مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خائن وكذاب

أم الهواشم

يااستاذه ناعمة ارجوكم يا بنات يا بلقسيات ساعدوني اشلون اتعامل مع زوجي الخائن الكذاب زوجي بحكم عمله يعمل نظام النوبات قبل خمسة ايام اكتشفت في احدى موبايلاته طبعا هوعنده ثلاثة موبايلات واحد الموبايلات ابدا ما يرفع سماعته ولا يجيبه البيت يقول انا اخليه بس للشغل وبعدين اكتشف انه في السيارة لكن حتى لو اتصل عليه وهو في الشغل ما يشيلة المهم التلفون الثاني بعد ما رجع من الشغل وكا ن راجع الساعة خمس الصبح ونام اخذت تلفونه شفت مسج انا لا املك رصيد اتصل بي وانه متصل على الرقم الساعة خمس الا ربع مكالمتين وقمت اتصل على الرقم ما احد يشيلة ويطلع مشغول بعد ما خليت التلفون الا تلفون زوجي يرن وهو ما يرفعه يمكن خمس اوست مكالمات كان يخلي الاتصال على الصامت بعدين اخذت الرقم الا هو رقم ثاني مسجل باسم"ابو البنت" طلع من البيت ورجع الظهر الا يقول ليي اليوم واحدة مطرشه مسج الساعة خمس اتصلت الا هي بنية باصقة واشلون تتدلع في كلامها وسالتها من متصل قالت بالغلط بعدين حطتة بس هالكلام اللي قاله سكت عنه وفي الليل خبرت احدى صديقاتي واتصلت على التلفون اللي مطرشين المسج " طبعا صديقتي اللي كانت تتكلم يس سالتها من يتكلم الا تقول مطرشه مسج بالغلط كشفت روحها والرقم رقم صديقتي واكتشفت من صوتها انها بت شارع وواحدة كلامها رديء يعني مو مربية وقطعت التلفون عقب مدة الا زوجي متصل ليي شخبارش وينش طبعا هو كان في الدمام مع اخوانه هذه الليلة واتصلت على التلفون اللي كان يتصل ما يشيلة نفس البنت ونفس الصوت وضليت اراقب تلفونه واتعدل واطبق كل شي في منتدى بلقيش واجذبه وادلعة وحركات الدلع وزوجي جنوبي غربي واتبعت كل الاساليب وسكت وصبرت حتومو انا اللي اكلمها ى اشوف الى وين باوصل معاه لكن اليوم الفجر ما قدرت اتحمل دخل الحمام وسمعت صوت مسج من تلفون غير وجدت تلفون خط خارجي وبجنبه تلفون الشغل اللي بعد ما فتحته انصدمت من قوة المسجات وكثرت المككالمات على رقم ابو البنت حست اني راح اولد لاني حامل وجاني الم في ظهري من كلمات الحب وكلمات جدا قوية لا تقال الا بين الزوجين منها "اني احبك وايد ما اقدر اعيش من دونك مشتاقة لك "اني دايخة حدي امبي احضنك وابوسك" لا تتاخر عليي امبيك اتدخله بسرعة "والمساجات مال الحب الاخرى المساجات اللي مرسلة اليها انا بعد مشتاق امبي ابوسك وامصص شفايفش وامص("") والحس(9)"" كلام قتلنياني حسيت روحي باطيح او بيغمى عليي ومسج مرسلنه انا ما اقدر ارد عليش الحين لاني ويا اخواني انا في الدمام طرشي مسج ياعمري ومسجات ومكالمات ما قدرت اتحمل رحت له سالته اني في شي نا قصني شي مقصرة معاك في شي قال لا قلت له الزوجه مو مقصرة مع زوجها وكل شي فيها احليو وجميلة ليش يروح لوحده ثانية قال لي ليش تسالين قلت له جاوبني قال انزين ليش تسالين قال ويش صاير المهم قلت له اني شفت المسجات والارقام الللي فس تلفونك الا يقول ان هذه بت تتتصل بالغلط على تلفون الشغل ومو انا اللي اكلمها هذا واحد معاي بالشغل هو اللي يكلمها ويطرش ليها المجات وهي تحسبني اسمي محمد وانا ما كلمتها بعدين قال انها تحسبني اسمي محمد وانا اقول ليها انا ما اسمي محمد تقول لا وانا ما كلمتها الا كم مرة وكلامي ليها عادي حتى مرة من المرات كلمت اختها وقلت ليها لا تخلونها تلعب في التلفون مع الناس قلت له ويش عرفك باختها قال كنت اكلمها واخذتها من عنده هاذي واحدة صغيرة وما تستحي عرفنا جيفه نتعامل وياها وقال ليي صدقيني انا ما عندي هالسوالف وانا احبش واحب اولادي وراح مسح رقمها والمسجات اللي مطرشنها ونسى يمسج التقارير التسليم اللي مرسل ليها ساعدوني اشلون اتعامل وياه اني قلت له اني احبك وصابرة عليك قال انا قلت ليش انا خايف عليش لانش حامل وعورتين قلبي ولا تشكين فيي وانا ما عندي شي اشلون اتعامل معاه ساعدوني ارجوكم اشلون اكلمه هل اهتم فيه او اتجاهلة هل اصدق كلامه ام لا ويقول ليي لا تخبرين اي احد عن هالموضوع وتعوديني انتين ما تصدقيني قلت له اني احبك ............... تعبانه جدا نفسيا وجسديا ارجوكم ساعدوني

nanaa

سلام
اول شي انا ماعندي خبرة وان شاء الله الاخوات يفيدوكي لكن انا اعتقد انك لو الحين بس اهتميتي في البيبي و لين ما تولدين بالسلامة اتعاملي مع زوجج عادي برسميات و عقب الولادة ان شاء الله حطيلج استراتيجيات معينة مثل انج تغيرين من شخصيتج ومن اسلوبك معاه في التعامل و لازم راويه انك بعدج زعلانة منه طبعا بعد الولادة ربنا يسهل لج ان شاء الله

صدى صمتي

الله يسهل عليج
الموضوع صج يبط الجبد .. ويخلي الواحد مايوثق في الريااال حتى لو كانوا زينين بنات السوء يخربونهم

داعجه

اكتشفت زوجي يخوني مع وحده وياه في الدوام اعترف لي انه يكلمها بس ما بينهم شي لكن سامحته وقال لي مابيكررها مره ثانيه بس حاسه قلبي يتقطع من القهر ويقول اني مب وقصره معاه والشيطان لعب ف مخه

**

سنكرس

كلامه معها يدل على أنه يزني بها إن لم تكن زوجته شرعاً .
الحل أن تكوني قوية وتوقفيه عند حدّه
ثم ماهذا الضعف ؟
تقرأين ماقرأتيه ثم تقولين له أحبك؟
هذا ماجعله يستهين بك ولايعمل لك حساباً
ويرتكب الكبائر ولا يخاف من الله ولايخشى من عاقبة غضبك لأنه لو شعر أنك سترمينه خارج قلبك وحياتك لما تجرأ على هذا الفعل والكلام القذر.
إن لم تقدري نفسك وتعملي لها قيمة فلن يعمل أي مخلوق لك قيمة.

غيرتي جنون

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه
يا أم الهواشم
لاتشكيلي أبكيلك
قبلك كتبت مصيبتي هنا بالمنتدى وبكيت وولولت ووالله حتى كنت أستفرغ من الألم
نفس قصتك بس انت شفت رسايل أنا شفت صورهم وسمعت بإذني مقاطع لهم
ونفس العذر مو حقي
يمكن لواحد من أصدقائي أو لأخوي
شلون هالفايل وصل للهارديسك حقك!!!!
قال ما أدري وحلف على المصحف الشريف إن ماعمره خاني
يعني كذّب عيوني وأذوني
والشكوى لله
السالفه لها حول الشهر
ولسا والله الغصة بقلبي
أتناسى يومين وأبكي من القهر أسبوع
وكل مابغيت أتناسى أقول لنفسي يابنت الحلال احمدي ربك لسا مراعي مشاعرك وخايف عليك
غيره يقول إيه أنا وبالطقاق
بس طبعا" فقدت الثقة تماما" وماني قادرة أصدقه
حتى لا قالي المويه بيضا أقول في خاطري كذاب
وبالغصب ماشيه حياتي
وعلى فكرة زوجي نفس زوجك شفتات
وتفاجأت مرة إنه قايلي بداوم في الأوف أوفر تايم
وهو رايح البحرين
إحنا جيرانكم بالدمام
والحال وأنا اختك من بعضه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس حتى أنا زوجي:
خاين كذاب

اه بس من هالرجال وبعدين يلومون البنت كل شي عليك والله اللي يخاف من ربه
حتى لو قصرت معه زوجته ينبههها والا هو يغلط ونقول غلطه والبنت اذا انشغلت عنه بتعب والا حمل والا يمكن ماانشغلت ثم قالوا انتي وانتي حسبي الله على كل زوج ظالم وكذاب وخاين لا تلوموني انا نفس الوضع الله يحرقهم زي مااحرقونا بعدين انتي حاولي تسيرين اقوى اعطيه درس ماينساه وبعضهم مايفيد معه الا الموت ياخذه ولاحول ولاقوة الا باالله -- عليك بالدعاء والا ستغفار وربي كنت ادعي ان الله يصلحه ويهديه ويسخره لي وبعدين اذا شفت نفسي منهاره ادعي عليه واندم لكن ولله الحمد ربي يستجيب دعوتي لاني مضلومه وهي تقريبا مرتين دعيت عليه وربي استجاب لي بعدين قلت خلاص بدعيله والله يسخره لي وهذي دنيا وناخذ حقنا بالاخره ان شاء الله

em gogo

آآآآآآآآه والله الحال من بعضه... دائماً بينكرو الخيانة وبلزقو التهمة بأخوانهم او أصدقائهم........ الله لا يسامحه زوجي خانني من 5 سنوات .... وللأسف كل ما حاولت أنسى أو بالأحرى أتناسى الخيانة يرجع يكسر خاطري إما بكلمة أو تجريح وأرجع اتذكر جميع الذكريات المؤلمة.... الله لا يسامحة ضيع من شبابي وعمري 5 سنين من الهم والغم وانا عايشة صراع مع ذاتي بأن أتناسى ما بداخلي ولكن تأبى نفسي ذلك.... خمس سنوات من عمري ضاعت وإلى اليوم كل ما تذكرت موقف اشعر وكأنه حدث قبل دقائق فأنهار وأنهار وأكره ذاتي وأكرهه أكثر وأكثر............. الله لا يوفقه في حياته يارب .... وآخر ما آخر يقلي انتي وحدة وسخة وجاي من بيئة وسخة علشان موقف بسييييييييط........... الله لا يباركله يارب وياخد حقي منه......... وامس بعتت مسج كتبتله " انا بكرهك كتيييييير" ومع هيك آخر الليل جاء ولزق فيني وبدو حقه الشرعي..... عنجد ما عنده كرامة.... زلام آخر زمن

bees

الله يهدي ويصلح حاله ويرده لك ردا جميلا
امين

!! لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!

يأختي ماينفع الندم اذا أنتي ماسويتي شي غلط بحياتك

أنتي قدمتي اللي عندك وأكثررر أكرمتيه ودلعتيه وربيتي عيالك وقمتي ببيتك ودلعتي نفسك وتجملتي عشانه وفوق هذا كله حبيتييييييييييه ّ!!

أنا بقولك شي واحد بس وأتمنى أتمنى منكم جميعا يأخواتي تفهمونه

الحياة ماتكون صعبه الا اذا انتي صعبتيها بعينك

صحيح مافي شي يقهر أكثر من انك تتعبين وأخر شي يخونك !!

بس ولو اذا حسيتي بأن طاقاتك نفذت ونفسيتك تعبت أرجعي لنفسك وشوفي اذا انتي مقصره معاه او ناقصه شي عطيه

اما اذا هو مطنش ووده يستانس ويغير جو بس كذا على حسابك أنتي غيري جوك وأستانسي بس مو زييه هو استانس بالخيانه والكذب ومايغضب الله

أما انتي استانسي بما يرضي ربك ومايريح نفسك

أولا > اهتمي بالبيبي اللي ببطنك وبأولادك

ثانيا > تقربي من ربك أكثر وأكثر وأكثر لين تحسين بالراحه وترضينه سبحانه وخليك دايم كذا وأكثري استغفاااار

ثالثا > اهتمي بنفسك ولا تعبين نفسيتك خلي كل اللي شفتيه وقريتيه وسمعتي ما كأنه صااااار ودوري شي يشغلك

رابعا > لا تتغيرين على زوجك من ناحية الاهتمام فيه وببيتك خليك زي ما انتي

الله يرد لك زوجك ويبعد عنكم المشاكل وتعيشين بسعااده ويرزقك ربي المولود اللي يسعدك طول عمرك ياااااررررب

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

iنا مو احسن منكم
كل قصصكم ماره علي
وكانت في بدايت الوضع
اما الان لو احط المي على الصخر يصرخ
ولو ارميه بالبحر ينشف
اه شنقول بس
الله ياخذ الي يخون زوجته فوق الي تحته
ويرحنه منهم اللهم امين
كنت اقول يمكن يجي يوم وينهدون لاكن الموت لما كتب الله على الزانين كان دواهم لكي لايفسدو بالارض ولا يضلو غيرهم

الي يخووووف اكثر شي الايدز الله لايسامحهم
وحسبي الله عليهم جزات الصبر يكون ايدز ؟؟؟؟

اللهم اني مغلوب فانتصر

نحن لانهدي من احببنا ولاكن الله يهدي من يشاء

اللهم كون بعوننا نحن امائك المستضعفات ممن وليتهم حفظنا ورعايتنا والقوامه علينا
فاستضعفونا واذلونا وانتهكو
الميثاق الغليظ الذي استحلو به فروجنا

فوز 999

حسبنا الله ونعم الوكيل الله يهديه ةيسخره لك حاولي حبيبتي تحافظي علي نفسك عشان البيبي وزوجك راعي فيه حقوق الله وبعد الولاده يحلها ربك

أعلى