مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي عقله صغيره وانا تعبت منه ..ساعدوني

ياخساره..

سلام عليكم أخواتي الغاليات...

حبيت اقولكم مشكلتيه لاني الصراحه خلاص احس اني بمووت قهر وحسره ..
مشكلتيه هيه زوجي وماعرف شوو اسوي معه واتمنى انكم تسااااعدوني بلييييييييييييز ساعدوني

المشكله هيه انااا يوم كان عمري 18 خطبني ولدعمتيه وانااا وافقت عادي وتزوجناا بعد سنه
وحياتي كانت معه روعه اولى 3 اشهر بعدين بداء تطلع بحياتنا مشاااكل واايد .. كان عنده دين كبير واايد والبنك يسحب من حساابه وأكتشفت انه زوجي عقله صغير مايفكر عدل لانه صاار مايداوم والدوام ماايعطونه الرااتب وانا صرت حامل طبعااا ... شوي شوي صااار مررررررررره مايصرف عليه اقول ناااقصني .... يقولي انااا ماعندي شي شوو اسوي يعني .سكت استحيت اقوله تسلف ولا شي وووهشكل تم حالي زوجي مايصرف عليه ..تخيلوو امي تعطيني وامه ومراااات حتى خوانه وانااا احس حالي بموووت قهر .. ومره بكيت مع قلت له ليش ماتداوم مثل العالم والنااس مش علشاني فكر بعد بنتك ولا ولد شوو بنسوي يوم يحتاااج شي << وانتووو تعرفون الأطفال من بامبرز وحليب وملابس ومستشفى وغيره وااايد

قالتي تتعدل اصبري وانااا صاابر بس تعبت الكل يشتري الي بخاطره الاا انا ماعندي شي حتى اشتري من البقاله ماعندي تخيلووو كرهت حالي ومااقدر ازعل منه وراوح بيت امي لانه اخواتي 3 عرسن وطلقن وامي خايفه اصير منهن واطلق واناا والله صابر علشاان مايقولون بنات فلان بن فلان فيهن شي شوفوو حتى بنتهم 4 اطلقة ..

والله تعبت منه .. ولا بعد صاااير اسلوبه معي زفت مررررررره وانااا كنت مستحمله ماشي فلوس بس صار حتى اسلوب مااشي خبروني شوو اسوي شوووو اسوي .. ومره كلمتي وسبني وسكر في وجهي و اناا حدي تعبت منه قلت خلاص رحت بيت امي زعلانه ولا قلت لامي علشااان ماتزعل عليه .. والكل عرف عن زعلي وزعلوو منه قالووله بنت خالك مافي منهااا وهيه صاابر عليك ... وصاار يتصل ويحرق الفون مالي ولا ارد ويطرش مسجات ولا ارد بعدهااا قلت لازم ارضى هشكل ولا هشكل ورديت على اتصاله واقنعني وراضاني وقال ان شاء الله الراتب بينزل الشهر الجاي ولا تخافين ومابقصر معك ان شاء الله تعالي اشتقتلك ومن هالكلام ...

وتخيلوو رجعة وبعد مارجعت مرررر شهر وقالي مانزل الراتب ماله علشااان الدوام ماصرف له راتب بسبب الغيابات ... يعني انااا شوي اسويييييييي دخيلكم خبروني بموت الكل يروحون السوق ويشترون وانا لا صدق قهر والكل زعلاني على حالي يعرفون انه ماعندي فلوس ويشفقووون على حالي من أجي عند امي تعطيني فلوس صح محتاااجه الفلوس بس مااريد خلاص منهم ماريد اريد زوجي يصرف عليه...

وللعلم هو يقدر يصرف على نفسه بس عليه انا وبنتي لاااا وحتى الخدامه وحليلهااا ماعطهاا الراتبهاا ..
وزجي يحب الحياه عاايشنهاااا صح يطلع ومايرجه الاا الصبح واهم شي عنده ربعه .. صرت احس اني ابغي رجال يعرف المسؤليه ويصرف عليه ويحسسني اني صدق متزوجه والله حياتي قبل الزواج احلى كانت واااااااايد وانه الزواج مشاااكل في مشاااكله :icon28:

ارجوووكم ساعدوني خبروني شوو اسويييييييييي معه:dunno:

الله يصبرج عزيزتي مادري شقولج القهر انه يصرف على نفسه مو مخلي شي بخاطره وانتي وبنتج لا الله يعينج حبيبتي ماحبيت اطلع وماارد باي شي الله يسخره لج

أم ذياب89

الله يعينج ويصبرج

ماعرف شوه اقولج والله

الله يفرج همج

ويرزقج كل خير يارب

معليه اذا خذيتي من امك انتي ماخذيتي من احد غريب
بس انتي حاول قد ماتقدرين تغيرين من حاله
غيري من حالك وملابسك اطلعي له بشكل مختلف غير اسلوبك بالتعامل معه
انتي خليك صبورهـ علشان تقدرين تغيرين منه لو شي بسيط
وربي يوفقك ويسهل لك امورك

ياخساره..

الله يصبرج عزيزتي مادري شقولج القهر انه يصرف على نفسه مو مخلي شي بخاطره وانتي وبنتج لا الله يعينج حبيبتي ماحبيت اطلع وماارد باي شي الله يسخره لج

حبيبتي والله تسلمين على ردج .. دعوتج رحتني ابغي بس حد يكلمني ينصحني شو اسوي

ياخساره..

معليه اذا خذيتي من امك انتي ماخذيتي من احد غريب
بس انتي حاول قد ماتقدرين تغيرين من حاله
غيري من حالك وملابسك اطلعي له بشكل مختلف غير اسلوبك بالتعامل معه
انتي خليك صبورهـ علشان تقدرين تغيرين منه لو شي بسيط
وربي يوفقك ويسهل لك امورك

والله يأختي اني جميله مش قصدي امدح نفسي بس هاي رمسه الكل واناا دوووم اتعدل وارتب شكلي والله اني ادخل بالقيس ادور كيف اسعده وكيف اقدر أريحه والله اني حتى سويت عيد ميلاد حق اولى زواجنااا وجبتله هديه وبعد في عيد زوجنااا تخيلي اتصل عليه اقوله اشتقتلك وتعالي الله اليوم عيد زواجناا ومن هالكلام قالي ان شااء الله والله كنت لابس لبس سكسي ومتعدله وجايبه بكس كله هداياا حق بس والله مااعبرني ولااا جااء وأطريت اني انااام .. وشااف الهديه ولااا قال شي عادي عنده اناا صدقيني مش مقصره معه ابداا والله اتصل واطمن عليه واقول انا مشتااقه اسمع صوت علشان كذاا اتصلت واهوو اهاا اوك انا عندي شبااب اكلمك بعدين ..

خبريني شوو اسوي معه

ياخساره..

مع العلم انا في عيد ميلادي وفي عيد زواجنااا ماعبرني ... ابددددددددد

ياخساره..

ارجوووووووووووووكم انصحوني خبروني شوو اسوي لا تهملون سالفيه اريد لوتدخلون موضوعي وتدعولي اذاا ماعندكم نصيحه ليه ... ارجوووكم ماعندي غيركم ساعدوني

الجواااان

حبيبتي اولا ادعي ربك ان يسخر لك وانتبهي لاتروحين بيت اهلك وتزعلين ترى كثر الزعل يقلل من هيبتك وقدرك عند زوجك انتي كلمي امه وفهميها الوضع انهم يقنعونه يتوظف هي واخوانه وحبيت اقولك اعتقد الشغاله مالها داعي تكاليف تقديمها ورواتبها انتي احوج فيها من الخدامه واعتقد الخدامات مسرفاااات بشكل فضيع مايمديك تشترين اغراض البيت الا وخلصت لكن اذا صرتي انتي تدبرين بيتك بتشوفين الفرق واشياء كثيره من ماكلها ومشربها وعلاجاتها والكماليات .اتمنى تتقبلين ردي لمصلحتك عزيزتي

ياخساره..

حبيبتي اولا ادعي ربك ان يسخر لك وانتبهي لاتروحين بيت اهلك وتزعلين ترى كثر الزعل يقلل من هيبتك وقدرك عند زوجك انتي كلمي امه وفهميها الوضع انهم يقنعونه يتوظف هي واخوانه وحبيت اقولك اعتقد الشغاله مالها داعي تكاليف تقديمها ورواتبها انتي احوج فيها من الخدامه واعتقد الخدامات مسرفاااات بشكل فضيع مايمديك تشترين اغراض البيت الا وخلصت لكن اذا صرتي انتي تدبرين بيتك بتشوفين الفرق واشياء كثيره من ماكلها ومشربها وعلاجاتها والكماليات .اتمنى تتقبلين ردي لمصلحتك عزيزتي

اهووو متوظف عادي بس مايروح دوام يسهر لين الصبح واخر شي مايقدر يقووم الصبح لدوام واخر الشهر ماينزل الراتب .. اماا عن الخدامه ماقدر لانه الصرااحه عندنااا عاده الي جابت بنت ولا ولد لازم عندهاا خدامه وانا الصراحه مش قادره اهتم في بنتي وبيت عمتيه وعمتيه واخواانه لوحدي والبيت كبييير ويكفيني شغل المطبخ من أدخل ماطلع ...

وبنتي ماقدراخليهااا لوحدهاا في الغرفه وانا في المطبخ اخلي معاهاا الخدامه لين ماخلص
يعني الخدامه محتااااجه لهااا وااايد صدقيني ...

تسلمين على شورج ليه والله يهدي زوجي ويسخره ليه يااارب ...

مشكوره على دعواج ليه ونصيحتج

جلجامش

اختي ابوج وينه من كل هذا؟ ابوه وينه من هذا كله؟
رجل عنده طفله وزوجه ومايداوم وماعنده راتب واليوم كله يقضي عند ربعه!!!!!!!
ابوج يا اختي لازم يكلمه ..وانتي حبيبتي مكمله دراستج؟تقدرين تقدمين على وظيفه؟
في حال تقدرين تقدمين على وظيفه ..توظفى عالاقل تصرفين على روحج
اختى..لازم حد كبير يفهمه انه عنده مسؤوليه..
في رجال عشان ماياخذون فلس من حد يشغلون سياراتهم خط ويودون ويجيبون ناس
يعني اسهل يوديج بيت اهلج لنه يعرف امج بتعطيج ..ويوديج لاهله عشان امه تعطيج
لانه محد موقفه عند حده..والكل قاعد يطبطب ويسهله الامور ..لازمله مواجهه قويه
وانتي مستمره على هالحال عشان كلام الناس؟ترا الناس تتكلم فالموضوع اكثرها سنه وينسون
يلتهون بعدين فمواضيع جديده ...المهم سعادتج بس حبيبتي
وادعي ربج ان شالله يفرج عنج واتمنى مااكون قاسيه ..احس الي فيج يكفيج

the decieved

الله يعينك اطلبي له الهداية في هالشهر الكريم وفي مثل زوجك امثال وعندهم بدل الطفل اطفال .الله يهدي الجميع

ياخساره..

اختي ابوج وينه من كل هذا؟ ابوه وينه من هذا كله؟
رجل عنده طفله وزوجه ومايداوم وماعنده راتب واليوم كله يقضي عند ربعه!!!!!!!
ابوج يا اختي لازم يكلمه ..وانتي حبيبتي مكمله دراستج؟تقدرين تقدمين على وظيفه؟
في حال تقدرين تقدمين على وظيفه ..توظفى عالاقل تصرفين على روحج
اختى..لازم حد كبير يفهمه انه عنده مسؤوليه..
في رجال عشان ماياخذون فلس من حد يشغلون سياراتهم خط ويودون ويجيبون ناس
يعني اسهل يوديج بيت اهلج لنه يعرف امج بتعطيج ..ويوديج لاهله عشان امه تعطيج
لانه محد موقفه عند حده..والكل قاعد يطبطب ويسهله الامور ..لازمله مواجهه قويه
وانتي مستمره على هالحال عشان كلام الناس؟ترا الناس تتكلم فالموضوع اكثرها سنه وينسون
يلتهون بعدين فمواضيع جديده ...المهم سعادتج بس حبيبتي
وادعي ربج ان شالله يفرج عنج واتمنى مااكون قاسيه ..احس الي فيج يكفيج

حبيبتي مشكوره على ردج ليه ...

الصرااحه الواالد من زمان لاهي وساهي عنااا وماايصرف علينااا حتى الله يطول بعمر الوالده هيه الي تصرف علينااا ..
اناا احترت معاااه اواجه قال انتي ماتحسين بالي صاير معي اناا لنفسي ماعندي اخواني يعطوني ان شااء الله بيتعدل الحال ومابخلي شي في خاطرج هاذاا الكلام دوم يعيده ليه من سنه كامله

واناا اخاااف يطلقني وبعدهاااا اصير مثل اخواتي مطلقه وانتوو تعرفون حال المطلقه والدرااسه ماخلاني اكملهااا والشغل ممنوع ... يعني ماااعرف كيف اقنعه يداااوم ويصير رجال ويحس بالمسؤاليه

تعبت منه جد تعبت:icon1366:

ياخساره..

الله يعينك اطلبي له الهداية في هالشهر الكريم وفي مثل زوجك امثال وعندهم بدل الطفل اطفال .الله يهدي الجميع

الله يهديه ياااربي ...انااا ان شااء الله ماأحمل لين يستقر حالي معاااه واحسه صاار قد المسؤليه واقدر اعتمد عليه ...

مشكوره على ردج ليه غاليتي

أم نهيان*

الصدقة لا تنسينها حتى لو ماكانت بمال .. تطهر النفوس وتبارك فالمال ..
اذا قدرتِ انج تطلبين مصروف شهري ع قد مايروووم حاولي تجمعينه ولا تفكرين بالكماليات ..
اكتبي شوما تريدين فورقه وعطيه ياها ..
وان شاء الله غيري يعطيج حلول احسن ..واختاري انسب حل لج فديتج..
وبصراحه كان عندي مشكله ماديه ..فطلبت مصروفي 500 كل شهر شهر وشهرين لا ..لكن التزمت بجمعيه والحمدلله منظمه اموري ..
واحيانا في جمعيات بـ50 درهم ..

الله يسهل عليج وانصحج بتنظيم ماديتج (حتى لو كان من امج او امه)لان هالشي بيتم معاج مدى الحياه..

حلا ناصر

حبيبتي الله يسخره لج .. ويوفقج ويسعدج .. وانشالله ياقلبي ماتحتاجوون لحد ويصررف عليييييييييييكم ويعوضكم عن كل اللي مررر

مااعرف شوو اقوولج انشالله اصحاب الخبره يفيدونج ياقلبي

أعلى