مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طيب ....ولكن

مرحبا يابلقيسات انا متزوجة وزوجي والحمدلله طيب جدا ومايقصرعليه المشكله احنا كنا في منطقه وجانا نقل للمنطقه الي فيها اهله واهلي كمان وسكنا مع اهله على اساس فتره ونطلع نستاجر ولكن طولنا عندهم وهم يبغونا نقعد معهم هم طيبين جدا ولكن مهما كان الوحده ماتخذ راحتها الا في بيتها وقد اتفقنا انا وهو انوشهر 1 نطلع نستاجر والى الان ماستاجرنا وكل مافتحت الموضوع معه يحاول يصرفني اويصرخ عشان اقطع النقاش معه والمشكله الثانيه زوجي مايحب يسولف تلقينا نجلس مع بعض نادرا نتكلم تلقيني اتكلم الين اطفش واسكت واحيان احسه ماهو مركز معايه فطفشت انا من هالوضع الي عنده اي رد او تدعيلي لا تبخل رجاء الله يوفق كل من ترد عليه

صح الوحده ماترتاح الاببيتها حتى لوكان الاهل طيبين...
استغلي لما يكون هادي ومرتاح وراضي واجلسي معاه جلسه رايقه وافتحي معاه الموضوع مو بحجة انك مصره على الخروج لا بس شوي وتحسسي شو ظروفه الماديه يمكن ماعنده ماديه تخرجه يمكن متورط بشغله انتي ماتعرفينها سبحان الله ماأدراكي ..اجلسي معاه وتحسسي منه السبب انه ليه مابقي استأجرنا على حسب اتفاقنا حبيبي...أو ماتحس حبيبي اننا موقد كلامنا واتفاقنا مواتفقنا نستاجر بشهر واحد وللحين انا ونت ولاهامنا؟؟...زي كذا سولفي..ولا تشدين عليه بالكلام حبه حبه او كثر دق الباب يفتحه ولوكان الدق هادي..والدق على الحديد يكسر الحام...بس كوني على هدووووووءك...
بالنسبه انه مايناقش معاكي ولا يسولف نفس الشيء وانتي تتحسسين منه السبب اللي ماخلاه ينفذ كلامه واستاجر قوليله حتى احسك ماتجلس معاي ولا تسولف لي احب اسمعك اسمع صوتك ....الخ...وزي كذا بس كمان لاتشدين عليه وحسسيه انك مومهتمه بس مجرد سالفه جت على بالك...

الله يفرج عليكي ويسهل امرك.

أعلى