مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي طفش مني بسبب خجلي الزائد

طيبتي هم

ساعدوني ياصاحبات الخبره انا والحمدلله جميله بس الخجل يذبحني اتمنى اصير جريئه بس والله ماقدرت اعرف كل شي ومثقفه بس الخجل مانعني وزوجي يفكر يتزوج وحده غيري بسبب هذا الشي انا لي متزوجه عشر سنين وماني قادره اغير من نفسي
والله حتى نفسيتي تعبت من هذا الشي زوجي جريء جدا ويتمناني زيه بس والله ما ادري شو الي مانعني أمانه انصحوني قبل لا يتزوج زوجي
اســــــــــــــــــــــــــفه علـــــــــى ألآطــــــــــــااله

حبيبتي انتي تبغين توصلين لمرحلة الحرمه اللي زوجها يتمنى منها انها تتجمل له
ولما تزوج عليها صارت تلبس وتكشخ ... شنو الفايدهـ
ياروحي تكفين الحقي على نفسك واعملي اللي يبيه زوجك
مو معقوله 10 سنوات ماقدرتي تغيري من نفسك
الله يسخر لك زوجك ويرده عن فكرة الزواج يااااااارب
كوني بخير عزيزتي
أختك/الوردهـ الخجوله

jiji&dodi

حبيبتى لازم تغيرى من نفسك...لاااااااااااااااااااااااااازم...كده فعلا زوجك حيتزوج عليكى وبعدها حتندمى بس بعد فوات الاوان..لو تطلب الامر انك تروحى لطبيبة نفسية يبقى لازم تروحى...الحقى نفسك قبل فوات الاوان...
ربنا ييسر لك امرك ويفرج همك ويقدر لك الخير..

نوشه0

حبيبتى لازم ما يكون بينك وبين جوزك اى حياء او خواجز ربنا سخرك اله وسخره الك والراجل لو ما لقى الى يرضيه ببيته راح يطلع وما يرجع الك عشان هيك لحقى حالك قبل ما يتزوج عليكى الله لا يقدر لا تعطيه فرصه انه يعمل هيك الزوج يحب الدلع من كل النواحى لا تبخلى عليه ترى هده سنة الحياة واتمنى لك التوفيق

العلاق الزوجيه بينها صراااااااااااااااااااااااحه وتجرئ معه لانكم تعيشون تحت سقف واحد

قلب مبارك

10سنيــــــــــــن؟؟؟

تووومتش...حبيبتي خلي الخجل بعيد ماراح ينفعج...حاولي تتجرئين...ومافيهاشي انتي مع حلالج

روحي مرحه

انا معك لاني كنت زيك بس قمت اقراء منتدى عالم حياه زوجيه
لين انترس راسي ومااكذب عليك اني كنت اطبق بسرعه بس بديت
شوي شوي بشي بسيط ثم اللي بعده ثم على ذا الموال
لين صرت جريئه بس اقري كثير لين تحسين انك خلاص تجرئتي
بس بسرعه قبل يطفش الرجال اتمنى افدتك

روونق

حبيبتي اذا قالك انه بيتزوج بحدذاته السبب هذا يخليك لازم تتجرئين وتغصبي نفسك حبيبتي اي شيء تسويه لزوجك مو حرام ولاعيب وشيلي الافكار اللي تخليك تخجلين مثل تخافين انه ينتقدتك او شيء زي كذا انتبهي قبل مازوجك يطير منك ابدي اشتغلي على نفسك والله يوفقك .....

*..الحلوة..*

ما ينقصك هو الثقة بالنفس كوني واثقة من نفسج وابدئي بالتغيير احبي نفسك اولا واكتشفي اسرار الجاذبية عندك دللي نفسك بكل ما تحب كافئيها وشجعيها على كل عمل ابدئي برفع معنوياتك لان الاحباط وعدم الثقة هو العامل الاساسي في الخجل تعلمي الدلع على اصولة من المواضيع الموجودة في المنتدى مثل كوني دلوعة قلبا وقالبا وانشا الله تكونين عن حسن ظن زوجك

الله يكون فعونك يالغلا حاولي تبعدي عنك الخجل 10 سنوات مو شوي المفروض خلاص مافي خجل..

همسة حزينة

:26:
انا معك لاني كنت زيك بس قمت اقراء منتدى عالم حياه زوجيه
لين انترس راسي ومااكذب عليك اني كنت اطبق بسرعه بس بديت
شوي شوي بشي بسيط ثم اللي بعده ثم على ذا الموال
لين صرت جريئه بس اقري كثير لين تحسين انك خلاص تجرئتي
بس بسرعه قبل يطفش الرجال اتمنى افدتك
انامعاك راااااايك سديد

ماليزيا

انتبهي لزوجك حبيبتي وخجلك منه ارميه ورى ظهرك , بكره لاسمح الله مل منك وتزوج وحده تجننه وتنسيه اسمه بحركاتها وفنها وتقولين ياليت وياليت
ابدأي جرئي نفسك ومنتدانا ماقصر كل اللي تبينه فيه من لبس وحركات ودلع ,ولاتنسين العم قوقل بعد
الله يوفقك

أعلى