مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي حرمني من بنتي الرضيعه ايش اسوي

LEMONA

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا مشكلتي لها سنين مع زوجي لاكن تدهور الوضع مع نهاية رمضان
انا لي 4 سنين متزوجه ولي بنت عمرها تسع شهور زوجي مايصلي ومايحترم اهلي دايم يسبهم
ويمنعني مايخليني اروح لهم ويمد يده علي لأتفه الاسباااب كمان زوجي يحشش الي سار في رمضان هذا انا نقلنا لشقه جديده وساير في رمضان كل يوم عصبي ومو طايق شي كل مغرب احط الفطور له يجيلا يفطر ولا يخليني افطر يكب الشربه ويكسر المواعين ويضرب الصحون في الجدر بأكلها لسبب تافه انه السمبوسه مو عاجبته ولا ليش ماسويت شاي ولا الشاي مو عاجبه وطبعا يمد يده علي ويعاملني زي الزفت ويعامل الشغاله احسن مني يقلي انتي الي تنضفي الأرض والبيت الشغاله ماتنضف الشغاله تمسك الطفله
انا انقهرت ليش الشغاله انا الي جبتها ايش دخله هو فيها المهم الشغاله سارت تعاملني وحش بسببه الي سار انو اخر يوم في رمضان حصل اني حطيت الفطور وقام يصرخ ويسب وكب الشاي الحار علي هنا انا انهرت وسرت اصرخ عليه ومد وضربته وكل مايعطيني ضربه اضربه زيها كف بكف لطشه بلطشه قام اخذ بنتي الصغيره وشال الشغاله وخرج وماجب بنتي الا الفجر المهم قلت خليني امشي الموضوع واصبر في البيت سار في العيد قفل الباب حق البيت علي حتى لمن يخرج قال ايش عقاب علي
لا ومجوعني كمان لا اكل ولا شرب وكل يوم بدون اذني يجي يكلم الشغاله ويخليها تالبس بنتي ويخر هو وياها وانا اقعد علي اعصابي في البيت مااعرف هم فين ولا متى يجو لمن سوى كذا انا انهرت قمت فتحت الباب بالمفك لانو مقفله وخرجت بتكسي لبيت اهلي والي خمسه ايام في بيت اهلي احاول كلمت اعمامه وخيلانه وابوي كلمهم عشان يجوبولي بنتي بس محد قدر علي يبغوني اتفاهم اول وبعدين تعالي لبنتك انا رفضت يجبولي بنتي اول وكمان الشغاله الي ماسكه بنتي ماترضى ترد علي لمن اتصل تقفل جوالها او تعطيه لزوجي عشان يسبني دلوني ايش اسوي بنتي عمرها تسعه اشهر ومع شغاله وانا عمري سبت بنتي لشغاله تلبسها ولا تنام معاها وهل شايفن انو الطلاق واروح للمحكمه وارفع قضيه هو الحل اهلي بينصحوني مارجع وانا في احساس بداخلي كره اتجاهه واني مابغى ارجعله
دلوني ايش اعمل في موضوعي وموضوع الطفله الصغيره الي معاها الي ماتعرف حتى تتكلم وتقول وين ماما ؟

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بكل بساطة اشتكي عليه عن الشرطة

عزيزتي ... بنتك من حقك

قوي قلبك يا اختي واعرفي حقوقك

والله يعينك

فداك الجرح

اشتكي عليه البنت من حقج واطلبي الطلاق اذا تدورين راحتج اعوووذ بالله لايصلي ولايرحم زوجته ولايخاف ربه هذا شيطاااان الله يعينج على مصااابج

LEMONA

المشكله الشرطه ماحتسوي شي لازم المحكمه والمحكمه قضاياها تقعد بشهور

الله يعينج
من جد
حسبي الله ونعم الوكيل فيه مو رجال هاذا وحش
اشتكي عليه والبنت من حقج وخصوصاً انه محشش
هالشخص ما ينقعد معاه
الله يعينج وينور لج دربج ويوفقك ويرد لج بنتج امييييييييييييييييييييييييييييين من قلبي وربي
اكثري من الاستفار وصلاة الليل
سلااااااااااااااااااااام

الاماسة

اشتكية حبيبتى البنت من حقك والحضانة من حقك لان البنت لسى صغيرة 00 لا يكون الشغالة مسوية شي بينكم ترى مالهم امان 00 الله يفرج همك ويردلك بنتك يارب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انت من اي بلد؟؟؟

ادخلي على منتدى (مبادرة الطلاق السعودي )

فيه استشارية راح تساعدك بسرعة وراح تفيدك

ربي معك

حسبي الله عليه
البنت من حقك وراح تاخذيها تطمني

وماقاهرني الا هالشغالة اشك انها مسوية شي

الله يجمعك ببنتك قريب ان

طيف الروح

وووووووووووووووين اهلك مايروحون لبيت اهل زوجك ويسحبون البنت هم واخوانك

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

اخ احترق قلبي نفسي اني جنب الشغاله اعطيهااا كفووووف

يقلبي استغفري كثير بنيه ترجيعهااا

وان شاء الله مايصيرررر يومك اليوم الا خير وسعاده

الله يهديج ما صبرتي لين يجيب البنت وتروحين بيت هلج ؟

اختي في حالات بالمحكمه يتم البت فيها بسرعه لين حل القضيه .. يعني روحي للقاضي وقولي له السالفه وراح يعطيج بنتج لين يبتون بالقضيه .. موضوع البنت موضوع منفصل عن قضيتج .. او دخلي اهله او كلميه ليش ما تكلمينه وتروحين البيت مع اهلك واخوانك ؟؟ غريبه صراحه .. ايش تنطرين ؟ اخذي اخوانج والوالد والوالده وروحوا البيت واخذي البنت .. الكثره تغلب الشجاعه يا اختي ..

الجواااان

حبيبتي مايبلها كلام روحي واشتكي للمحكه والمحكمه راح تعطيك بنتك لان زوجك مدمن ومستحيل يربي بنته وهو كذا مااقول الا الله يسخرلي ولك ياااارب

TU Y YO

دامه يحشش... كلمي عليه الشرطه.. مافي اي مشكله... بكره ولا بعده يسويلك شي اخس من كذا... المحشش والحششاشين ماتضمينينهم ابد.. عندك بنت وحده احمدي ربك ماعندك غيرها من زوجك هذا الله يهديه لنفسه ولك...

ماتقولين لا يمكن يتعدل... طول ماقاعد يحشش لاتأملين... الا اذا الله هداه... شيلي بنتك وروحي بيت اهلك... واشتكي عليه فورا!!! ولا له اي احقية في بنتك اذا كان الزوج مو قد المسؤليه ...

وانا مانصح نصيحه اقول على طول روحي بيت اهلك ولا اعرف الاسباب من الطرفين.!!!! ... بس انت قلتي اهم شي في زوجك انه "يحشش"

اتكلي على ربك وخذي بنتك وروحي بيت اهلك...

لازورديه

روحي مركز الشرطه.. وقدمي بلاااغ.. فيه .. انه مااااخذ بنتك.. وهي رضيعه..

وخلال يوم او يومين .. وبنتك عندك .. انا اضمن لك.. وبعدين .. اذا ماتفاااهمتوااا

وحسيتي ان الحياااااه صعبه معاه اطلبي الطلاق.. او اخلعي نفسك اذا رفض..

صراحه المعامله اللي يعاملك فيها ماهي معاامله.. خدااااامه محد يعاملها كذا

كيف وهي زوجته.. وام عياله.. الله يصلح حاله.. انتي المفروض من البدايه

ماسكتي على اي اهانه كان يهينها لك.. حتى لو كانت صغيره.. لان الاهانه الصغيره يتبعها اهانه

اكبر واكبر... خليه يعرف ان الله حق... موفقه

LEMONA

اهلي قالو لي ماينفع الشرطه حيقولو ابوها مو احد غريب وحيقولو معاكي حكم حضانه ولا لأ
ماأعرف بس احس اهلي ضعاف او ايش ماادري؟؟؟

الاماسة

حبيبتى الحضانة من حقك اذا اشتكيتى 00 حررررررررررررررررام بنتك لسى صغيرة لا تخليها مع الشغالة الله يردها لك يارب 00

Roes wood

لاتكون الشغاله مسويه سحر الامر مو طبيعي معطيها وجهه

وياخذها معه وغير كذا يبيها بس تمسك الطفلهوانت تشتغلين

يعنى هالشي بصالحها اقري البقره في بيتك واستغفري كثير

وحاولي تدورين بغراض الشغاله

لازورديه

اهلي قالو لي ماينفع الشرطه حيقولو ابوها مو احد غريب وحيقولو معاكي حكم حضانه ولا لأ
ماأعرف بس احس اهلي ضعاف او ايش ماادري؟؟؟

ينفع وينفع وينفع... شي انا عايشته بعيوني .. وسمعته باااذني.. السالفه ماحصلت لي

الحمدلله.. ولكن لاحد من اهلناااا.. وخذت بنتها.. وراسها مرفوعه.. وبسرعه..

ثاني يوم جابو لها بنتها.. مع انه كان زوجها يصير ولد عمهاا.. بس ماقالو اهل وماااهل

كل شي الا الضناااااا... اول يجيب البنت وبعدين تتفاهمون..

أعلى