مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنوبي غربي الخبرات ادخلو الله يخليكم

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااا
صباح الروقان للكل
زوجي جنوبي غربي وفيه كثير من الصفات اللي اقراها عنه بس صفه انه يحب عياله ابددددددددددددددد مايحبهم ولا يتحملهم ولا يقرب لهم ابددددددددد انا اللي اشيلهم واحيانا اجبره يشيلهم اسوي نفسي مشغوله او شي بس مايتحمل كيف اغير ها العاده؟
وحاجه ثانيه هو اهله كانويتعاملون معه بالقوه كانو اخوانه الكبار بظربون فتره المراهقه وهويظرب ابنه الحين طبعا اذا صار تحت ظغط نفسي وابنه صغير عمره 5 سنوات ممكن هذا الشي اثر عليه ؟طيب كيف اتخلص منه ؟
وهو علاقته مع اهله مو مررره يعني مو حريص عليهم انا اللي دايم اذكره يعني يجلس اكثر من شهرين ماكلم امه ولا شافها واذا ناقشته يقولي مالك دخل فيني هذول اهلي وهو يحب يجلس عن اهلي بحكم اني علاقتي مع امي وخواتي مرره كويسه واتذكر اول الزواج كان يقولي وشلون انتم كذا ماشالله تبارك الله الله يحفظنا من الحسد؟ابغى طريقه اخليه يتخلص من الاشياء السلبيه في حياته دايم عنده احباط وظعف امل بالله وعدم تفائل

،،،
ادخلي تجمعات الغربيين والجنوبيين

بس الاطفال اخوي نفس النمط حتى البوس مايبوس ويقرف الاطفال ولايمكن يشيله وهو توه رجع او وسخ يقرف بشكل جنوني
ولما جته بيبي ماتقبلها بسرع هاذكر لما طلعت من المستشففى اقوله بوسها باسها وتحسيه منحرج على متقرف مادري كيف اوصف لك
ومو كل يتشابه 100 بال100 البيئه المجتمع التربيه الوراثه لها دوور هالشي اكتسبه من تربيته واغنتي تشكي منه من ناحيه اولاده ومن ناحيه اهله لانه تاثرمن هو صغير

عزتي فيه

سبحان الله الجنوبي الغربي مو كذا على حسب شخصيتك واللهبالعكس مع الشماليه الشرقيه غيييير والله

أعلى