مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنوبي الغربي وعدم جديته في الحياه

Loki

سلام بنات. حابه انكم تفيدوني بمشكلتي
انا ياحبايبي متزوجه زوج وطلع جنوبي ☹♥♥♥
المهم وبعد الزواج انقبلت ب الجامعه وهي بعيده عن بيتنا
وقريبه من بيت اهلي والبصات غاليه ودخلنا قليل فقال روحي للي اهلكور
دك وقت الاجازات اللي في الاسبوع ورضيت وانا ماودي ارضا لكن شسوي ابي اكمل
وبعدها بفتره حملت واللحين انا في الشهر الاول بس احس انو لو رحت للي
اهلي بيحس بالوحده ويستغني عني وعلي الرغم ذا كشفتهبالصدفه انه يدخن
وقدامه وبالصدفه اخذت جواله امزح وقلده يوم يفتش جوالي الا انه يتابع افلام خليعه

واللحين كم يوم بروح للي اهلي وابغا حل مع الجنوبي ذا
ولو رحت للي اهلي بيستمر لان اللحين قل تدخينه وحذف
اللي كان يتابعها الاشياء الخايسه وحلف وتاسف والله يستر

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الافضل ماتبتعدي عنه ..
ومدام الامر ضروري بالنسبه لك اشغليه باتصالاتك ومسجاتك .خليك دائما معاه ع الخط .
واذا المسافه قريبه من بيتك فاجئيه بزياره في منتصف الاسبوع .او هو يزورك .
واستودعيه الله ..
ربي يوفقك

Loki

والله ي حياتي ايش اسوي احس انو انا انكبت في اشياء اكبر مني
وانا لسي مادخلت 20 والله قهر وهو جننني للين وافقت وتززوجتوا احبوها احوبها
وبعد الزواج بيوم كنت رايحه للي اهلى
ازورهم ومبسوطه وكنت اسولف ومديت يدي على درج في سيارتو ولقيت سجاير وانصدمت ايش هذا
وسككت وهو يتكلم ولاهزئه وهو مستغرب ليه اننا ساكته ةقام يعتذر وعصب يوم زاد سكوتي
وتفاهمت معه واللحين يحاول يتركه وقال ماابي منك غير تصدقيي ومصدقته ويحس في نظراتي انو مو مصدقته
وانا يبين على اذا استهزاء ب النظرات ولا احن واقسي واقدر ابعد فهو يرده عن الخطاء احترامه للي وبعد
شهر حملت وانبسط وانا لا احس حالى لسا معها وبعد الحمل كشفته مثل ماقلتلك ب الصدفه فاتح له
حساب بتويتر يتابع صور ومقاطع زفت يارب لك الحمد وقبل قالى لو رحتي انا بضيع قلت كيف قال بفقدك ويمكن
اخرب سككت لكن ايش اسوي طيب انا حلمي اكمل دراستي والله احاول قد مااقدر ارده لكن تعبت حتي ب الاتصالات
ماعرف مو مثل يوم يكون عني والله يعين ومستودعته الله ومشكوره حبيبتي والله يسعدك

حكاية أمل...

حكيمة نسوة
أختي الغالية لوكي ..
انا مقدرة الوضع الي تمرين فيه ومقدرة كيف احساسك بالمسؤولية وبنفس الوقت طموحك ..
بقولك اقتراحي وتقبليه براحابة صدر ..
أول شي اغلب الرجال ومو الكل لازم يكذبون بامور تخصهم ومع تقدم الزواج تكتشفين اشياء جديده نصيحتي هنا " التطنيش لان ارتبطتي معاه بطفل"
حاولي تدربين نفسك شوي شوي ..
الشي الثاني وبدون زعل , اكبر غلط الرجال ينترك لحاله لمده طويله بيتعود غيابك وبيضايقه وجودك الوحده تروح تنام بيت اهلها مره كل شهرين او كل شهر مو كل اسبوع لان الرجال وانتي معاه يالله تلحقين كيف وانتي بعيده " انا اتكلم اغلب الرجال مو زوجك بحد ذاته"
الدراسه لها حل حوليها انتساب ولا تتعذرين ببعدك عنه قوليله عشان الحمل والبي بي وانا تعبانه ومن هذا الكلام او زي ماقالت وحده من الاخوات حولي لمكان قريب من بيتك المهم تلاقين طريقه تكونين فيها ببيتك ..
بالننسبة للصور والافلام , فمالنا الا الصبر والتجاهل والله يعينك ويعين كل وحده مثلك ..
:20:

Loki

والله مشاكل هاالدنيا وهي سنه وحده بس
واللي بعدها انقل باذن الله لوحده قريبه
وللحين قلت له ابغا ثلاثاشهر عند اهلي
وقال خلاص عشان اقرب وعشان الحمل
اريح الله يعين ويسعدكم تسلمون …

Esc

بالنسبة لنمطه طبيعي جداً لما تخلينه فترة طويلة مايشتاق لك وبالعكس بينشغل في غيرك
بيتضايق يوم بس هو يوم مالك غيره , ومن بكرا ينسى انك كنتي معاه تحت سقف واحد هههههه , ما احبطك والله بس ابي اقول لك هالشي عشان تسمعين الحل تحت وتنفذينه

طبعاً انا ما اشجعك تتركين دراستك , لا بالعكس ادري وتمسككككي بجامعتك وبنفس الوقت تمسكي بزوجك , كيف؟
ارجعي للجامعة وكلمي زوجك اكثر من مره باليوم , لا تكلمينه باسلوب كأنك وصية عليه او تهزيء او وش تسوي؟ او او او
لا لا كلميه كأنك صديقته وتبي تنبسط معه بعدين تسكر وتنساه , مثل ماتعاملين صديقاتك تمااام فله وسوالف وضحك وسكري , مو اسئلة وتحقيق !
ومو شرط تكلمينه صوت عادي ياصوت او محادثات + لما تعاملينه مثل صديقاتك مايعني انك تقولين له كل شي ويكون كل كلامكم سوالف لا امدحي طبعاً وتكلمي معه على انه رجل وانتي امرأة (مو زوج وزوجته اللي تهزئه) احياناً سوي انك حزينة ومشتاقة له ومن هالاشياء وبيحن عليك (بس لا تزودينها عشان مايكرهك)
وانتبببببهي لا تقطعينه ابداً ولا تكونين معه الواعظة الناصحة , كوني الفرفشة والضحك والغزل والتمسكن هههه

والجنوبي الغربي على قولة وحده (يحب اللحظات المسروقة) وبنفس الوقت ممكن يتحمس ويسوي شي فجأة بدون تخطيط , يعني ممكن مرة كل اسبوع ولا اسبوعين تتصلين وانتي الحزينة المشتاقة وابيييك الحييييين تعال وبيجيك بآخر الليل ولا أول النهار لحالكم واهلك نايمين يعني ماراح يشوفهم وانه يسلم عليهم وكذا (مايحب يلتزم بالرسميات)

omraid

حاولوا تستاجروا قريب من اهلك
انا ماانصحك ابدا انك تتركييه طوول الاسبوع
وترجعيله في نهايته
زوجك جنوووووبي
والجنوبي يحتاج للانثى كثييرا في حيااته
حتى لو كان عازب يكون متعلق بامه كثيييييير
قد يحس بحاجته لانثى تعيش معه وتهتم به
ويروح يلاقيلك بديل
زوجك بنفسه اعترف لك انه بضييع وبخرب عليكي
والجنوبي ماعنده ثقه بنفسه ويثق باصحابه كثييير
ولوكان عنده رفقه خايسه يمكن يفسدوه
وبيسهل عليه هذا الشي لانك مو موجوده ويفتقد لانثى
وحتى لو ماساوى الغلط بتصير فجوه وجفاااف بينكم كبيير
بسبب البعد

فخامة انثى

صراحة انا مع الاخوات لاتتركي زوجك لوحده هو لايريدك تبتعدي عنه
اذا بس هذه السنه ممكن تلاقي اي حل ولو سياره خاصه ع حسابكم والفلوس مو مهم في البدايه هو بيدبرها بعدها انتي ادفعيها من مكافاءت الجامعه
او انقلو قريب من الجامعه
او اجلي هناك حلول كثيره احتاري انسبها لك واللي يجمل معاك بس تتركيه وحده noooo

Loki

قالها مو راضي وقال ياليتني تزوجتك بعد الجامعه حس انه ندم يوم خذاني وانا بعد الثانوي
ايه اول مبسوط يوم بدا وقت دراستي بدا يندم يغسل المخ اسلوبه بس قهرني بكلمته ليتني اخذتك بعد الجامعه
حسيت انو تعب حق الباص يكلمه وانا اكلمه وامه تكلمه عشان بتسكن عنده في البيت وانا برجع للى اهلى
عمتي عسوله الحمدالله بس ودهم يسمعوا خبر اني اتركها وانا ماودي والله اتركها بس هونت واول راسلني
رساله ملوكه احبك حتى لو كنتي بعيده عني ... حسيت ارسل كدا لانه عورني بكلامه يوم قال ليتني اخذتك بعد الجامعه
انا قلت له طيب شكرا وسكككت قال امزح امزح بعدين قلت له قلتها قبل طنت تمزح بعد قال متي قلت بعد الزواح بثلاث ايام
قال ليتني مااخذت صغيره عشان ليلة الدخله ماتمت من اول يوم هههه احتار معه كثير

أعلى