مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنوبي غربي وانا شماليه كيف اتعامل معاه تعبني...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوة جديدة وهذي اول مشاركة لي

انا صارلي سنه متزوجة وكانت اول ست شهور الحمدالله مريحة جدا ولكن الست شهور الاخيرة تعبت من المشاكل انا ورجلي صرنا دايما مشاكل على الصغيرة والكبيرة زوجي جنوبي غربي وانا شمالية..

هو انتقادي مرررة وتعبني هالشي فيه ويجججرح فيني واذا صارحتة يعصب ويزعل صرت اسكت ومااحكي صار يقولي انتي ليه كذا بس ساكته كن احد مصفقك
يااااااااااااربي جنني اذا حكيت ينتقدني ولا يسكت كني احكي على جدار واذا سكت قالي انتي وش فيك وتصير مشكله بعدها...

هو طبيعه عمله يشوف بنات واذا مرت عليهم وحدة حلوة قام يوصفها لي ويقول عليها جمال سبحان من نزل فيها هالجمال كل العيال انهبلو عليها << انا اسكت مااقول شي بس مقهههههههورة اوقات يقولي غررتي اقوله وش رايك واوقات اسفهه ماارد عليه بس ذبحني بهالعادة مدري وش اقول ؟؟

ماادري كيف اتعامل معه مررررة تعبت

وغير كذا دايما برا بالاستراحات والا باشغاله مثل مايقول اوقات احسة يكذب علي مدري ليه بس مقدر اصارحه...

اليوم صار معي موقف صراحه هو الي خلاني ادخل واشكي لكم

كنت جالسه ماعندي شي وهو بالاستراحه كان توة طالع جلست انا اصور نفسي بالجوال وطلعععت مررة حلوة قلت برسلها له لانو قبل الزواج كان دايما يقولي ارسلي صورك وينبسط مرة قلت بعيد ذكرياتها
ارسلنها الا وهو يررسلي دقي علي بصرف الي عندي<< وانا الي اطييييييييييير من الفرحه
وادق المهم وصرفهم وقالي انا جاي
وانا اروح واتكشخ واجهز المكان والميوزك وارقص
ونااااااااااااااااااااااااسة من زمان عن هالايام
المهم جاء المعزب واول مايدخل وش يقول << لاتحسبني جاي عشان الصورة لا بس العيال بالاستراحه خلصو العشاء وجيييييت يعني لاتحسبين انك اغريتيني بالصورة وجيت لا

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
خلاااااااااااااااااااااااااااص انا بعدها تحطمت قهههههههرني ليييييييه كذا قلت له وربي مو عشان اغريك ولا شي بس قاعدة اصور نفسي قلت اوريك اذكرك بايام الخطوبة

بس بعد ايش خلاص جرحني وربي..
بلييز ساعدوني كيف اتعامل معاه مليييييييييت تعبت انا حبوبة وطيوبة وربي والكل يشهد حتى هو يقولها دايما واهله بعد ...

بلييييييز ساعدوني ابي نصايحكم انا مالي بعد الله الا انتم بلييييييز انصحوني من نصايح الاستاذة ناعمة الهاشمي ...

اللله يوفق كل وحدة ترد علي ويسخرلها زوجها يارب..

بصراحه شئ مره قوي بس تدرين انك اقوى من اي شئ يقف في طريق الراحه
اللي يخلي الجنوبي يحس على نفسه ويختشي انو ما تردي عليه وانك تكتفي بدمعتنين وتقولي مكان العشم كذا فيك
وهو اللي خاله يقول كذا لك انو اعتبر كل اللي سويتيه له انك تبي منه الجماع وادري انو مو عابالك بس هو هذا تفكيره وانو مو مستعد له وصرح لك انو مو صورتك اللي اغرته
لان اللي في طبعه يكرهوا التصريح للجنس فهمتي علي
وراح ارسل رابط فيه بعض المواضيع عن الحنوبي وان شاء الله تفيدك
ترى يبي لهم اعصاب مررررررررررررره بارررررررررررده في التعامل
واذا حسيته انو يبي يقهرك على طول سوي نفسك تقولين شعر او اي شئ يذكره با ايام لها نكهه خاصه بينكم ان شاء الله اكون اساعدتك بشئ واي سؤال انا حاااااااااضره
موووووووووووفقه

الله يجزاك الف خير ويوفقك بالدنيا والاخرة ....

انا عارفة انو يبي لهم اعصاب باردة لاني كثير اقرا من المنتدى بس ماني قادرة ومانمت للحين ابكي احس كانه يقولي ماهمتيني

لكن توبة اسوي له شي وربي بصير كل شي اسويه لي انا بس يعني بعيش حياتي واهتماماتي الشخصية وبستمر على التصوير لنفسي واخليها بجوالي كانها لي انا بس عشان اذا شافها يخق..

الله يعافيك مدري اذا اسلوبي هذا صحيح او لا الله يخليكي ارسلي لي الرابط...

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
ضحكتينى يانونا الدلوعة وين شماليتك ؟فشلتينا هههههه افا تخلين الجنوبى الغربى يلعب فيك وش بقى وين الشخصية وين ؟؟؟؟انتى متأكدة من نمطك ونمطة اذا كنتى متأكدة ارسلى لى على الخاص واعلمك الفنون والنون وما يعامون خخخخ

ahzan gulb

انا شمالية شرقية
وهو غربي جنوبي

ومشاكلي معه حدث ولا حرج
يبيلهم طولة بااااااااااااااااااال وذكاء وللاسف مالي بكيد الحريم لكن لااااااازم نتعلم
بس فعلا انا زوجي يجرب علي انواع التجريح وعمره ما رفع من معنوياتي وحتى قدام اهله يدور علي الزلة مع انه من اهلي وخذته عن حب وجربت ارد عليه واذافع عن نفسي واحس ما فاد
جربت اصيح واروح لغرفتي يقولي انتي نكدية وحياتج كريهة وكلها حزن مع ان هو السبب وانا بطبعي دوووووووم مبتسمه لكن هو ما يشوف هالشي
انا انسانة هادية وما اسولف وايد وهو يعتبر هالشي نكد وحزن وهم ويقولي دوم عندج عزا ! استغرب منه بس هم جي طريقة تفكيرهم
انتي اشتغلي على نفسج وطنشيه وانا بعد وااااااايد اعاني منه بس بحاول اطنشه مع ان الجرح كبير

مرحبا اختي شوفي انا شماليه وزوجي جنوبي غربي صار لنا سنه وخمسه شهور متزوجين بدايه زواجنا قمه الراحه والدلع والوناسه 6 شهور بس بعدين تعالي شوفي ام التغير بعدها بسبب الناس صارو يقولون لاعبه فيه حسبي الله عليهم صرنا بمشاكل ع طول انا اصارخ وهو يطلع برى البيت وطلع معانا حسد اللي يكفينا وياكم شر الناس ومن شهرين بس تغيرت حياتنا ولا احلى وصرت اللي ابغاه بالحيله والدلع تخيلي ماعاد يطلع برى البيت ابدا ولايبيني اقوم عنه ولازم اجلس بحضنه وانواع الدلع بسبب غيرت اسلوبي معه تماما صرت ادلعه واهتم فيه وكل انواع الكلام الحلو والله انشالله يسخره لي ويسخر لك زوجك

,,,,, بقولك حاجه ترى بطبعهم المكابره بشكل مو طبيعي بس تعودي ولاتحطي ببالك ولاتنتظري انه يمدحك الابعد ماتمدحيه وضروري تكوني واثقه بنفسك بزياده وماتنقهرين لمى يطري لك بنات واجسام اجلسي اخذي واعطي معه وبيني انه جدا عادي لانه بس يبي يثير غيرتك فقط

الله يهديه وادري طولت
باي ادعي لي يحفظ جنيني وتقر عيني فيه ويرزقني الوظيفه الحلال

}وردة{

ثلاث أشياء تحتاجينها:
1-الثقة بالنفس
2-حب الذات
3-والإنشغال (بهواياتك وذكر الله)

الجنوبي ممكن يقتنع بكلامك إذا انت واثقة من نفسك
يوم يقولك شفت وحدة جميـــلة
ارفعي شعرك في المرايا وطالعي نفسك بإعجاب وقولي بس أنا أكيد أحلى عنها
يمكن تعليقاته تحطم ..بس طنشيها وثقي بنفسك

مع الجنوبي طنش تعش تنتعش...ههههه

ضحكتينى يانونا الدلوعة وين شماليتك ؟فشلتينا هههههه افا تخلين الجنوبى الغربى يلعب فيك وش بقى وين الشخصية وين ؟؟؟؟انتى متأكدة من نمطك ونمطة اذا كنتى متأكدة ارسلى لى على الخاص واعلمك الفنون والنون وما يعامون خخخخ

انا شمالية شرقية
بس انا اتعامل معاه كحبيب مو كزوج وبس عشان كذا وهو عصبي مرة وانا ماتعودت عمري ماشفت رجال يهاوش وعندي وربي اخواني وابوي مو كذا ماعمري سمعتهم اصواتهم تعلى عشان كذا ارتبك وابكي وهو اخذها عادة اذا يبي يسككتني يصرخ بوجهي بس ابشركم الحين صار عندي مناعه صار اذا على رفع صوته انا ارفع كمان ...

الله يعافيكي يالغلا

انا شمالية شرقية
وهو غربي جنوبي

ومشاكلي معه حدث ولا حرج
يبيلهم طولة بااااااااااااااااااال وذكاء وللاسف مالي بكيد الحريم لكن لااااااازم نتعلم
بس فعلا انا زوجي يجرب علي انواع التجريح وعمره ما رفع من معنوياتي وحتى قدام اهله يدور علي الزلة مع انه من اهلي وخذته عن حب وجربت ارد عليه واذافع عن نفسي واحس ما فاد
جربت اصيح واروح لغرفتي يقولي انتي نكدية وحياتج كريهة وكلها حزن مع ان هو السبب وانا بطبعي دوووووووم مبتسمه لكن هو ما يشوف هالشي
انا انسانة هادية وما اسولف وايد وهو يعتبر هالشي نكد وحزن وهم ويقولي دوم عندج عزا ! استغرب منه بس هم جي طريقة تفكيرهم
انتي اشتغلي على نفسج وطنشيه وانا بعد وااااااايد اعاني منه بس بحاول اطنشه مع ان الجرح كبير

انتي نفسي انا وزوجي بالضبط
انا باديه بالتطنيش الحين والله يكون بعوننا
الله يجزاكي الف خير يارب

مرحبا اختي شوفي انا شماليه وزوجي جنوبي غربي صار لنا سنه وخمسه شهور متزوجين بدايه زواجنا قمه الراحه والدلع والوناسه 6 شهور بس بعدين تعالي شوفي ام التغير بعدها بسبب الناس صارو يقولون لاعبه فيه حسبي الله عليهم صرنا بمشاكل ع طول انا اصارخ وهو يطلع برى البيت وطلع معانا حسد اللي يكفينا وياكم شر الناس ومن شهرين بس تغيرت حياتنا ولا احلى وصرت اللي ابغاه بالحيله والدلع تخيلي ماعاد يطلع برى البيت ابدا ولايبيني اقوم عنه ولازم اجلس بحضنه وانواع الدلع بسبب غيرت اسلوبي معه تماما صرت ادلعه واهتم فيه وكل انواع الكلام الحلو والله انشالله يسخره لي ويسخر لك زوجك

,,,,, بقولك حاجه ترى بطبعهم المكابره بشكل مو طبيعي بس تعودي ولاتحطي ببالك ولاتنتظري انه يمدحك الابعد ماتمدحيه وضروري تكوني واثقه بنفسك بزياده وماتنقهرين لمى يطري لك بنات واجسام اجلسي اخذي واعطي معه وبيني انه جدا عادي لانه بس يبي يثير غيرتك فقط

الله يهديه وادري طولت
باي ادعي لي يحفظ جنيني وتقر عيني فيه ويرزقني الوظيفه الحلال

وربي اني اهتم فيه مررررة بس مافي فايدة هو يقول لاتسوين شي علشاني يعني اذا طبخت شي يقول ليه تسوينة انا مااكل بس خساير عالفاضي بتسوينة لك سوي ولا ياكل واتحطم صرت ماعاد اسوي شي الا الاساسي بس
مت وانا ادلعه مافي فايدة الحين تركت تتدليعه صار يقولي وين دلعك لي راح << واسكت وابتسم

واذا عالبنات انا عادي مرة اخذ واعطي عشان مايحس انو انا والله مو واثقة من نفسي او شي او انقهرت عاااادي اخلي الوضي ايزي بس مليت لازم احط حد مو سالفه هذي مالي كرامة يعني خلاص مو علطول ...

اللله يحفظلك جنينك ويجعله قرررة لعينك ويرزقك الوظيفه ياااارب

ثلاث أشياء تحتاجينها:
1-الثقة بالنفس
2-حب الذات
3-والإنشغال (بهواياتك وذكر الله)

الجنوبي ممكن يقتنع بكلامك إذا انت واثقة من نفسك
يوم يقولك شفت وحدة جميـــلة
ارفعي شعرك في المرايا وطالعي نفسك بإعجاب وقولي بس أنا أكيد أحلى عنها
يمكن تعليقاته تحطم ..بس طنشيها وثقي بنفسك

مع الجنوبي طنش تعش تنتعش...ههههه

1و2 الحمدالله امتلكها لكن 3 لا انا منشغله فيه بالعكس

الله يرزقنا طوووولة البال يارب

عليك بالدعاء والاستغفار فلابد يجي يوم ويتغير لازم تريحي بالك مع الجنوبي الغربي وتطنشين اي شي يقوله لانه بالاصل طيب بس يحب يقلد الاخرين بدرجه كل الي يسمعه يحب يطبقه عليك انا زوجي كذا دايم اعمل المستحيل عشان ارضيه بس في النهايه خيانه مع اتفه انسانه يقابلها بس لجاءت الى الله وارتحت كثيراالي يلزمك الطناش والاهتمام بنفسك والدلع فقط

أعلى