مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي عنييييييد نصيحتكم تكفون

ام سلمى 2010

يابنات ابغا نصيحتكم تكفون
مشكلتي ان زوجي شخصيته شمالي شرقي على مااعتقد لانه من يومين كملت سنة معاه ومااعرف كل صفاته وانا جنوبية شرقية انطباعي عنه انه طيب بس مكار ويحب يلف ويدور وعنيد جدااااااااومايقتنع حتى لو تشيكت وكلمته بدلال ودلعته الي في راسه في راسه مع العلم اني جميلة والحمد لله وهو حقود مايرضى بسرعة خاصة اذا كانت المشكلة كبيرة( معايه ومع غيري) واذا طلبته شي ضروري(زي الادوية والمقاضي الي تخصني ) اوغير ضروري مايسويه اذا كان زعلان فماهي الطريقة المناسبه له حتى يوافق خاصة اذا كنت مستعجلة على هذا الطلب هذا السؤال الاول
اما السؤال الثاني فكيف اقنعه بشي انا شبه متاكدة انه ماراح يوافق عليه وهذا الشئ ضروري بالنسبة ليه يعني باختصار ابغا طريقة ذكية لاقناعه وتكون مناسبة شخصيته الشمالية

ام سلمى 2010

وينكم يالبلقيسيات ليه شهرين محد رد عليه

وين حبيباتي البلقيسيات كتبت هذا السؤال من شهرين وكنت متوقعة اشوف الردود والنصايح من اول يوم او حتى بعد اسبوع وقتها كنت حامل ولدت وطلعت الاربعين والى الان محد عبرني ما هقيتها منكم :33:

العجيبه

ههههههه يعني الموضوع حاطته من فتره غريبه محدن رد
شوفي ياالغاليه انا عندي حل لو بغيتي تتهاوشين مع زوجك الاول تاخذين منه اللي تبينه قبل الهواش
علشان يجيبلك اللي تبينه .. واذا خلصتي خليه يزعل ولا تناظرين حتى في عينه ..
انا زوجي مثل زوجك اذا زعل مني مايجيبلي حاجه ..
اخذ اللي ابيه وبعدها اعيد له المشكله واقط عليه ذ1ك الاسلوب وبعدها اتركه بحاله لانه هو اللي محتاج موانا تعرفين قصدي يعني في آحم آحم هو اللي بيجي ويقط ويهها هههه
واكشخ قبل كل شي علشان يوصل حده ويقط الويه هع

ام جديع

جبتيها ع الجرح نفس حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالتي ان شاء الله احد يلقى لنا حل

ام جديع

ههههههه يعني الموضوع حاطته من فتره غريبه محدن رد

شوفي ياالغاليه انا عندي حل لو بغيتي تتهاوشين مع زوجك الاول تاخذين منه اللي تبينه قبل الهواش
علشان يجيبلك اللي تبينه .. واذا خلصتي خليه يزعل ولا تناظرين حتى في عينه ..
انا زوجي مثل زوجك اذا زعل مني مايجيبلي حاجه ..
اخذ اللي ابيه وبعدها اعيد له المشكله واقط عليه ذ1ك الاسلوب وبعدها اتركه بحاله لانه هو اللي محتاج موانا تعرفين قصدي يعني في آحم آحم هو اللي بيجي ويقط ويهها هههه

واكشخ قبل كل شي علشان يوصل حده ويقط الويه هع
ههههههههههههه اووووووخس يالقويه انا عن نفسي مااتوقع تنفع معاه لان بيزود ززوجي بعناده:icon28::icon28:

ام سلمى 2010

شكرا وجزاك الله الف خير يالعجيبة على الرد وطريقتكي جدا ذكية وراح اطبقها بس احيانا يطول زعله اسبوع او اسبوعين وفي هذي الفترة احتاج مقاضي تخصني او ابغا اروح لاهلي ايش العمل

ياعمـري عليك الله يعينك..ّ

طيب حبيبتي فكــرتي تكوني بسيطه معاه يعني مثلا
اذا زعل خلي الوضع عاااد ولا تهتمي حتى
يعني سوي نفسك ماتدرين هو زعلان ولا لا
واذا انتي زعلانه اكتمي الزعل في قلبك
ولا تبيني انك زعلانه يعني خلي الوضع عادي..

! جربي هاذي الطريقه وانشاءالله تستفيدي! ...

تحياتــي لك..{~

الصبوره

الشمالي إذا زعلان ما تقدرين تطلبين منه شئ بيطالعك بنظرة مثل إنت صاحية أو إذا مو زعلان كثير بيطنش شوي وبعدين بيجيبلك.
أما كيف تخلينه يقتنع يسويلك شئ إنت عارفة إنه ما بيوافق فأعتقد تسويله الأمور اللي يحبها وبعدين وهو مبسوط تكلمينه بخفة روح وممكن دلع شوي وتطلبين اللي تبغينه

ام سلمى 2010

جزاكم الله الف خير ياحنان الكون والصبورة ومييم:32: والله يحقق كل امانيكم افكاركم حلوة وراح اطبقها كلها ان شاء الله

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
العنيد ماتقدرين تجيبين راسه الا بتعاملك الطيب معه.......ماينفع معه تطنيش ولاهم يحزنون.......

أعلى