مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي ضاع او بيضيع

ساكارا

السلام عليكم ياالبلقيسات ورحمه الله وبركاته انامااعرف من وين ابدا من فتره طويله واناادخل المنتدا بس اقرا واعجبتوني في طريقه التفكير وفي اخوتكم الله لايغير عليكم واتمنا تقبلوني معكم انا اول مره اكتب في المنتداء سامحوني اذا غلطت في التعبير طولت عليكم انامتزوجه من 12سنه ويمكن تنقدون علي طول هذه السنوات مافهمت زوجي تعبني كثير وتعبت زوجي كثير من كذ شهر اكتشفت انه يدخن كانت صدمه لي بعدين بدا بتقصير الاحيه حتا صارت عارض مع العلم عمره 33سنه رجع الى اصحابه مكان يحب يروح معاهم يوم كان ملتزم صار يزعل اذا سالته وين طالع مكان يزعل يحب يجلس في المجلس ويقفل عليه مع الكبيوتر لما دخلت الانماط هوه شمالي شرقي واناجنوبي شرقي حولت اناقشه لاكن مع الاسف مقدرت صارماينطاق هلكني صارت علقتنا هشه مشكلتي ماعرفت اتعمل معه:30:صارفيه شرخ في علقتنا انا خيفه صرت احقد عليه بشكل مو طبيعي يمكن لاولا اولادي يمكن كان انفصلنا :20:املي في الله ثم في اخواتي البلقيسات اختكم الحزينه:8:

[أختي حاولتي تجلسي تتكلمي معاه بهدوء وتخبريه ليه تغير معاكي هل السبب منك او منه
ـ وعليكي بالاستغفار وقراءة سورة البقرة والدعاء في اخر الليل وربي ان شاالله يفرج همك/COLOR]

قمررر20

مثل ماقالت أختي أولادي كل حياتي
رأيي مثل رأيها والله سخر ك زوجك يارب

حبيبتي الله يهدي زوجك انت بينكم سنوات طويله مو سنه ولا كم شهر عشرة عمر بينكم اولادك زي ماقالو الاخوات اجلسي معاه بلحظه هدواء افهميه وخليه يفهمك
طيب هو بداية زواجك كيف كان هل كان طيب حنون يعني ماشاء الله سنوات طويله اكيد فيها لحظات حلوه
يمكن انت تحتاجين شوية تغير بنفسك يعني من جوا وبرى يعني اسلوبك تسوين لك لوك جديد تهتمين بنفسك شويه عاد زوجك تعرفين وش يحب حاولي تفهمينه ويفهمك بس خبرينا شو يصير معك؟؟؟

قلبي عليك الله يكون معك وكلي امرك لله واستغفري بنيت صلاح زوجك

الله يثبتنا ع قوله الثآبت ..
في زمن كثرت فيه الفتن ، مافيه حد صآر ع حآله ..
الكل تغير الله المستعآن ..
الا من هدى ورحم ربي ..
انصحكـ يا اختي تذكرينه بربه ، وقولي دآمكـ تجلس ع الكمبيوتر شوف صور المدخنين ..
كيف جاتهم الامراض منه ..
الله يبعد المسلمين عنه ..
وانتي لآزم تطولين بآلكـ عليه ، وصراحه مشكله اذا صآر لكم عشرة عمر ومنتي قآدرهـ تتفآهمين معآهـ ..
ايش المشكله ..؟
تكلمي معآهـ بالهداوهـ ، لاترفعي صوتكـ ، وانتي تنآقشيه في اي موضوع امسكي ايدهـ ..
حطي ايدكـ ع خدهـ ..
ولا تستفزينه ابدآ في الكلآم ..
اسمعي له اذا تكلم ، ولا تقآطعيه ..
الله يصلح بينكم ..​

ساكارا

الله يسعدكم اوراقي صارت مبعثره ماني عارفه كيف اتفاهم معه الحمد الله انا اهتم بشكلي واحاول اتجنبه كثير اناخيفه انا ماخفيكم هوه متاثر ومع ذلك ماشي زي ماهوه ماحول يسوي شيء بس انا ارتحت يوم رديتو علي انشأ الله ميوريكم ميكدر خاطركم لاكن لازم اشوف حل ايش ريكم اناحطيت رقم سري على جولي وسوتلي ايميل جديد ابيه ينشغل فيني هوه يوم شف جولي تغير وجه

ساكارا

علشن ماضلمه هوه طيب ويموت في اولاده بس هلحين متغير حتى مع اولاده مصار يجلس معاهم واذاجلس هوشهم لاكن التصرف الي انا سويته صحيح

روحي مرحه

يأختي ادعيله احتمال انه مصاحب صحبة سوء فيه وحده من الجماعه زوجها كان مو ملتزم بس له لحيه ولا كان يدخن بس الصحبه لها دور كبير وفعال بس انتي اجلسي معه وافهمي هو ليه تغير وبهدوء عشان مايعصب والله يوفقك ويهدي زوجك الى الصراط المستقيم ويبعد عنه اصحاب السوء

ألزمي الاستغفار والله والله مافيه مفعول اقوى منه
انا لزمت اسبوع وربي انه انحل الي كنت ابيه
الله يصلح حالكم

اختي انتي اولا استعيني بالله قبل كل شي وتقربي له بالدعاء والاستغفار
ثانيا انشاء الله ان في زوجك خير لانه كان ملتزم معناها فيه خير ورح يرجع بس لصغر سنه لازم يمر بهالمرحله لانه التزم بدري ومغريات النت واعمالها وانتي اذا تفاهمتي معاه قولي لا اعتراض على النت بس في حدود لان يا اختي الممنوع مرغوب ورح يعاند امشي معاه شوي شويي
وصدقيني ان الله رح يفرجها
كلنا دخلنا الموقع بسبب مشاكل وبنصح الاخوات تحسنت احوالنا وصارة ذكرى
انتي كوني عاقله بتعاملك وهادئه وما انصح بتغيير شي في حياتك لانك زعلتي لما غير طريقته في العيش ليش انتي تمشين بنفس الطريقه خليك كما انتي علشان ما تكوني في موقف عتاب منه
واتكوني انتي الاقوا في النقاش معه
اسال الله انه يفرج همك

المتغلية

عليك ياختي بالاستخارة في كل خطوة تخطينها والدعاء والزمي الاستغفار وبعدين ابحثي عن الاسباب حاولي تتناقشين معاه وتكلمي و اختاري الاوقات اللي يكون فيها رايق علشان تقدرين تتكلمي معاة والله يسخرة لك

دنيا حياتي

الله يهديه تراه حاس بالذنب عشان كذا معصب اصبري عليه شوي واذا زعل عليكي تذكري انك مخزنه له ذكريات حلوه ما تنسينها مهما صار اللهم يارب يصلحه ويسخره لكي يارب

أعلى