مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي حارمني وحطني في قفص وماخذ المفتاح

هبـا

خواتي انا اول مرة اشتكي لكم من زوجي بس قربت انجن اليوم كلهاصيح مقهورة منه
هومن النوع المسيطر اول شي حارمني من ابسط حقوقي مايرضى اطلع ولايرضى يطلعني
واذا صحتوسويت عويل وبكا ونياح وصراخ طلعني وبعض الاحيان يخليني بنياحي ويقفل عليه الغرفة يشوف الافلام اولشي مايرضى يطلعني بيت اهلي اظل بالاسبوعين لما بكيت وتهاوشت معاه صار يخليني اروح هناك بعدها خواتي كلهم يباتون بيت اهلي طلبت منه قال والله لو ماتك تجين البيت وتطبخين وتشيلين بيتك غصب عنك قلت له والله بس هالليله ببات ومعاي عيالي ورفض وسوالي مشكلة كبيرة بعدها سكت لاني خفت ينخرب بيت قبل فترة صار اجتماع امهات ورحت هو يخليني اروح اذا صار الموضوع فيه عياله بس مايرضى اروح او اطلع حق شي يخصني وفي المدرسة تعرفت على وحدة حبوبة وقالت لي ليش ماتجين بيتنا اعتذرت منها باسلوب بعدين قالت لي بعرفك بالشلة حقتنا طيبين وراح ترتاحين معاهم قلت لها المرة الجاية بعد شهر اتصلت البنت هذي تعزمني في بيتها علما ان بيتها قريب جدا يعني امشي له وطلبت من زوجي ورفض رفضا قاطعا وقال لي اذا طلعتي ورقتك وراك وقمت اصيح واتوسل له ابي اشوف الناااس حياتي صارت روتين ممل وكريه بل حياه بليدة امس مثل اليوم وبكرة مثل امس وبالمووت بطلعت الروح رضى ورحت وشفت البنات وحبابين ومتدينين واستفدت اشياء كثيرة في التنظيم والترتيب والتربية بعدها قلت له عيب علي مااعزمهم في بيتنا وقال لا وبعد جهد جهيد رضى وقلت له متى انت راح تطلع عشان اعزمهم قالي اسبوع الجاي بروح البحرين عزميهم في هذا اليوم وفعلا عزمتهم وفجأة قبل ساعات تكنسلت طلعته وقال ان صديقه اجلها يوم ثاني وقلت له زصيدقاتي قال مالي دخل فيكم انا بالمجلس تقدرين تصرفيهم انا ماراح اطلع من بيتي وانحرجت منهم وماقدرت اتصل عليهم والله جاو وهو بالمجلس ولا رضى حتى يروح بيت اهله بعدها طبعا ماطولو بسرعة تعشو وطلعو وبعد ها صارت الجلسه عند وحدة منهم واتصلت علي وقالت تعالي بيتنا انا جيت وتعشيت عندكم مالك عذر ورحت وقلت له قال ابد مافيه طلعة وظليت اصيح واندب حظي لاني ماشوف الشارع والله يابنات كاني في قفص استنى السجان يفتح لي الباب وعاد على حسب مزاجه وطبعا اعتذرت من البنت وزعلت علي وقالت لي ترا حتى احنا عيال ناس واصل مالومها وبعد فتره صار عند وحدة ثانية وهذي مسكينة مطلقة ومريضة بالسكر وحنونة يعني احس كانها اختي والله احن من اختي طلبت مني اجي بيتهم قلت لزوجي ورفض وبنتي تحب هذي المرة واصرت على ابوها وبعدها رضى واحنا طالعين ركبت السيارة قالي شوفي انا بوصلك بروح اختار الكنب للبيت قلت له لا الله يخليك اجلها قال ابدا بختار وبشتري على طول تبين تعالي معي الحين قلت له والمرة مسكينة قال اعتذري منها قلت لا والف لا برووح برووووووح لو ماتي
قال براحتك بس راح اشتريه الليله الكنب مارديت عليه وصلني قدام بيت المرة واتصلت عليها عشان تفتح لي الباب توني بطلع من السيارة قال هي هي بيت مين هذا تدخلين بيوووووت مانعرفها قلت لا هذي اعرفها قال ماعندي حرمممة تدخل بيت وبس ورااااح لف بالسيااارة ولا رضى لي انزل والمشكلة ان المرة شافته وهو يلف بالسيارة يعني شافتني جيبت قدام بيتهم وبعدها لفينا المرة انحرجت وصار وجها الوان وعتبت علي وماصارت تكلمني وقالت للبنات انها زعلانة

ولع نجد

الله يعينك عليه..

حبيبتي شوفي نمط زوجك ايش واعرفي كيف تتعاملي معاه..

ترا كونك تتعرفين على شخصيته راح يساعدك كثيييير باذن الله..

وعليك بالدعااااء..

هبـا

والله يااختي نمطه شمالي شرقي وانا جنوبية غربية تعبت منه ومافيهحل

ولع نجد

توقعت ان هذا نمطه..مررره صعب هالنمط

بس اهم شي لاتبينيله ضعفك ابد,, واشغلي نفسك عنه,, لايصير اكبر همك ودايم بينيله انك مبسوووطه ع الاخررر

يعني لو رفض لك شي ..قولي اوكي حبيبي اللي تشوفه وانت مبسوطه وروحي عنه لايبان عليك الزعل,

واذا حسيتيه زعلان سوي حالك ماتدرين وعيشي حياتك:10:

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك ويساعدك ياأختي ..

والله ياأختي ..بما أنه زوجك ( شمالي ) ...فيبغالك تتعاملي معه

بالمكر والحيل وكيد الحريم ( وطبعآ بالحق ) ..يعني ...كلّ مابغيتي

تروحي لصديقاتك ( أطلبي منه وبشكل مباشر ) ومن غير ( ترجّي)

ولكن ( بالمدح وتكبير الرأس ) ...وخلّيكي ( قويّه ) فالشمالي يحب

الحرمه القويّه .....أقصد صاحبة الشخصيّه القويّه ( وليس المسلّطه )

.................................
بس في هذه الفتره ( حاولي ماتكثّري الخروج ) >>حتّى ما يصير

( عناد بينك وبينه ) ....يعني روحي مرّه ...وعشره لأ...

( أقصد >>>هيئي زوجك ...شوي ..شوي ...

والله ياأختي ( تغيير أزواجنا للأفضل ) مايجي ( في يوم وليله )

علاج الرجال يبغاله ( نفس طويل وطولة بال ) ...لانه بهذه الطريقه

( تضربي عصفورين بحجر واحد ) : منها تغيّري زوجك للأفضل ..

ومنها ( تحببّيه في نفسك ) ...

والله يصلح الأحوال يارب..

بالنسبه لصديقاتك وضحي لهم شخصية زوجك عشان مايلومونك بالعكس يعذرونك مافيها شي.. الله يعينك ويفرج لك

دلوعةزوجي

الله يعينك ويساعدك ياأختي ..

والله ياأختي ..بما أنه زوجك ( شمالي ) ...فيبغالك تتعاملي معه

بالمكر والحيل وكيد الحريم ( وطبعآ بالحق ) ..يعني ...كلّ مابغيتي

تروحي لصديقاتك ( أطلبي منه وبشكل مباشر ) ومن غير ( ترجّي)

ولكن ( بالمدح وتكبير الرأس ) ...وخلّيكي ( قويّه ) فالشمالي يحب

الحرمه القويّه .....أقصد صاحبة الشخصيّه القويّه ( وليس المسلّطه )

.................................
بس في هذه الفتره ( حاولي ماتكثّري الخروج ) >>حتّى ما يصير

( عناد بينك وبينه ) ....يعني روحي مرّه ...وعشره لأ...

( أقصد >>>هيئي زوجك ...شوي ..شوي ...

والله ياأختي ( تغيير أزواجنا للأفضل ) مايجي ( في يوم وليله )

علاج الرجال يبغاله ( نفس طويل وطولة بال ) ...لانه بهذه الطريقه

( تضربي عصفورين بحجر واحد ) : منها تغيّري زوجك للأفضل ..

ومنها ( تحببّيه في نفسك ) ...

والله يصلح الأحوال يارب..
لو عندي حل ما بيكون افضل من هالحل

هبـا

يناس تعبت مليت انا مسجونة بين اربع حيطان تصدقون حتى اذا سافر يحلفني على قران اني ماطلع في غيابه ولا ارروح حتى بيت اهلي

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وش مزعلك....عاااااااااااااادي ياااااااااااااااما رجعنا من مشااوير عشان عنادهم الزاايد...لاايضيق صدرك وخلك داائما مبسوطه وفرفوشيه..هو بيدري ان هذا مايأثر على شخصك..وبعدين بيتركك على راحتك...بس شوي شوي..

انثى غامضة

حاولي تسلين نفسك دوري حاجه تشغلك :34:
ولايكون اهو والطلعات مصدر سعادتك :10:
خلي قلبك اهو المنبع الحقيقي للسعادة :icon26:
وحاولي تفهمين زوجك
و اسلوب المذلة والصراخ مايجيب نتائج ابد مع اي احد وخصوصا
الزوج :e076:
(واسال الله العظيم ان يسخر زوجك لك ويسخرك له وان يهديه وينور بصيرتك وان يرزقك الصبر
وان يغمر حياتكم بالسعادة وراحة البال..)

نقآآآء

اللهم اني اسالك بانك الواحد الاحد الفرد الصمد لا شريك لك ولا ولد ان تفرج ما بها

هبـا

يااختي انا لي 16 سنة ماطلع من البيت والله اني ملييت مكرسه حياتي كلها في خدمته لو على يوم او زعلة يومين كان مشيتها لكن هذي 16 سنة وانا على هالحالة

التويميه

الله يهدي لك ويعين ع الرجاجيل مايجي منهم الا البلاوي
وفهمي زي ماتروح عند اصحابك انا بعد باروح مافيها شي ننبسط ونغير جو

أعلى