مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي راح يتفسح واخذ اهله ورفض ياخذني ...تكفون ادخلوا

أسيرة حزن

مساء الخير يا خواتي
والله من جد مهمومه
ليه زوجي يسوي كذا؟؟؟
معقوله يبي ينتقم مني
انا سبق وصار لي مشاكل مع اهل زوجي لين وصلت للطلاق والسبب لان زوجي مسلوب الشخصيه قدام اهله وشديد معي حيل وماروح لا لسوق ولا لطبيب ولا لاي مكان الا برضاهن واكيد يروحن معاي وما يرضن بالساهل
المهم تطلقت بعد ما تعرضت للكذب والاتهامات الباطله منهن وهو مو مصدق بس واقف معاهن بسبب ضعف شخصيته
آه وش اقول وش أخلي ولما رجعت له طلبت شروط وما نفذها كل يوم باجر يكذب علي ووعدني يتحسن الوضع وتحسن شهرين ورجع الان كما كان وقاطع اهلي يقول فضحوني بالله وخلقه لما زعلتي وطلعوا كل عيوبي وعيوب اهلي ويعاملني بقسوه لا سوق لاروحه لا جيه احس ينتقم وانا ساكته عشان اولادي اللي يموتون فيني وبابوهم حيل
هو يعاملني بطيبه لكن من اقول بروح معك للمنطقه اللي تدرس فيها ولا ابروح للسوق ولا ابي فلوس ولا بروح لاهلي ولا لصديقاتي ينقلب لوحش مرعب:a043:

مشكلتي الحاليه

راح يسافر عشان يتفسح واخذ اهله وانا لا رفض والله يابنات رفض قال ما تروحين انتي علاقتج مو حلوه مع خواتي وهم رايحين يتفسحون بالديره االلي فيها خواته الباقيات والحين كل ما اقول متى تجي يقول بكره ويكذب علي لين كمل الاسبوع :e130:ليش كذا ؟؟؟؟

كلمته اليوم وقلت يبه لا تكذب قول ابطول قال ايه ابطول شعندج ؟؟
قلت طيب ليه ما اخذتني ؟؟؟
قال انتي فضحتيني انتي واهلج وما اقدر اونسج وانتي فاضحتني
قلت له حرام وانت ماتخاف من ربك وانا لايمكن استمر معاك
خواتك لو كانوا مكاني كان وش راح تكون ردة فعلك
قال خواتي ما فضحن ازواجهن
والله يا بنات ما ابالغ خواته ازواجهن ينضرب فيهم المثل بالطيب والحنيه ماشاء الله
لكن لنا الله

انا تنرفزت وما خليت شي بقلبي ما قلته وبالاخير قلت مع السلامه وقفلت التلفون وانا ابكي
وهو ما تكلم ..

وبعدها ما اتصل
انا جالسه ببيت اهله لاني ساكنه معاهم نفس البيت ما عندي الا اخته الحامل وزوجها ماشاء لله كل شوي طالعين يتمشون وانا جالسه لوحدي :23:
واهلي مسافرين يتفسحون قبل اهل زوجي

واتوقع راح يطول وانا اسمع اخته تكلم بالتلفون تقول احتمال يروحون عمره

شسوي لا رجع والله مقهوره :e076:

أمـيره

مايبغى ياخذك معهم ابسلامته

اطلبي منه يسفرك لحالك انتي وعيالك

واذا رفض سافري مع اهلك

وبببببببببسسسسسس :2: مايسوى تضيقين نفسك عليه

سوسو فوشيه

حلوه ذي اهله يروحون وانا اخبز ولا اعجن والله ماقعد دقيقه هاذا ماله شخصيه حلال عليهم وحرام عليج لاتتصلي عليه وطنشي وعيشي حيااتك والله انا زوجي مره متغير بس مطنشه ومرتااحه حيل الله يعينك والله ماندري وش يبوون كل شي نسوويه ولا بااين فيهم اسفه على كلامي....

لاتزعلين ولا شئ حبيبتي وكلي امرك لربك واسمحي لي في كلامي مادام اخواته ما يحبونك وعلاقتك مو زينة معاهم خليهم يسافروا وحدهم وشلك بعوار الراس افضل اجلس لوحدي ولا اسافر مع ناس يغثوني افرشى سجادتك وادعي ربك يسخرزوجك تقبلي مروري الله يوفقك

MEeMEe -

الله يعينك على ما جاكي يا اختي بس لازم تاخدي موقف مرا ام يصير كدا

الله يعينك والله بس خلي شخصيتك قويه عليه وع خواته لا تخلين نفسك ضعيففه ولا توضحين له انك خايفه تطلقي منه وضحي عاتي لو طلقتني ولا تقولين له انا عشان حياتي وما حياتي طنشيه وسوي الشي اللي يبيه وخلي بالك وسيع عليه ونصيحه مني انتي مظلومه وما بينها وبين الله حجـآآآآب ادعي ربي ينصصصصرك زوجك واهله وادعي اخر الليل وتصدقي وصومي وشوووفي النتيجه اللي راح تسجدين لربي باكيـآآ من الفرح والله يعينك يا رب وينصرك عليهم

entesar88

ياحبيبتي .. لاتنقهرين ولا حاجه ...

بالعكس اصلا لو رحتي ماراح تستانسين اذا فيه خلاف او حساسيه بينك وبين خواته ...
يعني لو انتي رايحه بتقولين ياليتني مارحت ...

بس انتي لاتفكرين كثير بالموضوع ....
وترا مهما كان الحق معك ..(انتي بنت الناس... وخواته خواته من لحمه ودمه مستحيل يتنكر لهم )

وانتي اذا تبين تعيشين سعيده وتكسبين زوجك اكسبي اهله ...

يعني لا توقفين عند كل كلمه ...

يعني حاولي تصفين تجاههم ... واذا رجعوا استقبليهم بحراره ...ولاتبينن انك متضايقه
لانهم بيقولون غارت وماتبي اخونا يودينا بس تبيه لها ....

واذا كانو يكنون لك مشاعر مو زينه بيفرحون ...

بالعكس بيني انه عادي وسولفي وخلي نفسك طبيعيه ....

وانا احس من كلامك .. ان زوجك ما يمشي بتمشية الاوامر عليه .. او حتى الطلب منه ...
انتي استقبليه بحب ... وبشوق ...ووو (سااااايريه)
صدقيني بالمسايره بتقدرين تاخذين اللي تبين ....
وبتكبرين بعينه ... ومو بس بيسفرك اللا يبي يشيلك بعيونه ..
دامه يحب اهله ومايرفض لهم طلب .... معناته زوجك حنون وطيب ... بس انتي للاسف ماعرفتي له ..

ادرسي شخصيته وشوفي اي نوع هو ... شمالي جنوبي وشوفي كيف تتعاملين معاه ...

واتمنى من الله العلي العظيم ان يسخره لك ولاولاده... والله يهدي سركم يارب ....

أنت السبب ضعف شخصيتك-

قويها بس مو بالصراخ والبكاء--------

الرجل اذا شاف المرة ضعيفه تقوى عليها

أسيرة حزن

اميره .... ياليت يوافق لاني ما سافرت معاه من زماااااااااااااان ودي لكن اعرفه ما راح يوافق لكن املي بالله كبير
مشكوووره حبيبتي

سو سو فوشيه...اي والله انك صادقه .... انا ميته من القهر

ليالي حزينه ... ما ياخذني الا برضاهن وهن ما يحبني خير شررر
والله ت
عبت من شخصيته ...مشكوره وعسى لياليج كلها فرح

تسلمين يا ميميييييي

مامه احلى قمرين ..كلامج اثلج صدري

وش برايكم الموقف

التطنيش؟؟

أسيرة حزن

انتصار ...معناته زوجك حنون وطيب ... بس انتي للاسف ماعرفتي له ..
ف
علا وهذا اللي متعبني هو شمالي شرقي بس تعبت كل ما احاول اكسبه احسه يغدر فيني

كان الحب لك ........مشكوره لكن انا مو ض
عيفة شخصيه بالعكس
وابكي لاني ابيه يحس بكبر غلطته ويشوف شكثر انا متضايقه

اختي اكذب اذا قلتلك عادي والله اطق من القهر الشكوى للي ماتنام عينه مدري هالخوات مايخافن يصير فيهن اللي يسونه فيك الله يعينك يارب ويسخرلك زوجك

اختي انتي تقوعي منه هالشيئ واكثر واسمعي مني ولا على بالك ولا تحاولين توصلينه لمبتغاه اللي هو يقهرك ويشمت اهله وخواته فييك بالعكس

عااادي جدا كلميه ولا تقولين ليه ماخذتني ولا تشكين ولاتنوحين
بالعكس لاكلمك قولي وسع صدرك واستانس وانتبه على حالك
وحاولي انتي الي تلعبين بااعصابه بشويش وصدقيني لاشاف ولا على بالك ان يرجع يفكر باللي سواه ويمكن الله يهديه حاولي ترخين اعصابك ولا تضايقين نفسك ابدا وانتبهي تشكين لااخته اللي عندك الحامل لان اكيد بتوصل باقي خواته ولا رجعو عااادي البسي وتكشخي والضحكه من الخد للخد الثاني
والله يسعدك ويفرج همك يارب ويسخر لك زوجك واهله

أسيرة حزن

النفوس الحائره ....اي والله حسبي الله عليهن .........زمشكوره حبيبتي تسلمين
سحر بحبك ول
ع .... كلامج يدل على حكمتك وحسن تصرفك مشكوره يالغاليه

القوية

حبيتي الله يكون في عونك ولكن حاولي أن تحسني علاقتك مع أهله اذا كانت علاقته بأهله قوية وانتي لا فسوف تزيد المشاكل وتتعقد وخصوصا ان علاقته بأهلك ايضا مو مليحة وبعدين بالنسبة لسفره مع أهله خليه ما عليك منه وانا منك اطنشه واذا جاء أستقبله بكل هدوء وحب حتى هو راح يتفاجأ من أسلوبك وبعدين حاولي معه ان تذهبي معه لوحدك انتي وأولادك
صدقيني الحياة فيها الكثير من الضغوطات والوحدة منا لازم تتنازل اذا ارادت الحفاظ على بيتها
اتمنى لكي حياة سعيدةةةةةةةة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعتقد ان زوجك خايف يكون بينك وبينهم مشاكل لذلك فضل ياخذهم

وصدقيني انتي لاتعلمين حكمة الله في ذلك لعله خيره لك

حاولي تحسنين علاقتك في اهله واضح ان مفتاح قلب زوجك اهله

واحتسبي الصبر عليهم الاجر لله ---وعليك بلزوم قيام الليل والدعاء والاستغفار

وانظري لعلاقتك مع الله ان كان هناك تقصير اوتفريط اصلحيها واستعيني بالله والله المستعان00

اختي انتي مسلمة وتؤمنين بالقضاء والقدر وبأن مايقدره الله كله خير من قبل ان نأتي للدنيا فلم الزعل والحزن ؟؟..

يعني الله لم يكتب لك الذهاب ولو كتبه لك لسافرتي ولكن وسعي صدرك وقولي الحمدلله كله خير ..

انصحك اولا بالاستغفاار والدعااء ,,

وان تصلحي علاقتك مع اهل زوجك ولاتقاطعيهم فهم مسلمين مهما فعلوا ,, بريهم واحتسبي الاجر فهذا يسعد زوجك ويعمق المحبة في قلبه لك ..

هو برر سبب عدم اخذك معهم وهو توتر علاقاتكم ,, فلماذا تحرمين نفسك وتنفصلين عن زوجك بسبب هذه المشاحنات والمقاطعات ,,

ثم الان لاتلحي عليه وتبكي وتعصبي فلن يفيدك شيء بل ربما يراك نكدية ويزيد من عناده ,,قولي له انبسط وانتبه على نفسك وادعي له وخلاص اشغلي نفسك عنه ..
فبذلك يراجع نفسه ويشعر بك وربما يعوضك ايضا ,,

أعلى