مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي صدمني

السلام عليكم
انا متزوجة لي خمسة شهور ولسى ماحملت ، زوجي مرة متلهف اني احمل وعادي زي اي رجال يبغا عيال
وكل شهر يسالني على الدورة المشكلة اني صرت افكر مثله وتعبني التفكير جداً
بس اللي صدمني كنت احكي على عمتي انو لها سبعة سنوات ماحملت وبعدها حملت ماشاءالله
قال اوف سبعة سنوات وزوجها صابر !!
والله اني انصدمت من الصدمة معرفت ايش اقول سكت بعدين هوا ضحك وقال حلو الواحد يكون عندو عيال من بدري عشان لما يكبر هما يكونو شباب وينفعو .

ابغا نصيحتكم هل اروح اكشف ولا اصبر لما بعد السنة ؟

أسوم 232

لسآتك اختي ....

مشكله الرجال اللي يستعجل بدو عيال ..

بعرف واحد متشوق بدو عيال ع طول ...والحين ست او سبع سنوات ربهم ما رزقهم ..يختبر صبرهم ...ولعله خير لهم

اختي ...قولي لزوجك ...ربي ما كتب ...وان شاء الله بيرزقنا بس انت ادعي ف صلاه ان يرزقنا عيال ...
بدل ما يراقب الدوره جتك او لا

اللي اعرفه اكثر البنات اللي تتشوق تبي عيال في اول سنه

اللي يرزقك يارب ...اهم شي الدعاء والاستغفار اختي ...
وربك يرزقك ويفرحك يارب♥

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
تفائلي..

واكيد عليك الكشف
ما يحدث ليس بالأمر المهول

فتاخر الحمل يحصل مع أغلب الأشخاص
هذا من صالحك
سيجعله يقدّر اطفاله اكثر .. ان شاء الله ههه

لا تقلقي هذا يحصل كثيراً

التعديل الأخير:

نونه110

ي عمري توكم عرسان لاحقين على البيبي والاشياء هاذي بعد سنه فكري تروحين تكشفين وقولي لها انتي تونا عرسان ونبي نستانس وان شالله ربي راح يرزقنا

ام سوسو55

اولا : لا تقلقي بشأن هذا الموضوع القلق يلخبط لديك الهرمونات لن يتزوج عليك بهذه السرعة ههههههه
ثانيا : يجب عليك الكشف اذا لم يتم الحمل خلال ثلاث دورات يجب ان تكشفي وزوجك يكشف احيان يكون عدم الحمل سبب بسيط مثل هرمون الحليب او اكياس المبيض
ثالثا : الحمل لا بيدك ولا بيد زوجك يجب ان لا تخافي من الملامة هذا بيد الله وحده لا شريك له قد يكون السبب معروف او لا يوجد سبب او يكون السبب الرجل نفسه
رابعا : دئما مايكون هناك ناس يحشرون انفسهم في هذا الشيء مثل ام الزوج واخواتها واحيان اصدقاء الزوج من باب الغيرة او من باب الغباء والبلاهة فلا تعيرو اهتمام لهم ابدا .
ربي يرزكم الذرية الصالحة ويرزقكم برهم يارب العالمين وسلامة عمرك ,,

ام سوسو55

ي عمري توكم عرسان لاحقين على البيبي والاشياء هاذي بعد سنه فكري تروحين تكشفين وقولي لها انتي تونا عرسان ونبي نستانس وان شالله ربي راح يرزقنا
شكرا اخت نونة على المداخلة و أسمحي لي يااختي إن الانتظار لمدة سنة يمكن أن يتم في حال لم تكن هنالك مشكلة واضحة عند الزوجين, وبرغبتهما مثل العزل او موانع الحمل العديدة أما إن وجدت مشكلة أو شكوى واضحة عند أي منهما, فهنا يجب البدء بعمل الاستقصاءات فورًا.

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
عزيزتي لا تشيلين هم ان شاء الله ربي بيعطيك درزن عيال لين ما زوجك يتجنن و ما يكون عنده وقت يحك راسه هههه
ذكرتيني بصديقتي تزوجت من سنة و كل همها خلال هالسنة انه تحمل و سبحان الله ما حملت الا بعد السنة و الحين جابت بنوتة حلوة
و أعرف لك اخت صديقتي سبحان الله تزوجت متأخر على عمر 35 سنة و كم مرة أجهضت يمكن 3 مرات و في المرة الرابعة حملت و جابت ولد حلو و جميل ما شاء الله و الحين ما كملت 7 شهور و حامل ما شاء الله الله يثبت حملها و يرزقها ...
انت اكثري من الاستغفار و صلي القيام و ادعي ربك يرزقك الذرية الصالحة السليمة ...

عزتي فيه

اتهني قلبو وعيشي حياتك بعدين يجيك والله البزوره مشكله وقت ال ..... :(
طبعا حلوووين ياناشو بس لازم تفصليهم عنك
رااح يجوكي ويجنننونكي وتبكي اهي اهي

أعلى