مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاين مع إني ماشفت ؟؟

أولا لكم أخواتي كل التحايا والسلام ................
وبعد السلام يحلى الكلام ( والله ماظنتي كلامي راح يحلالكم ) حياتي مأساة وتاعبة قلبي
بقوة ..
قصتي من البداية إني تزوجت وأنا عمري 17 سنة وفي وقتها أنا كنت أحب بس كنت أقول لنفسي
إنه حب مراهقة وقبلت الزواج من أول شخص طرق بابي ..الشخص هذا كان غير ملائم وشخصيته مرررة
مختلف عني هذا غير المشاكل الثانية اللي ماعندي الجرأة للكلام عنها المهم تطلقت وأنا عمري 18 سنه
وبعدها بسنه وحدة تقدم لي الشخص اللي كنت أحبه واللي كان يقول إنه هو بعد يحبني طبعا قبلت بدون
تردد , في أول الزواج كان شخص مثالي وبعد أربع شهور صارت تجيه مكالمات غريبة ومايرد قدامي عليها ويحاول يتهرب إذا سألته مين اللي داق عليك , قالوا لي خواته انه كان على علاقة بواحدة ثانية قبل الزواج
وكانت تدق عليه وتكلمه وأعتقد والله أعلم انه الى الآن يكلمها , المهم الرجال صارت له غرفة لوحده تحت
ويقعد فيها بالساعات وممنوع علي دخولها بتاتا وحتى ملابسه وأغراضه الشخصية صارت فيها وأنا ماأعرف
عنه الا القليل واللي زود الموضوع انه صار يعلق تعليقات جارحة ويقولي اني مو عاجبته وعلى فكرة انا
الحمدلله مو ناقصني شي ابد يعني الحمدلله بشهادة الجميع انا اعتبر جميلة , ولكن زوجي صار دايم يبي يحسسني بالنقص ودايم يقول لي ان جسمي مو عاجبه وانه مايغريه أبد وبعض الأحيان أسمعه يكلم جوال
وفجأة يجيني وهو مشتهي وطبعا بدون أي مقدمات على طول يخلص وماتاخذ نومته معاي عشر ثواني, بصراحة فقدت الرغبة بالنومة معاه وصرت أحس نفسي ناقصة وكل مكالمة تجيه أحط ببالي انها مشبوهة واكيد انها البنت اللي يعرفها , انا الحين متزوجة من خمس سنوات وعندي بنت وللأسف زوجي رجال غريب عن عالمي أنا في جهة وهو في جهة ثانية فقدت رغبتي بكل شي في الحياة وكرهت الزواج وكل شي فيه صرت احس اني مكان يفرغ فيه زوجي
شهوته بغيري , تكفون عطوني حل أنا تعباااااااانه وش أقد أسوي معاه ؟؟؟

تحياتيوشكري وتقديري للجميع.

لا ياختي وين العزيمه ابدا لا ياثر فيكي هذا الشيء
بعد الاستعانة بالله والدعاء والصلاة حاولي تعملي الشي اللي يرضيكي في نفسك يعني اولا اسعدي نفسك بامور تحبيها وتخل عليك البهجه والسرور وفي هذا الوقت حاولي تغيري من تصرفاتك مع زوجك من ناحية الكلام قلليه وخليه بثقة وبدلع كانك صايعه والثانية حاولي تغيري اسلوبك في النوم من ناحية الملابس والحركات يعني ادلعي واتمنعي بالاول بس لين ماتثيرين نفسك واذا قلك لا خلك واثقة وقولي وانا كمان لا غيري في اسلوب البيت ترتيبهالمهم غيري ولا تنتظري منه شفقه او كلمه حلوه واقري القصص للدكتورة علشان انا تعبت من الكتابة

اختي كان الله في عونك حاولي تعرفي سبب انعزاله يمكن يحب يسوي العاده السريه وحاولي تتأكدي بعلاقاته وخلي دليل او ادله معك عشان تواجيه اذا صار يهددك بالطلاق

sosoo

الله يكون في عنج
والله الموضو مش هيييييين ... لا تيأسين حاولي تجذبينه الحين يمكن عايش قصة حب مع غيرج ...بس لا تنسين انه عندج انتي رصيد من حب زمان قبل الزواج .... حاولي تقرين من قصص الاستاذه انشالله بتستفيدين
بس اني خلي عمرج عشيقتة خذيه عنها ... بأسلوب حلوا و كل شي بي بالتدريج ...
وبالتوفيق
ولوتاخذين دورة اسرار العشيقات يكوناحسن بالتحصلين الفايدة ....

aldana

يا حبيبتي حل مشكلتك بيدك إن شاءالله ...

واللي كان يحبك قبل الزواج تأكدي أنك تقدرين ترجعي حبه لك أكثر من الأول بإذن الله تعالى ...

أولاً وقبل كل شي .... من هو عشان يبدي رأيه فيك وبجسمك وبجمالك ....!!!

هذا أول سؤال لازم تسأليه لنفسك .......... وقولي أنا رائعة بكل مافيني سواء عجبته أو ما عجبته ...

وتصرفي على هالأساس ...

ثانياً .... كرهيه في غرفته اللي أخذها بعيد عنك ... لا تنظفيها ولا تهتمي فيها نهائياً ...

واهتمي بغرفتك كثيراً وغرقيها بالعطر والمفرش المميز الفخم ...

تصرفي قدامه وكأنك إنسانه غريبه عليه ... يعني ركزي على أسلوب جلستك وطريقة كلامك يعني كأنك تحاولين تجذبين نظره لك من جديد .

ثم اشغلي باله فيك .... مثلاً تكلمي بالهاتف أمامه بالألغاز ....أو أول المكالمة افتحي موضوع ثم انسحبي وتكلمي بعيد عنه ...

خليه يلحقك ويحاول يفهم وش عندك ...

ولا تيأسي .............لأن الرجال جذبهم سهل بس استعيني بالله وكوني قدها .

أعلى