مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خااااااااين الحقوني ,,,,

بنت وايل

انا امرأه جامعيه والكل يشهد لي بالجمال والحمد لله متزوجه من 8 سنوات عندي بنت وولد الله يخليهم لي أن شاء الله مشكلتي من دون مقدمات زوووووووجي نعم زوجي من أول أيام الخطوبه أكتشفت أن له عده علاقاات ومع الوقت تأكدت بأنهم أصبحوا مااضي ,, من خلال تلك الأيام بدأت اتقرب منه أحاول أن اسعده لكن لااااا مجيب احاول ان ارضيه ولو على حسابي حتى مصروفي الزوجي من أول شهر رفضته بحجه اني لا اريده ولا اريد ان اثقل عليه لأني احبه ,, همه الأول والأخير أصدقائه والسهر اليومي الذي أخذ يتعبني ,, لم أقم من البدايه في السيطره عليه حتى لا يزهق مني وتركت له الحبل على القارب هو يسهر مع ربعه وانا انشغلت مع أصدقائي والزيارات العائليه ,, وبعد أنجابي بنتي الأولى لاحظت عليه ان جواله دايم يخليه صااامت من أول ما يدخل البيت ولا اعرف بعدها سبب ,, بعد مده اتصل لي وسالني اي انتي أجبته اني في الجامعه فقال لي اوكي ,, عدت بعدها الى البيت لأتفاجأ بأن لدى بنتي العديد من الهدايا من ملابس والعاب وحلويات وكان وقتها عمرها سنه ونصف ,, سألته من أين لها هذا فقال صاحبي كان مسافر واحضر لها هذه الهدايا ,, سألت ابنتي بعدها من باب المزاح فقالت : خالو ,, والمقصود بها امرأه ,,, أمراه اااااااه ليتني لم اسمعها اتصلت به لأتاأكد فأنكر بعدها بوقت أتصل له فقلت له بأن ناس مقربين لي اخبروني انهم رأوك معاها ,, بعدها أعترف لي وقال هذه وحده أحتاجت مساعده منه بطبيعه شغله وساعدها فأرادت أن تهديه شئ بالمقابل ,, صدقته على امل انها الحقيقه ,,

بعد فتره اسابيع رأيت في جهازه مسج من وحده تقول له لا تتصل على هاتفي النقال أتصل على تلفون البيت أنتظرك .. سألته قال لي لا اعرفه بعدها ضغطت عليه فقال نعم هي تلك الفتاه التي ساعدتها ولا اعرف ماذا كانت تريد ,, تجاهلت كل شئ لاني احبه وصدقته والان ,,,,

مع كل تلك السنوات والخيانه تلو الخيانه وانا لا اعرف ما النهايه وغير طبعا الصور الرخيصه والأفلام الحقيره اللي يشوفها ويحملها في جواله ,, اخرها كان اليوم الصبح قبل ذهابي الى الدوام وجدت البلاك بيري بالقرب منه وشككت حينها لأنه بطول الليل امس وانا بقربه على السرير كان منشغلا عني به ,, وجدت محادثه معها تطلب منه الذهاب لديها فنحن في بلد خليجي وهي في بلده غير وهو اكد لها انه سيذهب لها .. تخيلوا كم من القهر تحملت ينام بالقرب مني ويخونني أأأأة الله لايوفقها ان شاء الله اللي خذت ريلي مني ومن عياله ,, ارجع من الدوام الساعه 3 العصر هو يطلع يروح الدوام انام في الليل وهو لسه مارجع ,, يرجع متأخر يفضل يتكلم في البلاك بيري الى الفجر وانا أشوفه وهو ولا هامه فيني ,, والله تعبت من هالدنيا ,, اقوم الصبح اروح الدوام هو نايم ماعرف وش اسوي أرررررجوكم ساعدوني والله قاعد يضيعني ويضيع عياله ما اسمع منه كلمه حلوة ولا شئ انا مرأه ابي احس بأهتمام ,, مايفكر فيني حارمني من العلاقه الجنسيه (في الأسبوعين مره وأحيانا مرتين ) وحتى لو سواها بس تأديت واجب لا أكثر ,, تخيلو يسوي اللي يبيه وينام بعدها ولا يقول بيريحني بتقولون لبسي والله ما اخلي عليه قاصر كل شي اسوي له والبس له ,, وبعد قلت اتحمل بس الحين والله ما اتحمل اكثر اليوم احس خلااااص بقول له طلقني حياتي معه او بدونه عادي انا من اتحمل كل مسؤليات البيت من مصروف واكل وشرب وتعليم لأبنتي ,, انا اودي اطفالي الى المستشفى وهو جالس مع ربعه في المقهى ,, احس خلاص تعبت ابي احد يريحني ابي اتدلع على احد يحسسني بالحب ابي ريال معاي بكل شئ .. زوجي من النوع اللي ما يغير,, مع اني والله لو اطلع معاه الكل يقعد يشوفني من جمالي وهو ولا مفتكر ,, احساس ما عنده ,,,دلووني وش اسوي أرجوكم والله ضايعه ,,

دعواتكم لي زميلاتي واخواتي في الله ,,

omyaqeen2010

الرجال كلهم كذااقوي علاقتك برب العباد وادعي اله وراح يصطلح حاله والله من جد تجربه حلوووه وانااكنت مثلكم الحمد الله الله وفقني

السعاده-

للاسف ما عندي شي اقوله غير
الله يعينج وبيعد عن ريلج كل البنات وتمين انتي وبس في حياته
وتكونين قرة عينه ويكون قرة عينج

لو تبي تعرفي غلاتج عنده ردي بيت اهلج وحطي شروط لرجعتج ولاتطلبين الطلاق حته لو اظلين بيت اهلج فتره اطويله وبيعرف قيمتج .

الله يعينك مالك الا رب العالمين

لاكن عندي لك خطه اممممممم خوذي ايميله وغازليه بدون لا يعرفك الين ما يتعلق فيكي وبعدها اشتري لك شريحه

وجننيه بالرسايل وكلميه بس سوي نفسك بنت توك عند اهلك وصرفي بأهلك قولي ماقدر اطول اهلي هنا

بس ضلي عليه رسايل اليييييين تحسين انه خلاص ما قدر يستغنى عنك وبعده قولي له ابي اشوفك

وتواعدي معه في مطعم حلو وربي مالك الأهالحل وراح تشوفين حتى نفسيتك تتغير

بنت وايل

أم يقين مشكوره فديتج وأن شاء الله الله يهدي زوجي يااااارب
السعاده .. اللهم امين أختي الله يسمع منج ويبعد عيال الحرام عني وعن عيالي وزوجي
الغلا غلاتك .. تصدقين عاد اختي هذي اللي افكر اسويه الحين بس بعد احس ما اقدر اتذكر خياناته ,, مشكوره اختي
غلاوي زوجها .. اخاف اسوي كذا بعدها يتعلق في البنت اللي هي انا ويترك الزوجه اللي هي بعد انا وبعد ما يكتشف ما اعرف شنو يصير ,, زوجي افكاره شوي متخلفه والله ,, مشوره فديتج
قطريه .. اختي انا قلت في البدايه اخليه يمكن هو بعد العيال يتغير مثل باقي الازواج بس انا كنت غلطانه اعترف والله بس الحين عرفت انه هو قاعد يتمادى اكثر وانا ضعت ,, مشكوره فديتج

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أكبر غلط لمن الزوجه تتحمل مسؤولياتها ومسؤوليات زوجها ليش كل شي انت تسوينه وليش انت تصرفين على البيت وانت اللي اتسوين كل المشاوير
نصيحه يا بنات ويازوجات الريال لازم يتحمل كل شي وانت حتى الطبخ والتنظيف مو ملزمه واذا بتسوينه اتسوينه لله وعطي نفسج ايام راحه ولااتسوين شي علشان يحس فيج وخاصة اذا عندج عيال صغارقولي عيالك تعبوني وما قدرت اطبخ وانظف و خليه هو يوديهم على المستشفى وربطيه فيهم حييييل
وانت عزيزتي دلعتيه واااايد ولازم اتعيدين النظر في معاملتج له وان شاء الله يتغير وبعدين سالفة علااااقاته مع البنات واااضحه ما ادري اشلون تسكتون على الريال لمن يخون على الاقل من اول خيانه اكلمه وما ارخص نفسي ومكانتي علشان لايرخصني هو اكثر

&اموله&

والله ماااااااااااحب اخرب بيوت الناس ولا احب اقول كلام وينخرب بيتك بسببي
لذلك ماراح اقولك حل غير استغفري واكثري من الاستغفااار
الله يساعدك

زهور الخبت

حبيبتي الله يكون في العون أنا مدري هالرجال ويش يبون بالحرام ولو كانت زوجته عاملها بجلافه والحبيبه لها الحب والغرام الخرطي اللي بقوله لك كيف صلاته أذا كان يصلي فتاكدي أن الصلاه بتردعه وستعينه على الخير والرجال أذا بغى يخون بيخون وربي فوقه ليش حارقه نفسك تعلمي كيف تحبين نفسك وأنشغلي بالدعاء وتأكدي أن هناك رب رحيم يسمع الشكوى وحصنيه مع الورد في الليل والنهار والله حسبي على الحريم الوسخات الللي مثل الزباله كل يرميها لثاني وأوصيك بسهام الليل فهي لاتخطيء

meme99

احنا في ليبيا البنات قبل الزواج تبدي تشتغل وتسوق السياره واول ماتتزوج تترك العمل والسياره تعرفي ليش مش زوجها ماينشغل عنها ويبقا علي طول في الطلعات والمشاوير معاه وهيا ما تتحمل المسؤليه وحدها شفتي التفكير كيف
وانتي ريحتي زوجك من جميع النواحي حاولي تخليه ينشغل باي شيء ولما يجي يكلمها حسبي الله عليها مايلقي وقت من التعب
بالتوفيق اختي

الله يسااعدك

شي صعب والله بس شلون تداومين الصبح وهو المسساااا

كذا ما يكون فية اوقات مشتركة ويكون فااااضي وانتي مو موجودة معاه حاولي ترتبين دوامك معاه في نفس الوقت

بنت وايل

الأخت غدير الكويت / زوجي أتكالي من الدرجه الاولى من قبل الزواج , وان كان عن الشغل في البيت فديتج لا انا ما اشتغل لأن عندي شغاله في البيت , وزوجي من النوع اللي لو بقى يسوي شئ لج يتم أسبوع كامل وبعدها يسويه ,,, تحياتي

الأخت أموله / جزاك الله كل خير
الأخت رشا حسن / مشكوره فديتج
الأخت زهور الخبت / أختي الغاليه زوجي مواظب على الصلاه على اكمل وجه بس مو عارف وين التفقص اللي فيه ,,
الأخت meme99 ما راح اقدر امنعه زوجي عصبي
غنج السعوديه / الغاليه والله تعبت بس ان شاء الله يتصلح كل شئ ,,
الطائر الهادئ / زوجي شغله يكون اما في الليل أو النهار انا ماراح اقدر ابدل دوامي لأني بوزاره حكوميه ,,

تحياتي

om abad

اختي اول شي وقبل كل شي قوي صلتج بربج اكثرررر من اول
ثاني شي حاولي تتغيرين بشكل متدرج يعني حاولي تحطين عليه المسؤوليات المصروف منه اخذيه قوليله هالشهر مثلا محتاجه اخذ مصروف منك وكل شي اعمليه بس بالتدريج
واقولج شي الدعاء والاستغفار بيغير حياتج للافضل باذن الله
الله يسخر لك زوجك ويطمن قلبك ويهديه لك

بنت وايل

om abad و هذا اللي راح اسويه الحين وتدريجيا أخذ منه مصروف حق البيت والعيال ,, جزاك الله كل خير اختي

أعلى