مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جنني وجاب لي وسواس

بنات الله يعافيكم ابيكم تساعدوني في مشكلتي اللي دمرت نفسيتي. صار لي متزوجه تقريبا 5سنوات ومن عرفت زوجي اثق فيه ثقه عمياء ولامره لاحظت عليه شي. وكان دايم يسولفلي انه يكره الحريم ولايطيقهم. فجأه طحت على رسايل خاصه بتويتر مع بنات . قريت وحده يقول فيها ابغى اكلمك تكفين بسمع صوتك ولاقدرت اكمل باقي الرسايل لان جتني ضيقه ونزل ضغطي من الصدمه. معقوله مخدوعه فيه كل هالسنين وتوني انتبه لسوالفه الوسخه. انهرت وواجهته وحلف انه خويه. قالوا للحرامي احلف. انا متأكده انه هو وبعدها شفت كم تغريده يحاول فيها يحتك في البنات بعدها حقدت عليه ونفرت منه ماعاد ادور رضاه واكثرت المشاكل بينا وانتزعت الثقه حاول ادوس على قلبي وانسى ماقدرت وصرت واقفتله في كل طلعه وين رايح ومتى جاي وان طلع من البيت كل نص ساعه ادق اسأل وينه. بنات جاني وسواس وتعبت ابغاكم تساعدوني بحل يريحني لانه فوق هذا كله متشدد علي من ناحية البرامج مثل انستقرام ويفتش جوالي وكم مره طلب مني اقطع علاقتي بأقاربي وصديقاتي بس مارضيت وجلست انا وياه في حرب وزعل ورحت لاهلي ودق يعتذر ... ومره كنت حامل بالتاسع وتعبانه حراره وكحه شديده وطلعني امشي فالبر قبل يوديني لاهلي عشان اولد عندهم مرت سياره من بعيد. مقابله المكان اللي احنا نمشي فيه شفتها وصديت عشان مايسوي سالفه ويقول تستعرضين.. لكن ماسلمت منه جاني وتكلم علي بصراخ وبألفاظ بذيئه ومد يده يقول ليه لما شفتيه ماجيتيني. مع انه قريب مني مابينا الا كم متر. شفتوا الغبينه والقهر . وداني لاهلي تعبانه ومضروبه ومذلوله بلا ذنب سويته ومع هذا ماعلمت اهلي وكاتمه بصدري. حياتي معه موب عاجبتني مع انه طيب وكريم معي لكن وسوسته وعصبيته وتسكيرته علي طفشتني من العيشه معه. احبه لكن مااحب طبعه ابقى واتعذب نفسيا لاني شوي وانجن والا اتطلق وارتاح وانا معي 3اطفال.اللي عندها خبره والا حل مقنع تساعدني ماعندي الا انتم محد يدري عن حياتي ومشاكل ولاأبغى اتكلم لاحد حتى لو أمي

sara sevillana

لانه فوق هذا كله متشدد علي من ناحية البرامج مثل انستقرام ويفتش جوالي وكم مره طلب مني اقطع علاقتي بأقاربي وصديقاتي بس مارضيت وجلست انا وياه في حرب وزعل ورحت لاهلي ودق يعتذر ...

تعرفين ليش يسوي هاشي.... لأنو ممكن يكون بيكلم البنات وخايف تكوني مثلو فصار يشك.
أكيد زوجك في بداية المشوار ولسا ماإنغمس في خيانات حقيقية.. أوقفيه عند حده قبل يغرق في الوحل،،،، وبعدين كيف تسمحلو يضربك .. لازم تعلمي أهلك حتى يأدبوه ويتعدل ويبطل غيرة وشك.
الله يهديه ويسعدكم.

sara sevillana

لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير

اختي لازم تفضفضي لاحد امك اختك اي احد تثقي في ترى مو زين عليك بكره لو طحتي عيالك بيتعبون فكري فيهم قبل تفكري بنفسك والطلاق شيليه من راسك وحاولي تغيرين من زوجك ربي يسخره لك

اختي لازم تفضفضي لاحد امك اختك اي احد تثقي في ترى مو زين عليك بكره لو طحتي عيالك بيتعبون فكري فيهم قبل تفكري بنفسك والطلاق شيليه من راسك وحاولي تغيرين من زوجك ربي يسخره لك
جزاك الله خير حبيبتي وماقصرتي

السلام عليكم..
اختي اصبري وادعي الله انه يهديه ويسخره لك واكثري من الاستغفار وانتبهي تقولين لأحد لأن الناس بيأثرون عليك في تصرفاتك حاولي تتحملين قدر الاستطاعه ولا تفكرين في الطلاق
اجلسي معه جلسة مصارحه وقولي انا اغار عليك حتى من الهوا ووضحي له حبك وغيرتك واهتمي به بالكلام واللبس وكل شي ولا تنسين الدعاء ومن ناحية البرامج فلا تحملين شي منها لا تويتر ولا انستقرام لأنها تزيد الشك وتجنن الرجال وتجيب المشاكل وهو إذا قدرتي تقنعينه يحذفها قولي له عن مشاكلها وانها تزيد الشيك ومن هالكلام وتكلمي له عن البنات الصايعات وانها تكلم كم واحد مو بس واحد..يعني استغلي شكه انه يصير يشك في اي وحده تكلم او تراسله عشان يكرهها ..
اتمنى اني وضحت لك.. والفضفضه فضفضي في المنتدى احسن من الناس اللي قريب منك..عذراً على الاطاله الله يهديه ويسعدكم مع بعض

السلام عليكم..
اختي اصبري وادعي الله انه يهديه ويسخره لك واكثري من الاستغفار وانتبهي تقولين لأحد لأن الناس بيأثرون عليك في تصرفاتك حاولي تتحملين قدر الاستطاعه ولا تفكرين في الطلاق
اجلسي معه جلسة مصارحه وقولي انا اغار عليك حتى من الهوا ووضحي له حبك وغيرتك واهتمي به بالكلام واللبس وكل شي ولا تنسين الدعاء ومن ناحية البرامج فلا تحملين شي منها لا تويتر ولا انستقرام لأنها تزيد الشك وتجنن الرجال وتجيب المشاكل وهو إذا قدرتي تقنعينه يحذفها قولي له عن مشاكلها وانها تزيد الشيك ومن هالكلام وتكلمي له عن البنات الصايعات وانها تكلم كم واحد مو بس واحد..يعني استغلي شكه انه يصير يشك في اي وحده تكلم او تراسله عشان يكرهها ..
اتمنى اني وضحت لك.. والفضفضه فضفضي في المنتدى احسن من الناس اللي قريب منك..عذراً على الاطاله الله يهديه ويسعدكم مع بعض
الله يجزاك خير اختي..

الله يفرج كربتك حبيبتي انا مثلك ولا ماتلاحظين كل الخيانات فترة الحمل من قوة مااني انا كاتمة ولدت طفل خديج
حسبي الله عليهم حاولت ادخل دورة التعامل مع الرجل الخاين مغلقة

الله يفرج كربتك حبيبتي انا مثلك ولا ماتلاحظين كل الخيانات فترة الحمل من قوة مااني انا كاتمة ولدت طفل خديج
حسبي الله عليهم حاولت ادخل دورة التعامل مع الرجل الخاين مغلقة
الرجال لاخان مره دايم يخون.الله يصرف قلوبهم عن بنات الحرام ويفرج همي وهمك. وانتي لاتكتمين وتخلينه على راحته واجهيه وخليك شديده معه ولاتهاونين بالخيانه انا قلبت الدنيا على راسه وعلمت امه وحذفت تويتر من جواله هذا اللي ناقص يخون واسكت لدرجة اني نزعت الثقه وصار تحت المراقبه والحين يحاول يكسب ثقتي لكن حامض على بوزه لويموت ماخليته يستغفلني مره ثانيه وبسبت هالشي نفسيتي دمار وصرت عصبيه ماباقي على الجنون الا شعره وهذا لاني حبيته وعطيته اكبر من حجمه لين عطاني درس ماراح انساه وحسيت بعد فوات الاوان اني غبيه واستاهل ماجاني . المفروض الحب يكون بأعتدال وماأقدم تنازلات كثيره لين مسحت شخصيتي وصار هو كل شي بالحياه. اخ ليت الايام ترجع مير لافات الفوت ماينفع الصوت. معليش طولت الكلام لكن من الغبينه والقهر مايحس فيني الا اللي جرب هالشي. حبيبتي عيشي حياتك مثل ماتبينها انتي وطنشي كل شي الا الخيانه.وياليت ان تمادى والا عادها تدخلين ابوك والا اخوك الكبير بالموضوع عشان يتأدب ويآخذ درس لازم قرصه بذنه عشان يتسنع . انا سكت عاللي سواه بعت اعتذاره وندمه لكن ان عادها لأعلم ابوي. لان ماعاد يهمني وش بتكون النتيجه ألزم ماعلي راحتي وان مالقيت الراحه معه ماني مجبوره عليه. وجعله مرواح جدي.

طموح حلم

حبيبتي ليتك ماواجهتيه بغلطه يمكن بعدين بيسويها قدامك وبوقاحه لو سكتي ممكن افضل وتشتغلي عليه بهدووء وصمت لمحي له بقصص خوفيه من ربه وعذابه ادا هو انسان يخاف ربه ادخلي له من الناحيه الدينيه نمي فيه الوازع الديني بنصائح وقصص
جربي تقولي انك حلمتي فيه حلم مو حلوو ابدا يمكن يخاف ويتعدل

دام انك واجهتيه وخلاص يصير طنشي الموضوع ولاتحسسيه انه مراقب لمحي انك واثقه فيه و راح تعطينه فرصه ثانيه لأنك متأكده منه ماراح يعيدها ونصيحتي لاتفتشي وراه ماراح تلقي غير الهم و إلجأي إلى الله بالدعااء له هو أعظم و أقوى سلااح
تضرعي لله بالدعاء مع يقين الإجابه وبأنه لن يرد يديك صفرا" ادعي له بالهدايه وأن يحفظه من الفتن ماظهر منها ومابطن ويبعده عن اصحاب السوء وصاحبات السوء ويبعدهم عنه

الله يهدي زوجك ويسخره لك ويجعله قرة عين لك ويسعدك ياارب

حبيبتي ليتك ماواجهتيه بغلطه يمكن بعدين بيسويها قدامك وبوقاحه لو سكتي ممكن افضل وتشتغلي عليه بهدووء وصمت لمحي له بقصص خوفيه من ربه وعذابه ادا هو انسان يخاف ربه ادخلي له من الناحيه الدينيه نمي فيه الوازع الديني بنصائح وقصص
جربي تقولي انك حلمتي فيه حلم مو حلوو ابدا يمكن يخاف ويتعدل

دام انك واجهتيه وخلاص يصير طنشي الموضوع ولاتحسسيه انه مراقب لمحي انك واثقه فيه و راح تعطينه فرصه ثانيه لأنك متأكده منه ماراح يعيدها ونصيحتي لاتفتشي وراه ماراح تلقي غير الهم و إلجأي إلى الله بالدعااء له هو أعظم و أقوى سلااح
تضرعي لله بالدعاء مع يقين الإجابه وبأنه لن يرد يديك صفرا" ادعي له بالهدايه وأن يحفظه من الفتن ماظهر منها ومابطن ويبعده عن اصحاب السوء وصاحبات السوء ويبعدهم عنه

الله يهدي زوجك ويسخره لك ويجعله قرة عين لك ويسعدك ياارب
حبيبتي لوانه مايشك فيني ومعطيني الثقه لاني الحمدلله محترمه ولافكرت يوم اغلط. كان سويت مثل ماقلتي . لكنه العكس ومادامه كذا ماراح اخليه يستغفلني وبطلع عيونه بعد. لانه ظلمني بشكه وانا بريئه وعفيفه وطاهره وانا ياوخيتي جد مليت واحترت فيه مدري يحبني والا يكرهني. اما سالفت الحلم فكرت فيها خخخخخخخخخخخخخ لكن الكذب بالحلم حرام.وفيه حديث》من كذب علي متعمدا فاليتبوء مقعده من النار《 ومشكوره ربي يخليك لغاليك ويحقق امنياتك.

الله يفرج كربتك حبيبتي انتي كشفتيه انو يتعامل مع بنات في الشات احمدي ربك انو كلام وبس لو تشوفي انا بغازل بنت اختو قدامي ويشتهبها ويقولي هي جذابة وكل شي فيها جذاب ويسلم عليها قدامي وخلي وخلي وصابرة ولا مرة قلتلو شو تسوي

وانتي فكك من الانستغرام لانه رح يفكرك من هذول البنات الي بيكلمهم
لاتحطي نفسك في حيز الشك مع زوجك
واحذري اختي شك الرجل غير شك المرأة
حافظي على بيتك اختي هاذي نصيحتي لكي
وربي يهدي زوجك ويسعدك معاه

زهرة شباب

والله ياعيني دامها وصلت انه يمد يده عليك لا تسكتين قوبي لاهلك خليه يزعل شوي خليه يضايق بس عشان يدري انك بنت ناس وماترضين احد يهينك لاهو ولاغيره اهو يوم يشوفك ساكته راح يتمادى فالغلط لانك ماراح تسوين له شي لكن لو شفتي عليه شي روحي بيت اهلك ولاعاد تردين عليه واكيد هو بيترجاك وخلي الوالد او اي احد من اخوانك يقفونه عن حده
الله يهون عليك يارب ويبرد خاطرك

الله يفرج كربتك حبيبتي انتي كشفتيه انو يتعامل مع بنات في الشات احمدي ربك انو كلام وبس لو تشوفي انا بغازل بنت اختو قدامي ويشتهبها ويقولي هي جذابة وكل شي فيها جذاب ويسلم عليها قدامي وخلي وخلي وصابرة ولا مرة قلتلو شو تسوي

الله يعينك حبيبتي.. بس معقوله بيشتهي بنت اخته اذا هو انسان يخاف الله ويصلي اتوقع انها وساوس من الشيطان.

أعلى