مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي.... شمالي...مغلبني...و المشكلة؟؟؟

حبيباتي الغاليات ,احسن شي صارلي من يوم ما تعرفت على زوجي الغالي هو اني تعرفت على منتداكم الرائع لان المعلومات الي فيه اكثر من رائعة و مفيدة و السيناريوهات التي تطرح فيه تمثل نمط حياتي ان و زوجي الي مطلع روحي و متعب اعصابي.
طبعا انا فكرت اكتب بعد ما اصبحت مدمنة على هذا الموقع ليس لاي سبب فقط لاني اريد افهم هذا الانسان المختلف الذي ارتبطت به و احبه فوق تحملي لكن لحظات السعادة معه تعد بالقطارة.
طبعا من الاختبارات و الصفات التي قراتها استنتجت ان زوجي شمالي و الى حد ما شرقي.
نحن الان في مرحلة الملكة او كاتبة كتابي لكن بعدنا مو متزوجين لكن مصيبة عمري اننا كل واحد فينا يعيش في بلد و نحن مخطوبين منذ تسعة اشهر و كل الفترة التي قضيناها معا مجموعها تقريبا ثلاث اسابيع الى شهر متفرقة.طبعا تسعة اشهر منهم 90% نكد و مشاكل و زعل و داااااااااااااااااااااائما هوة الزعلان و انا الغلطااااااااااااااااااااانة بنظره. لا اذكر مرة فيها زعلت لاني مؤمنة ان الزعل مضيعة للاوقات الحلوة و اعرف ان زعلي و دموعي لا تؤثر فيه ابداااااااااااا.لان في حالة زعله يكون بنظره عنده كل الحق و كل زعلي يكون بنظره على امور ما تستاهل الزعل.طبعا زوجي انسان رائع فيه كل الصفات التي اتمناها في الرجل لانه محترم ومتدين و انسان عصامي يحب اسرته و طموح لكن طبعه انه يزعل على كل كلمة تصدر مني و مباشرة يعتبرها اهانة شخصية له و تبدا مرحلة معاناتي في ارضاءه .طبعا اذا كنت غلطانة اعتذرله لكن يا جبل ما يهزك ريييييييح يستمر زعله اقل شي اسبوع من ثقل و الكلام بالقطارة و قلة اهتمام اضافة الى الكلام الجارح الذي اسمعه منه في جدالنا و هذا الشئ يؤلمني و احيانا اصل مرحلة اللا تحمل لكن بمجرد ما اسمع صوته اضعف و الين و احيانا يجرحني و اظل افكر فيه و احرص على زعله و تسود الدنيا في عيني و احاول انا اراضيه و انسى جرحي منه.حاولت مبدأ اني ما اتصل فيه و احسسه ان حياتي ما وقفت عليك لكن قامت الدنيا ولا قعدت بالنسبة له لانه يحب الاهتمام جدااااااااا . انا مليت من انتقاداته و لومه على الصغيرة و الكبيرة و احيانا احس اني احتاج احسب النفس وانا اتكلم معه فقط لكي انعم بالهناء لا اكثر. طبعا هو الان زعلان مني و و انا بعد مراجعتي لتصرفاتي لم اجد شيئا اخطأت فيه و حاولت سؤاله عما ازعجه من تصرفاتي لكن هيهااااااااااااااااات بالنسبة له لازم انتي منك لحالك تعرفي ما الذي ضايقه فقررت ان استعمل اسلوب التطنيش اي بما انك قلت انك مو زعلان معناها مو زعلان و ارجع اتكلم معاه كان الحياة وردية و كلشي تمام يعني اطنشششششش و ما اعير اي اهتمام لزعله الى حد ما يمللللللللل لاني بصراحة مليت اراضيه و راح ابدا باسلوب اني اوصل له اني مشغولة بدراستي و اخطط اطلع مع صاحباتي و اسجل نادي رياضي و اعيش حياتي مثل ما اريد طبعا بعد استأذانه في اي عمل اخطط اقوم فيه لان هذا بالنسبة له خط احمرررررررررررررررر مع عدم اهمال سؤالي عنه و اهتمامي بشغله و باهتماماته.احب استشير الاخوات العزيزات هل هذا الاسلوب ممكن ينفع معه لاني احس كل ما اهتميتي بزعله اكثر كل ما تمادى بتجريحك اكثر و الي زاد الامور صعوبة هو اننا بعيدين عن بعض و ما في بيناتنا الا التلفون الي طلع روح روحي يعني لا يوجد اي اسلوب للتواصل غيره.طبعا باقيلنا 4 شهور الى حد الزواج الله يعديهم على خير ولو هوة مو باين لكن التفاؤل مطلوب. زوجي يعرف اني احبه و انا باسلوبي الخطا حسسته انه محور حياتي و انه اهم شي عندي في هذه الدنيا و هذا الشي حاسته خطا و خلاه يتمادى في كل تصرفاته.نسيت اذكرلكم انه في الحالات الي يكون فيها راضي يرفعني فوق السما و يعيشني احلى لحظات عمري لكن من كثر مشاكله و زعلاته بطلت احس حتى باللحظات الحلوة معه.اسفة طولت عليكم و اخذت من وقتكم لكن احتاج المساعدة في هذا الموضوع لاني صدمت بالزواج من الان ووصلت الى حالة من الياس مع انسان اصبحت احبه جدا جدا و لا اتخيل حياتي بدونه. شكرا يا غاليات

هلا فيك
الله يعينك ويسرك امرك ولين قلب زوجك يمكن هو يحب يتغلا كثير بس حلو انك تطنشينه وتعتبري نفسك ما غالطانه دامك ما غلاطانه وحسيسيه نفس الشي انك ما غلاطانة شوية طنشية واشتغلي بنفسك حلو بعدها يحس بقدرك بس نفس الوقت لا تقطعيه .هذا من وجهة نظري بس ما ادري شو راى الاخوات عسى يفيدوك
موفقة

jwairya

انا اعرف انو الشمالي ما يحبش اللزقه
يعني حتي في الاعتذار يحب تعتذري وخلاص ما تعيديهاش
وسيبيه ياخد مرحلته

حلو انك تنشغلي بنفسك عنه ولكن لا تنشغلي عنه نهائيا
ولكن اكسري الروتين
يعني اذا متعوده كل مرة تصالحيه ..المره دي اتغيري وطنشي طالما قالك مش زعلان
وانشغلي بنفسك واتقلي شويه

تسلمون حبيباتي على الكلام الحلووو و انشالله تنجح الخطة لاني لحد الان مستمرة فيهاو الله يهديه و يحنن قلب من احتجت اليه و حبيته.

حبيباتي شكرا على الكلام الحلو و انشالله تنجح الخطة و يفكها ابو الشباب لان الحياة ماشية و المشكلة اني شايفة انه بيضيع احلى ايام عمرنا على زعلاته الاخ. الهم حنن وسخر لي قلب من احببت واحتجت اليه و اهديه​

حبيبتي انا متزوجه شمالي شرقي

ومشكلتي عودته من تزوجنا انه اذا زعلنا حتى لو هو غلطان اراضيه <<<لاني سمعت الحديث اللي فيما معناه ان الزوجه تقول لزوجها لا انام حتى ترضى

وشوفيني الحين يغلط علي وانا اراضي

لكن الحين البارح غلط علي وخليته لليوم ما راضيته وطنشته

والصبح يقول لاترسلين رسايل على جوال بلا كذب فاضي يعني رسايل حبي له كلها كذب

الله ينصرني عليه

انصحك اثقلي عليه

واللي يزعل من نفسه يرضى من نفسه

حبيبتي طموح انثى كانك تتكلمي عني خطايء كان حرصي على زعله الزايد عن اللزوم و هذا حطني بمواقف اظطريت اعطيه الحق و انا مو مقتنعة بس لكل انسان حده بالتحمل و تطنيشي له احسن حل حتى راح احاول احكيله اني دااخطط اطلع مع البنات هذا الاسبوع اغير جو و لا كانه موضوع زعله مهم و لا اعير انتباه لزعله بس بنفس الوقت اسال عليه و على شغله و كان الامور طبيعية و ما في اي شي بيناتنا لان الي يزعل من نفسه يرضى من نفسه على قولك.

أم الشبل

طنشيه ولاتكثرين اتصالات واذاكلمتيه لاتطولين معه والمفروض ان ايام الملكه كلها حب وغزل بس شكللك معطيته وجه بزياده وهو يتدلع عليك

و على فكرة نفس كلام الي عندي لما يزعل و اسمعه كلام حلو يحكيلي انتي بالكلام ممتازة و الفعل فاشلة فبطلت ارسل رسايل و بطلت احكي كلام حلو لما هو زعلان عشان ما احس نفسي اني داارخصها للحائط الي امامي.

نعمممممممممم و الف نعمممممممممم انا اعطيته وجه زيااااااااااااااااااااااااادة و عن اي حب و غزل الي صرت احسبه من قصص الخيال لان من يوم الخطبة و احنا قاضيها بزعلاته و حساباته على الرايحة و الجاية و النفس لازم يكون محسوووووووووووووب بس النصيب ماذا اقول و غلب حماري و انا احاول اغير فيه لكن عنده مبدااا في الحياة ((((( اذا مشيتي عدل و عرفتي كيف تتعاملي معي ستجدين مني اكثر مما تتمنيه))))) و اعرف ان هذا صحيح الى حد ما لان الزوجة يجب ان تقوم بواجباتها اول لكي تستحق من زوجها ما تنتظره و تتمناه منها لكن ايضا ما ممكن تعيشي بحالة تكونين فيها تتكلمين معه و تخافين من النفس لا يزعله حتى صرت ما احس باللحظات الحلوة لانه خايفة من الي بعدها.

أعلى