مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي زعال!!!!!!!!!!!!!!!!!ساعدوني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

full moon

السلام عليكم اريد حد يساعدني زوجي من النوع المتقلب المزاج يمووووووووت في الزعل يعني دقوني بانفجر:blow: يوم حظرته زعل يقوم ويطلع من البيت ومايرد إلى متأخر شو اسوي :sad_1: على العلم انا مرات احب اغايظه بس يوم اغايظه تكون ردة فعله مستانس (دوم) بس هوه يسوي اكشن :icon28: ويزعل!!!!!

ضوء

أنا أمر بنفس مشكلتك بس أفضل نصحية أوجها لكي أن تصبري لأنه مهما تحاولي ترضيه ما راح يرضى أو يغير من طبعه لأن هذا النوع من الرجال أناني ووايد يحب نفسه وفيه كبرياء عظيم بس في نفس الوقت حنون لأبعد حد صدقيني

انا ربيعتي نفس الشي

ولي حاولت تراضييه تكبر عليها

ولي رجعه في هذا الموضوع

لأني لازم أحكي قصتها لأنه الحل لازم يوصولها منكم

ودمتم بخير

روعة روح

اتركيه وعيشي حياتك انتي قومي بواجبه على اكمل وجه وطنشيه بس بغيت اذكرك امي دايم تنصحني انه وقت ما يزعل اهتم بروحي واتزين وابين اني مستانسه حتى لو لني اغلي واكلمه عادي واذا ما رد بكيفه ونصيحتي نفنني بملابس النوم اذا جيتي تنامين وتذكري الرجال زي الطفل خوذيه على قد له
والله يوفقك اختي

روح الحياة

وعليكم السلام

صديقتي مخطوبة و متضايقة من خطيبها الزعول

بس خطيبها ما يطلع من البيت بس يضل ساكت

يمكن لما يتزوجون يصير يطلع مثل زوجك

هي كانت تقول له إذا بتزعل على شيء تافه مثل هذا بكره لما نتزوج و تصير مشكلة حقيقية شنو راح تعمل !!

و كانت تراضيه أحياناً ، لدرجة أنه في بعض الأحيان لما يشوفها زعلانة يزعل هو الثاني و يسكت و تروح هي تراضيه أو تعترض عليه

المهم : قلت لها لما يزعل على شيء تافه تسكت و ما تفتح فمها بأي كلمة و هو راح يحس بتفاهة الموضوع و يرجع يكلمها و يمكن يعتذر منها بعد

و صار مثل ما تبي

بس بالنسبة لزوجك يطلع من البيت فلازم يكون هناك تصرف ثاني

نفس معاناتي يا maraym بس ما فكرة اطرحها لاني احس انها ما لها حل

ياختي في رجال خائن او عصبي او يسهر مع الشباب او او او واعتقد ان كلهم لهم حل

الا الزعول المزاجي ... مادري كيف الوحده تتعامل معه ....؟؟؟!! ان زوجي يزعل علي

بالشهوووووووووور على سبب تاااااااااااااافه والله بعض الاحيان مادرى

على ايش صار الزعل ولااا وش اللى زعله . واذا سالته يقول يعني

ما تدرين ؟؟؟؟؟ احس انه يبي يزعل وبس ويمارس حياته طبعي الا انه ما يكلمني

غير صاك حواجبه :mad:

واذا انا زعلته والله لو اني اعتذر منه ستين ما ينفع

واذا هو بعد السبب انا اجي واعتذر ولا يعطيني وجه :icon1366: ولااااا يمكن يخلي الحق علي بعد

تدرين كيف حياتي معاه ؟؟؟:frown: والله صرة ما عاد اتكلم اخاف اقوله :e052: شئ ويزعل

غير ساااااااااااااااااااااكته :a144: اخااااااف انسى الكلام :shutup:

ما حد يتكلم بالبيت غير التلفزيون :a032: او اذا جانا احد ......حتى ولدي فالبيت

ما يتكلم لكن اذا رحنا لاهلي تقولين ذولي بالعين مسجل ما يسكتون

والمصيبه ولدي نفسسسسسسسسسسس طريقة ابوووووه اذا زعل مايرضى

والله ما عاد له اصحاب مزاعل الحاره كله .

والله ماني عارف وش اسوي لهم حتى يغيرون هالطبع الشين تعبت خلاااااااااص

:c028: ياحياتي والله ماأقدر أفيدك بشيئ لأن بنتي وأم زوجي من هالنوعية .. يعني اذا زعلوا مافيه أمل يرضون .. ولا يحبون أحد يراضيهم:c028:

full moon

آآآآآآآآآآآه صدقكن انا لو ازعل مايعطيني ويه

full moon

بس حلي إن شالله عند ناعمه إنشاء الله الله يوفقني وينصرني بإذن الله موعديه بعد كمن يوم!!!! يوم اطلع من عندها احس اني اطييييييييييييير من الفرحه!!!!!

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
الله يعينج ويصبرج ،،
اذا لقيتي حل ،، فيدينا :) ..
لأنه بصراحة هالحالات مستعصية :shutup: !!

ليل الشتا

ملكة متوجة
بالمختصر لا تراضيه إذا ما غلطانه وهمليه طنشيه ترى الريال يحب ويذل الوحده اللي تركض وراه

full moon

عرفت شي البارحه !! يوم اروح بيت هليه يحشرني من الإتصالات ويمر يشلني يخافني اتم عندهم !!

روانه

maraym

هذا زوجي والا زوجك اللي قاعده تتكلمين عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله والله والله نفس طريقة زوجي والحين زوجي زعلان لسبب تافه والمشكله انه هو اللي غلطاااااااااااااااان

ومع ذلك ماااااااااااااااد بوزه شبرين وما يكلمني ومايجي البيت الا اخر الليل يعني وقت النووووووووووووم عشان مايتكلم ولاكلمه

وما ادري والله وش الحل معه ؟؟؟؟

لان لوكانت حياتنا شهر كامل كله حب وتفاهم ووناسه وصار غلط باخرشي خلااااااااااااااااااااص كأنه ماعمره استانس في حياته معي وكأن حياتنا كلها مشااااااااااكل

زوجي مزاااااااااااااااااااجي ومليلي.. يعني يمل بسرعه.. يمل من الرضى... ويمل من الزعل... ويمل من الوناسه... كل شي يمل منه..

الله يصبرني ويعيني عليه وعلى بوزه..

روانه

maraym

هذا زوجي والا زوجك اللي قاعده تتكلمين عنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله والله والله نفس طريقة زوجي والحين زوجي زعلان لسبب تافه والمشكله انه هو اللي غلطاااااااااااااااان بس زعل لان فقط سألته لماذا كذب علي (والله سألته باحترام مع خوف)

ومع ذلك ماااااااااااااااد بوزه شبرين وما يكلمني ومايجي البيت الا اخر الليل يعني وقت النووووووووووووم عشان مايتكلم ولاكلمه

وما ادري والله وش الحل معه ؟؟؟؟

لان لوكانت حياتنا شهر كامل كله حب وتفاهم ووناسه وصار غلط باخرشي خلااااااااااااااااااااص كأنه ماعمره استانس في حياته معي وكأن حياتنا كلها مشااااااااااكل

زوجي مزاااااااااااااااااااجي ومليلي.. يعني يمل بسرعه.. يمل من الرضى... ويمل من الزعل... ويمل من الوناسه... كل شي يمل منه..

الله يصبرني ويعيني عليه وعلى بوزه..

full moon

سبحان الله كيف جيه بصراحه ودي اقوله يروح عند مطوع يمكن فيه مس!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى