجه كان زوجي متزوج وطلق زوجته لسباب انا ما ادري وش السبب الحقيقي عنده منها طفله المهم يابنات انا انسانه ماشفت الحنان من اهلي امي وابوي كانوا يفضلون اخواني عليه رغم اني احن واكثر وحده تحبهم وربي يشهد عليه لن اخواني بس يرفعون اصواتهم عليهم وانا كنت مااقدر اسوي زيهم لني والله اني احبهم من قلبي المهم ابوي الله يسامحه عمره مامد يده على احد من اخواني الا انا ماخلاني اكمل دراستي واخواتي كلهم كملوا رغم اني ماني اكبرهم ولا اصغرهم وامي كذالك هي انا الوحيده الي مدة يدها عليه الله يسامحها المهم انا مادري ليش يكرهوني حتى اخواتي الكبار المهم الي صار جاءواحد تقدم لي الي هو زوجي الحين واول ماتقدم لي وافقوا على طول رغم ان عمري وقتها كان 20 سنه وهو38المهم يا اخواتي زوجوني له والله اني ماكنت اعرف شي عن الزواج وحبيته لنه هووحده الي حسيت انه حن عليه وحبيته من قلبي وكنت مستعده اخسر كل شي بس اني اسعده واعوضه كل الي شافه في حياته المهم انا تزوجت

وبعدين ياليت تكتبوا القصه كامله نبي نفهم ونرد بسرعه(والله انتوا طالعين بالحركه هاي الجديده هع)

انت غير

وبعدين حبيبتي ..!!!

واذا على امج وابوج .. هذووول اهلج يا الغاليه

جيب لامج وابوج هدايا ودايم دقي عليهم اسألي عنهم

والله يخليهم لج يارب

في ناس ماعندهم اهل او متوفين

الله يرحم ابوي بس لو عايش ودي يسوي فيني اي شي
بس عشان اقوله يبه .. لاني فاااقده كلمة يبه ..

:(

الشوق قتال

المهم زوجي حبوب وطيب ويحبني وعوضني عن شي كثير شفته في حياتي شفت دنياء ثانيه غير الحياه الي كنت عايشه فيها مع اهلي دلع وحب وحنان واحساس مره حلوا
المهم اخواتي زوجي لو اطلبه اللي اطلبه يجيبه لي مايقصر عليه في شي مادي المهم مع مرور 6 اشهر من زواجي اكتشفت ان زوجي يخونني ومن هذي اللحظه وانامصـــــــــــــــــــــــــــــــدومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
رغم اني جميله وهو مااخذني الاعشان اني جميله مع العلم اني تزوجت واختي الي اكبر مني ماتزوجت لنه طلبني انا
المهم انا ماادري ايش السبب في الاول
المهم واجهته وحلف لي من فوق المصحف انه ماراح يعيدها وكان جالس يبكي بس عشان اسامحه الخيانه كانت عن طريق الموبايل مكلمات بالساعات
ورجع يابنات للمكالمات وانا ساكته واكتشفت انه يكلمهم ويتكلمون في الجنس وبعدها يمارس العاده السريه وهي مو وحده كل مره يكلم وحده غير وانا يابنات وربي اني تعبانه نفسيا"منه واحس اني اكرهه والله اني اتمنى اذاطلع مايرجع اتمنى انه يموووووووت ماابغى الطلاق لن اهلي عذبوني
وانا عندي طفل وحامل وللمعلوميه مليمارس الجنس معي الا يمكن كل 4 او 3 اشهر مره او مرتين وانا متزوجه من خمس سنوات وهو الحين لسى في خياناته وانا ماعاد اطيقه هو انسان طول الوقت وهو على جنابه واذا جاء طالع لعزومه راح يتحمم عشان يصلي معاهم وهو اصلا"مايصلي الا رياء قدام الناس بس انا تعبة من حياتي مااقدر اتكلم مع اهلي في هذا الموضوع اترجاكم لاقولي حل

قلب طفل

اي تكملة يالغالية انتهت القصة...

ربي يكون في عونك لا تزعلين مني بس اتوقع انتي السبب

يمكن تكوني << معليش اعذريني على اللي بقولة بس انتي طلبتي حل

وانا اقول اللي يجي في بالي من خلال قراتي لقصتك

يمكن تكوني خربانة من تحت عشان كذا زوجك مايبي يجامعك

او مايحس بمتعة في النوم معك

لا تسكتين دوري حل لنفسك شوفي وين المشكلة وعالجيها

قصه الم

شوفي ايش السبب
يمكن انتي
اصلحي نفسك اولان ثم انظري لزوجك
وحاول تصلحينه قوي الوازع الديني فيه
تقبلي مروري بصدر رحب

ابتسمـــ

1- خذي نفساً عميقاً

2- لا تشغلي بالك في التفكير بالأمر كثيراً

3- المواجهة صدمه للطرفين

4- تقربي من زوجك اكثر واكثر

5- حاولي محاسبة نفسك اولاً بماذا قصرتي ؟ وسوف ستعالجين تقصيرك الآن

6- قربي زوجك من القيم الدينية

7- ذكر القصص مثل تلك النوعية ونهاية صاحبها بطريقة غير مباشرة

سبحان الله تكرسون جهدكم عشان تدافعون عن الرجال تقولكم بعد ست شهور من الزواج بدا يخون وشلون تصير خربانه من تحت
الرجال خذوا عقولكم الله المستعان
وليس للخيانة مبرر

الله يفرررج همك

ادعي ربك يهديه وحاولي يسمع اشرطة او نصائح كانك مو قاصده

الله يصلحة ويصلح رجال المسلمين

فتاة هادئه

اساسا تقول مايصلي ودائماع جنابه انتي سكتي ع امور دينيه ويوم دريتي انه يخون اشتكيتي حبيبتي انتبهي مدى قربك لله وقوة ايمانك الصلاة الصلاة اهم من خيانته ادعي ربك انه يهديه .............
وبعدين معكم همكم خربانه او زينه والله فراغه معد تفكرون الا بالجنس والله الي ماخذين اعقولكم ذا الرجال وماعاد تفكرون الا تحت ونازل .........

الشوق قتال

انا الحمد لله محافظه على النظافه ومسويه عمليه تضيق بعد ولادتي الاولي والحمد الله ماعندي التهابات وانا اعرف اعراض الخراب ماني خربانه كل شي تمام الحمد الله

الشوق قتال

شوفي ايش السبب
يمكن انتي
اصلحي نفسك اولان ثم انظري لزوجك
وحاول تصلحينه قوي الوازع الديني فيه
تقبلي مروري بصدر رحب

اشكرك على مرورك انا والله اني ماني مقصره معاه بشي وهو يقول عمريماتوقعت اني بتزوج وحده مثلك ودايم يسالني<تحبيني>|مرتاحه معاي انا حنونه واخدمه لدرجهه مااحد يتوقعها والله يشهد علي اني مثل ماقلت لكم لدرجه انه مايحب يشوفني متضايقه او حزينه يتضايق حيل
يقول ابغاك دايم مبتسمه

الشوق قتال

اساسا تقول مايصلي ودائماع جنابه انتي سكتي ع امور دينيه ويوم دريتي انه يخون اشتكيتي حبيبتي انتبهي مدى قربك لله وقوة ايمانك الصلاة الصلاة اهم من خيانته ادعي ربك انه يهديه .............
وبعدين معكم همكم خربانه او زينه والله فراغه معد تفكرون الا بالجنس والله الي ماخذين اعقولكم ذا الرجال وماعاد تفكرون الا تحت ونازل .........
والله العظيم لعرفت انه يخوني قبل مااعرف انه مايصلي والله يوم تزوجة ماكنت اعرف وشهي الجنابه امي واخواتي ماحد علمني الله يسامحهم والله العضيم من جهت الصلاه لخت موقف انا انسانه ملتزمه وقريبه من الله ولله الحمد وصار يروح يتوضاء ويروح المجلس يسكر الباب على اساس انه يصلي وهو كذاب لنه على جنابه طيب اذا كان كذه كيف اتعامل معه

الشوق قتال

اسالكم بالله لا تقسون عليه لني تعبانه نفسيا" وماعاد اقدر اتحمل لا اهل ولا زوج الله يعوضني بالجنه الحمدلله على كل حال صرت اتمنى الموت

سبحان الله تكرسون جهدكم عشان تدافعون عن الرجال تقولكم بعد ست شهور من الزواج بدا يخون وشلون تصير خربانه من تحت
الرجال خذوا عقولكم الله المستعان
وليس للخيانة مبرر
ماعليكي منهم حبيبتي
انتي عليكي بقيام الليل والدعاء والإستغفار خليه على لسانك على طوووووول
والصدقه اهم شي لاتنسيها
والله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك
وجعله يشوفك أجمل النساء بعيونه يااااااااااااارب
دائماً كرري هذا الدعاااااء في صلاتكـ
اللهم اجعلني له اماً في الحنان واختاً له في الطاعه وحبيبةً له في الفراش
واجعله لي اباً في الحنان واخاً لي في الطاعه وحبيباً لي في الفراش
لاتكدري خاطرك ياعسووووووووله
ربي معاكي ياقلبي ادعيه وهو ماراح يخيب ظنك ابداً