مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جرحني بكلامه وضربني ..... والسبب ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أدخل فموضوعي على طول والله اني ما أقدر أكتب من الألم لي أحس فيه

أحكي لكن السالفة زوجي وايد معصب ولهذا أحاول قدر المستطاع أسوي له كل لي يبغيه
وأتجنب لي ضايقه ,,أموري كلها مضبوطة بيتي وعيالي كله نظيف ومرتب ألبس و أتكشخ مع انه يسوي نفسه مو مهتم .
أمس قام يشيل بنته ويرفعها لين السقف ويخوفها وهي تبكي حتى لونها اصفر من الخوف
حتى البكاء ما قدرت تبكي حلقها توقف ,,جيته وقلت له البنت خايفة وبالراحة عليها بكل أدب و ذوق
قال لي هاذي ما تعرف غير تخرب وتصارخ وراعية مشاكل خليها تموت من الخوف , قلت له حرام عليك ليش معصب وياليتني ما قلته خليها تموت على قولته .... قام يصارخ فويهي ويقول انتي وانتي
وسب أجدادي وأبوي وأمي ورفع رجله وضربني أنا ماملكت نفسي وقلت له احترم نفسك وبنات الناس أمانة لا تهيني وانا ما سويت شي فقام يضربني ومسكني من شعري وأولادي يصارخون ويصيحون
أنا بعد صرت أرد عليه مسكته من لحيته وأدافع عن نفسي والله ما تتخيلون كيف صار شكلنا والله بكيت من القهر أني والله الذي لا إله إلا هو لو ظلمته أو أسأت الأدب لقلت يمكن أستحق ومو لذيك الدرجة
جمعت عيالي وهم يبكون وشلت بنتي الصغيرة لي لونها صار أزرق من الخوف وقلت له حسبي الله عليك ظلمتني وأهنتني و أنا في غربة ما معي لا أهلي ولا لي يدافع عني , لكن لي الله لي الله ما يخليني وكلتك إليه , حسيت فعلا بإهانة كبيرة وصدمة ,بكيت وبكيت بعدها صليت ونمت و الألم في قلبي يقطعني .
اسفة على الإطالة ودعواتكن لي بالفرج .

jasmine

الله يفرج همك و يجبر كسرك
هو زوجك كان هيك من الأول أم هذا جديد عليه ؟
على كل حال هي مشاكل و صارت و العبرة كيف تحليها و ما ترجع تتكرر
و الله الله يعينك و يهدي زوجك يارب

فتاة هادئه

لاحول ولا قوة الابالله اعانك الله,,,,,,,,,,,, واسئل الله رب العرش العظيم ان يهدي زوجك ويسخره لك.

*نونه*

Active member
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هل هذا طبع زوجك الدائم؟؟؟ ام ان هناك ضغوط يعاني منها؟؟؟

و حتى ولو... لا يحق له ضربك..

اتخذي موقف حازم منه لايام حتى يشعر بفعلته

الله يصلحه يارب ولا عاد تحسسينه انك ضعيفة تقولين انا في غربة وبعيدة عن اهلي شكل زوجك معصب من شئ وما صدق احد يتحركش فيه هذا زوجي اذا زعل من العمل او صار شي حط الحرة فيني وانا مارد عليه اواستفزه لان الا يام علمتني تدرين مثلك مرتين طردني من البيت مرة الساعة 12 ليلا ومرة بعز الظهر تدرين ليه بعز الظهر لان جاءه اتصال من مديره بالعمل وقبل الاتصال قلت وش تبي غدا قال ما ابي وعقب الاتصال دخلت كان وجهه متغير قلت بجيب قهوة وحلى قال ماسويتي غدا يابنت الكلب قلت وش اتفقنا عليه قبل شوي طقني وشد شعري وطلعني من البيت واخذت عيالي وطلعت وانا في غربة ما ادري وين اروح وعقبها اتصل علي قال ارجعي اهم شي ان طلعتي وانتي بقر ة وطلع من البيت المهم ان زوجي سرررريع الغضب وعقبها يندم وعلى فكرة ترا هذي مع هذي البهذلة يحبني سبحان الله لاني صامدة على الرغم من الالم مهتمها في بيتي وعيالي ومهتمة بصداقاتي وعلاقاتي الاجمتاعية ومدلعة نفسي بلبس وكشخة واهتمام بما انه مادلعني ولا اعطيه فلوسي مع انه كان يصرح لي بأن فلان وفلان بطاقة صراف زوجاتهم عندهم ومع ذلك اصرف على بيتي وعيالي لكنه حس بقوتي عندما رفضت اعطاءه بطاقة الصراف باايده المهم مهتمة ومعطيته حقوقه لكن مشغلة نفسي عنه بدلع ولبس وكشخة وطبخ واذا زعل الطوفة طناش ولا ليش وما ليش لا احادثه ولا اجلس معه لين يتأدب ويعتذر بطرق الشمالين الشرقين الملتويه تأسي ياحبيبتي بمصائب الناس والله يااااما شفت من القهر لكن الصبر والدعاء واللجوء الى الله لان مع الله لايوجد غربة والله تستشعرين الانس بالله ولو كنتي في ابعد الديار الجي اليه لوذي به ولاتهملين حقوق زوجك لكن خلك قوية لا تضعفين امامه لان شكل زوجك شمالي شرقي يعصب من اتفه الاسباب وعلى المزاج ومايحب يشوفك راعيت دموع لانه بيزود العيار حبتين ويدوس على قلبه ويهنيك فحاذري دواه الصمت في وقت الغضب واللامبالاة لما يحدث وخلك بعدها مع عيالك بضحك ومرح تبين له انه ماهز فيك شعره وانك ما تألمتي مما صار الله يسخره لك يارررب ء

homar

لا اله الا الله ربنا يهديه ويكون فى عونك

الله يهدي زوجك ويصلحه . شوفي حبيبتي انا بقولك على اشياء يمكن تساعدك وتغير زوجك
1- اذا شفتيه يسوي حركات تخريب وايذاء ( زي حركته لما شال بنتك ) طنشيه وسوي نفسك ما اهتميتي بالموضوع واخرجي من المكان الي هو فيه وكأن الامر عادي عندك . تدرين ليه؟ لانه بهذي الحركات يبغا يلفت انتباهك .
2- كوني باردة ولاتعصبي وراح يقلدك لان الرجل دائما يتأثر بزوجته لكن بدون مايقولها
3- تعاملي معاه بطفولة . والله يتجنن الزوج :39:
4- اذا شفتيه حط راسه ع المخدة بينام عاتبيه بدلع وقوليله : ليه اليوم زعلتني وضربتني يدي توجعني صدقيني راح يندم ويقول وين عقلي كيف اضربها .
5- اذا صدر منه ضرب أوإهانة اتخذي موقف حازم لعدة ايام حتى في وقت النوم اتركيه لوحده واشغلي نفسك عشان يحس بغلطته . لكن اذا اعتذر اقبلي عذره .
وفيه اشاء كثيرة وأكيد الاخوات بيفيدونك .

omom20

لا اله الا الله ربنا يهديه ويكون فى عونك

الله يهدي زوجك ويصلحه . شوفي حبيبتي انا بقولك على اشياء يمكن تساعدك وتغير زوجك
1- اذا شفتيه يسوي حركات تخريب وايذاء ( زي حركته لما شال بنتك ) طنشيه وسوي نفسك ما اهتميتي بالموضوع واخرجي من المكان الي هو فيه وكأن الامر عادي عندك . تدرين ليه؟ لانه بهذي الحركات يبغا يلفت انتباهك .
2- كوني باردة ولاتعصبي وراح يقلدك لان الرجل دائما يتأثر بزوجته لكن بدون مايقولها
3- تعاملي معاه بطفولة . والله يتجنن الزوج :39:
4- اذا شفتيه حط راسه ع المخدة بينام عاتبيه بدلع وقوليله : ليه اليوم زعلتني وضربتني يدي توجعني صدقيني راح يندم ويقول وين عقلي كيف اضربها .
5- اذا صدر منه ضرب أوإهانة اتخذي موقف حازم لعدة ايام حتى في وقت النوم اتركيه لوحده واشغلي نفسك عشان يحس بغلطته . لكن اذا اعتذر اقبلي عذره .
وفيه اشاء كثيرة وأكيد الاخوات بيفيدونك .
كلام سليم ....الله يهديه ويصلحه ويسخره لك

أشكركن أخواتي على الرد وخاصة الي تصبرني وتدعي له بالهداية هذه هي مشكلتي معاه ولما يكون براحته يكون
أحسن واحد لكن غضبه فظيع ينسيني في كل شي حلو صار معاه .

حلا2008

الله يصبرك ويسخره لك ياااااارب لكن لازم لازم تدورين عن حل

مايصير يسوي لك كذا ويعتاد على كذا واالا متى يظل على كذا

ادعي ربك باليل واستغفري واقري القران واشغليه في البيت والله يسهل امرك ياااااااااااااارب

أعلى