مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جرح مشاعري........هل انا حساسة؟؟

على نياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
قد يخونني التعبير لايصال مشكلتي اليكم كما اعانيها ........و اود مساعدتي من فضلكم و اعطاء الحل على حجم المشكلة و ان كنت انا المخطئة فلوموني و عاتبوني و سوف اتقبل النقد بصدر رحب.

انا متزوجة من 10 سنوات تقريبا و لي طفلين من زوجي و لله الحمد و المنة.
مشكلتي بدأت من شهرين تقريبا عندما احسست ان زوجي لم يعد لي,صار ينفرد في عالمه الخاص(النت) و يمضي الساعات الطوال الى منتصف الليل فيما انا اظل اتقلب في فراشي انتظر حضنه لكن ........هيهات.
قليلة جدا هي الساعات التي نمضيها سويا و خاصة فترة الغداء او العشاء.
تعبت من ذلك و كم تذمرت و سألته ان يقلل الساعات التي يقضيها في الانترنت لكن لا يبالي ..يقول كلام فقط و لكن لا يطبق.
هذه اول مشكلة اعترضتني و احسست انها لا تبشر بالخير فلربما هي احدى علامات الملل و الفتور التي تصيب الزوجين.و رغم ذلك تجاوزها و عللت ذلك ان زوجي بطبعه منطو و علاقاته الاجتماعية لا تتعدى مكتبه و مقر عمله.اما خارج العمل فلا اصدقاء و لا جلوس بالمقاهي و لا سفر و لا رحلات...يعني زوج ((بيتوتي)) ان صح التعبير.اما انا فبطبعي اجتماعية و احب ان اربط علاقات و تبادل الزيارات صحبة زوجي و طفلي طبعا لكن هو دائما ما يخوفني لانه لا يأمن احدا!
بعد هذه اللمحة البسيطة اعود الى لب مشكلتي التي احزنتني فعلا:
زوجي في 43 من عمره و من 5 سنوات اصيب بمرض جلدي استلزمه استعمال الحقن للعلاج.و الحمد لله زوجي تقبل مرض بكل ايمان و يقول لي ((الحمد لله انني قادر على شراء الحقن اما غيري فمبتلي و لكن لا حيلة له)).
حياتي الجنسية مع زوجي عادية لا بباردة و لا العكس و لكن سريع القذف و قد عانيت الامرين في بداية زواجنا فقد كان يأخد وطره و يعتذر لي انه لم يستطع ان يمنحني حقي. و كم رجوته ان يطرح مشكلته على الطبيب لكنه كان يؤجل الى يومنا هذا.........
من اسبوعين تقريبا بدأت معه حالة غريبة فقد طلبني الى الفراش و كان في قمة رجولته لكن قبل الممارسة انطفأ كل شيء و لم يعد قادرا على الانتصاب.
طلب مني ان اكلمه و اغازله و احرك شهوته ففعلت ذلك رغم اني مصدومة لانه لم يحصل له هذا من قبل و كنت في تلك الفترة العصيبة اخاطب نفسي و شيطاني يغزيني: يا ترى هل زوجي لم يعد يحبني؟هل بحياته انثى اخرى؟
اعلم علم اليقين ان زوجي لا يخونني _و الله اعلم_ لأن كل وقته بالعمل او البيت و كلما هاتفته احيان بالعمل اجده هناك كما انه يقول لي لا تخافي لن اخونك لانني اخاف الله اولا و تانيا لأن الله ابتلاني بمرض جلدي و لن تقبل بي اي اخرى و انا مريض!
المهم حاولت معه و لكن ذلك لم يجد نفعا.
استسلم هو للنوم فيما انا لم انم ليلي كله افكر يا ربي ماذا به؟ نحن بالغربة و لا اهل لنا هنا و نفكر في امور كثيرة اقول ربما هي سبب تعكر مزاجه و فتور شهوته ...حاولت ان اجد له الف مبرر و مبرر.
بعدها باسبوع تقريبا عاودنا اللقاء و كان ممتعا جدا و كم اثنى علي لانه في سنوات زواجنا الاولى لم كان اعرف شيئا من فنون الحب لكن قرأت و حاولت ان اكون افضل من اي انثى في اثارة الرجل .....و كان لي ذلك.
و كان اخر لقاء لنا البارحة .........لكني رفضت في البداية لأن زوجي لا يطلب اللقاء الحميمي الا لما اكون انا في قمة تعبي و عندما اتجه للنوم متأخرة جدا بعد ان يكون هو قد تعب من النت و مشاهدة التلفاز ......يعني انا في القائمة الاخيرة رغم انني شرحت له مرارا و تكرارا ان اللقاء الحميمي لا يكون هكذا و عليه ان يتقبل عذري لانني متعبة بعد يوم طويل مع اطفالي و اشغال البيت و و و و .
بعدما رفضت برفق و قلت له ان الوقت متأخر جدا انتفض و ذهب لعشيقته (النت) حينها استعذت بالله من الشيطان الرجيم و تزينت و تعطرت و اتجهت اليه و كان حينها على النت و فيما انا اكلمه لكي يقوم للنوم كان هو يدير ظهره فلما التفت كان رد فعله باردا و كانت هذه صدمة لي لكن تقبلت الامر و قلت هذه ردة فعله لرفضي. ثم بعدها ياقل من 5 دقائق قام للنوم و عند الجماع صدمت بنفس المشكلة(( لا يوجد انتصاب)) فأخدت امارس معه الجنس الشفوي عساني احرك جوارحه و شهوته و اوقض رجولته و كنت كأني اسرد عليه قصة جنسية و كااااااااااان يستمتع جدا و فعلا انتصب و الى هنا اخواتي اخبركن ما الذي جعلني اطرح الموضوع لانني جرحت فعلا و في الصميم و لكن ربما اكون حساسة و اباااااااالغ.من يدري؟
استسمح ان تجاوزت الخط الامر في عرضي لمشكلتي لكن لاااااااااااا بد من توضيح الصورة حتى يكون الرد شااااااااااافيا و صائبا.
في تلك الفترة بعد ان انتصب اردت مجامعته ((وضع الفارسة) فاسدلت شعري عليه و قلت له و انا اقبل صدره انظر الى صدري انه يلامس صدرك؟؟!! فقال لي و اين هو صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:icon1366:ثم بعدها انقد الموقف و قال لي انك تملكين افضل صدر و انا احبه.
اخواتي غالياتي:انا صدري صغير ((يعني مثل واحدة عندها 17 سنة)) و لكن غير متدلي !
لما قال كلمته هذه في الوقت الذي كنت احاول فيه ان نال رضى رب العالمين ثم رضا زوجي صدمني بكلمته هذه و اقسم بالله اخواتي لم استطع ان اكمل و احسست بلكمة قوية جرحت كبريائي كأنثى.فطلبت منه الانسحاب لانني لا استطيع ان اكمل ما بدأته فلم يمانع و استحم و نام على طوووووووووول.
اخواتي هل انا ظالمة؟ام هو؟ هل تصرفي لم يكن سليما؟ و الله لا ستطيع في مثل هذه المواقف ان امثل و اصطنع عكس ما احسه في لحظتي.

ما سبب مشكلته(عدم الانتصاب))؟
هل الحب بيننا لم يعد له وجود؟
لماذا جرحني في ساعة كنت ساعيطه فيها عمري حتى احسسه برجولته؟؟
حينما قال ما قال قلت له:واضح ان سببك هو انني لم اعد اشبع نظرك و لعلك تبحث عمن تمتلك صدرا مليئا!!

زوجي جرحني.هل انا حساسة؟

اختي تجاوزتي الخط الاحمر في سرد مشكلتك لايجوز شرعا في نشر اسرار الفراش عذرا أختي؟؟؟؟؟

على نياتي

اظن انني طرحت الموضوع في حدود الادب وان كان يبدو العكس فانني اطلب من صاحبة الموقع حذف مشاركتي الى الابد.

sosoooo

Active member
لا اختي عاااادي موضوعك وكلنا تحصل لنا مواقف مثل هذي وليس امامنا سوى البوح في مملكتنا الرائعة هذه ويا اخت اولادي حياتي ليس من حقك ان تتحدي اذا تجاوزت الحد ام لا فنحن هنا لنساعد بعضنا
اما مشكلتك اختي على نياتي
انتي جدا حساسة ويجب ان تجدي حلا لاثارة زوجك يبدو انة مريض بضعف الانتصاب دعية يتعالج كي يتحسن وضعة وقولي لة بانك تحبينة لذلك يجب الاسراع في علاجك
اعانك الله اختي ويبدو من كلامك ان زوجك يحبك
ادام الله عليك السعاده

انا لم اقل تعديت حدود الادب يالعضوة الجديدة انا اقول لايجوز شرعا البوح والوصف الدقيق لامور الفراش فذالك محرم ،،،، على نياتي اختي المعذرة لم اقصد التهجم عليك قلت ذلك للنصيحه ،،، عزيزتي زوجك يحبك وانت فعلا حساسه فلا تجعلي ذلك حاجز لحياتكما الخاصه يمكن يمر بظروف نفسيه اوكما قلت يعاني من مرض جلدي جعله الاخر حساس لاتكبري الامر عيشي حياتك دون الدقيق في كلامه اوتصرفاته تمنياتي لك السعاده ،،،تقبلي مروري:icon26:

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا يا اختي ...لم تخرجي عن حدود الادب في السرد

واحنا لا نعرفك معرفة شخصية حتى تترددي في بوح مشكلتك

وان كنا نعرفك ...فنحن النساء تمر علينا بعض المشاكل في العلاقة الحميمة نحناج مساعدة الغير

انت لم تسردي لنا قصتك لهدف السرد او لهدف ان تعلمينا ما يدور بينك و بين زوجك

انت عندك مشكلة و محتاجة لحل ...وهنا في فرق في الموضوع

المهم اختي ...يمكن العلاج اللي يستخدمة زوجك يسبب له ضعف في الانتصاب ...هل سألتوا الطبيب اللي يعالجة عن هذه المشكلة ؟؟؟

او يمكن يكون بالة مشغول ...فكثير من الرجال اذا كان بالهم مشغول ... لا يستطيعون ان يمارسوا الحب

اختي ...انت حساسة شوي .... كان اخذتي الموضوع بضحك .... وقلتي له خلاص من بكرة اسوي علمية تكبير صدر على حسابك

اختي ...كثير من البنات يعانون من مشكلة الصدر الصغير ...لكن الذكية من تأخذ المضوع بروح رياضية

لي اخت صدرها صغير جدا ...تقول...اذا زوجي انتقدني ... اقول له اني اخذت وراثة ابي في صغر الصدر ...هههههه

لا تكبري الموضوع اختي

ربي يسعدكم

فيروزه

ماهي مشكلتك بالضبط ... النت ,او ضعف الانتصاب , او لانه جرحك ... ام لانه بكل سهوله وافق ان يقطع العلاقه الحميمه بمجرد طلبك ... ؟؟؟؟؟حبيبتي ... ارا المشكله ان بينكمااااااااا حواجز كثيره رغم العشره الا انكما لم تحاولا كسرها
....ياعمري قفي مع شريط حياتك بهدوء وحطي نقط عند كل مشكله .. وبعدها ابدائي ... بالبحث عن حلول لها ..
حبيبتي...رتبي اوراق حياتك .. وحاولي اتقان كل ادوارك.. وفي المقابل لا تتنازلين عن حقوقك .
عزيزتي ..كوني واثقه من نفسك وياجبل مايهزك ريح.. واجعليه يخجل من نفسه عند نقدك بان تحسسيه انه هو من لايعرف الزين .. قلبي معك .. ولك منا الدعاء

حياتي لله

الله يسرا أموركي
يأختي لم أجد شئ من الحساسية في الموضوع
بس سباب بسيط هو ( أنتي في خاطركي شئ كبير منه )
أعطي في الحياة أن شاء الله ستجدين من يعطيكي .
(( كساب الوقت ،تجلسين معه بصراحة و تقولين له الى في خاطركي منه
تعطينه الحب لحياة و الدلع الزايدله في الكلام ولا تحساسينة بذانب أنت لبس غدرعلى ........و الله يوفقكي في حياتكي وأتمنى السعادة لكي و الحل المناسب لحياتكي ..

حياتي لله

الله يسرا أموركي
يأختي لم أجد شئ من الحساسية في الموضوع :blush-anim-cl:
بس سباب بسيط هو ( أنتي في خاطركي شئ كبير منه )
أعطي في الحياة أن شاء الله ستجدين من يعطيكي .:icon31:
:surrender: كساب الوقت ،تجلسين معه بصراحة و تقولين له في خاطركي منه :sad_1:
تعطينه الحب:icon26::icon26: و الدلع الزايدله في الكلام ولا تحساسينة بذانب أنت لبس غدرعلى ........و الله يوفقكي في حياتكي وأتمنى السعادة لكي و الحل المناسب لحياتكي .:shiny::shiny:

دوشه بلقيس

غاليتي واختي العزيزه
ماحبيت اطلع من غير ما اواسيك واهون عليك مشكلتك بالرغم اني مستعجله ....ويمكن يكون ردي مختصر
الموضوع ومافيه ان زوجك حس بجرح برجولته لما توقف الانتصاب عنده وماقدر يتمالك نفسه لانه حس انه صغير بنظرك وانتي تعرفي حساسية الرجل من هذي الناحيه
فطلعت منه الكلمه غصب عنه كردة فعل غير مقصوده هذا والله اعلم
وبالنسبه للانتصاب زي ماقالت وحده من الاخوات يمكن العلاج اللي يستخدمه له دور حتى لو مومكتوب عليه الاثار الجانبيه
ثالثا...سمعت دكتور متخصص يقول ان اهمال مشكلة سرعة القذف يؤدي الى ضعف انتصاب يعني يلحق على عمره وانا حاسه انه عنده دوالي
لاتستغربين من تشخيصي ترى انا متخصصه بالامراض الذكوريه :thumbdown::thumbdown::thumbdown:

world flower

فديتكم خذوا راحتكم هنا لأنه كلنا بنوتااااات وما في داعي للحساسيه ..

أما بالنسبه للأخت السائله:

أولا : حاولي تتفهمي وضع زوجك وأنتي ما شاء الله عليك امبين عليج متفهمه الموقف وصابره عليه..

ثانيا: ليش تتحسسي من كلمته عن الصدر بالعكس خليج ريلااااكس ولا تجرحي مشاعرج ولا شي انتي المفروض ما تحسسيه أنه هاذي نقطة ضعفج كان لا بد من التفاخر أمامه وإبراز ثقتك عيل نحن بنتعب إذا خذينا كل شي بجد وحساسيه وبعدين الي فيج لا عيب ولا حرام تفاخري بما أتاك الله من نعمه..

ثالثا: حاولي أن تكوني مرحه لأنه الرجال يحب البنوته المرحه والواثقه مووووت..

وأنتي قدها وقدوود يا عمري...

تقبلي مروري المتواضع.
أ

كيد النساء

مشرفة سابقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أختي الحبيبة ..لست حساسة هذا طبيعي جداً

أولاً :

زوجك فيما يبدو يشعر بجرح يمس رجولته !
اي الامر نفسي! فهو كتوم ويعاني
فبدلاً من ان يشعر باللذة ويستمر بالعملية يتشتت تفكيره خوفاً من عدم الانتصاب او عدم اشباعك !
فسرعة القذف .. وشعوره بأنه ليس قوي كفايةً ليشبع أنثاه
يؤذيه كرجل ..!
ولذا يؤجل الذهاب للطبيب .. وتأكدي بأن بعضاً من الرجال لايحبذون زيارة الأطباء .. حتى ان كانوا اطباء
إلا عند الشدييييد القوي .. ويذهب مرغماً
لا لشيء سوى انه يشعر باللإنتقاص لرجولته .. اذا ماكان بحاجة للمساعدة (دون حتى ان يدركوا ذلك )

فما بالك بشيء يمس رجولته بشكل مباشر !
والأمر الآخر لإنه بإلحاح منك .. فالذي يسمعه منك او الرسالة التي تصل إليه " انت لاتشبعني .. رجولتك ناقصة ! )
فيرفض الذهاب .. لانه يشعر بالجرح ! ويصبح الامر عليه صعباً وشاقاً

ثانياً :

المرض الذي اصابه .. فاقم الأمر
ولن تقبل به أنثى على حد قوله ..!
أي انك متفضلة عليه .. مرتين
وبالطبع هذا يشعره بالمرارة والألم .. وربما لهذا السبب يطلبك وانت ضعيفة ومنهارة من التعب ولست في قمة نشاطك .. تعزية لرجولته ..
وربما لذات السبب قال ماقال عن صدرك .. اي يقصد كلنا في الهوا سوا ؟؟

احياناً نرى أن بعض من الرجال .. يسيئون معاملة زوجاتهم اللآتي يضحين بالكثير من اجلهم .. فهي تترجم لهم بانها إساءة للرجولة او كما قال الصينيون الإحسان أثم وليس فضيلة .. اي اذا شعر الآخر بإحسانك له وفضلك عليه !! الرجل يحب القوة وهو المتفضل !
الرجل يلتقط الإشارات مثلاً : اذا كنت تعتقدين
انك تبعثين الحياة في رجولته الخامدة .. أو تحسسينه بأن رجل !

ثالثاً :

اما عن النت .. فهذا طبيعي .. زوجك بلا علاقات ولاصدقات ولا اي حياة اجتماعية ..
ومما يظهر من ردك ان هناك فتوور وملل بينكما تصل احيانا الى العلاقة الحميمة [FONT=Arial (Arabic)].. [/FONT]
هو بحاجة لشيء يشغله .. شيء ينسى به المه .. وشيء يسليه
ويسترد به احساسه بذاته
فالحل الماثل امامه هو النت ..
وإدمانه له .. يريحه ويثيره ويرى بانه يجعل حياته افضل !

اضحكي معه كثيراً وتضاحكي .. اضيفي المرح لحياتكما

دعي هرمون الاندروفين ينطلق داخله ويفرز ..
اتعلمين اختي على نياتي عندما يكون للرجل اصدقاء وعلاقة اجتماعية طيبة
يضحك معهم ويتبادل النكات عندها يطلق المخ هرمونات الإندروفين بمجرى الدم .. وهذه مادة كيميائية مكونة من المورفين والهروين وتأثيرها مهديء للجسم .. فيساعده على الاسترخاء ويساعد جهازه المناعي .. وبنفس الوقت تبادل النكات او كما يقولون الرجال الحش .. يساعدهم على تفريغ مابهم من شحنات وضغط نفسي .. بدون الشعور بالضغط او الضعف لأن الرجل لايحب ان يشكوا مابه ..

لذا نجد البعض ممن لم يظفر بعوامل تساعده على إطلاق الهرمون .. يلجأ الى المخدرات او الكحول او الأدمان أياً كان نوعه
ليريحه ولتحرير النشاطات النفسية !!

لاترفضيه ابداً حتى ان تعبت حاولي يقول الرسول صلى الله عليه وسلم "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبانَ عليها،لعنتها الملائكة حتى تصبح" رواه البخاري ومسلم

فالعملية الجنسية ايضاً تساعد على اطلاق الهرمون !

وتستطيعين ان تشغليه عنه بإيجاد او إحياء هواية قديمة لزوجك
كرة القدم .. متابعة الاخبار .. تصوير رسم
القراءة .. وغير ذلك وساعديه بإيجاد هواية بدون ان يشعر بضغط منك ..

اشعريه بأنه مالي عينك ..

ابحثي عن علاج لسرعة القذف وقدميه له بدون ان تخبريه

ممكن ان تبحثي عن عيادة مناسبة قريب منها كوافير او سوق او .. واطلبي منه ان يأخذك هناك وينتظرك في الخارج .. قولي له انك ستتاخرين فربما قد يفكر بالذهاب للطبيب
او اذهبي مستشفى تضم عدد من العيادات اذهبي للعيادة النسائية ودعيه ينتظرك فقد يقرر الذهاب هو الآخر ..

وفي اثناء العلاقة شجعيه واشعريه بأن رجلك وفارسك وبانه لايقاوم ..
أما عن اسباب عدم الانتصاب
فقد يكون الخوف من ان يفشل في إرضاءك ..
خاصة اذا كان ينتصب في الجنس الفموي ..

وكان الله بعون الجميع .. وفرج الله همك

وأدم الله المحبة بينكما ..

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لاتهتمى لما قال كل انسان وله علة مافى حدا كامل وبعدين انتى حجم صدرك هيك مالك زنب بهالموضوع بئى اعملى يلى عليكى والباقى على اللة وبعدين دخلك مين فينا عاجبة جوزها مية بالمية سدقينى ولاوحدة فينا من كتر الرجال ماشافت بهالنت والقنوات شو ماعملنا ماراح نعجب

*الحالمة*

عزيزتي
بينكم الكثير من الحواجز
هدوها بالحوار
التقرب من بعضكم
انت لست حساااسة
رفضك اكمال الممارسة
امر نفسي طبيعي جدا
لا تلامين عليه
اما مسالة صغر صدرك
فامر لا تملكين تغييرة
لكن حاولي جذب انتباهه