مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي جاف جدا اريد خلا

majda 80

جاءت لي صديقتي تشكو لي أمر زوجها تقول أنا متزوجة منذ سنة وأربعة أشهر ولي طفلة ولكن لاتجمعتي مع زوجي أحاديث أو جلسات كباقي الأزواج حيث أنة يتناول غدائة بعد عودتة من الدوام ينام ثم يخرج للعب كرة القدم التي يعشقها جدا ثم يتعشى ويخرج مع اصحابة بعد عودتة يكمل سهرتة على التلفاز أو اللاب نوب وهكذا كلمتة كثيرا هو كريم ويخاف علينا ولكني تعبت من اسلوبة أهتم بنفسي وأطهو له مايحب واجدد في غرفة نومي ولكن دون جدوى
ارشدوني ماذا أفعل نفسيتي تعبت جدا:sadwalk:​

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شوفي يا الغاليه كانت زوجه اخو طليقي تعرف زوجها يحب الكره القدم فشنو سوت راحت وشرت كتب وعلارفت شنو الفرق الي يحبها وقامت تناقشه في هوايته بعد وازيدج من الشعر بيت اختي اللي اصغر مني مجنونه كره قدم وتتابهع الدوري الايطالي والاسباني والخ وكاس العالم فابي اشترك لاجلها واصبحت تتابع وامي وابي اندمحوا معاها لما تكلمهم عن الاعبين وعن مباريات القمه وحتي اختي اللي ما تحب الكره جلست اهو وابوي وامي في مبارهكانت قمه بين ناديين صدقيني انصدمت ان ثاني يوم اسالوها منو اللي فاز ادري طولت عليك بس حابه اقولك المدخل الي زوجج واي زوج في الدنيا هوايته انت تعلمي واقري مجله سوبر الرياضه ممتازه وتعلمج كل المستجدات وهي كل اربعاء واشتريها لزوجج واقريها معاه خلي يشترك في قنوات الرياضه وحطي له جدول كل دوري لحاله وسوي له جو في البيت من اكل وسوالف وصدقيني راح يحبج لانج تدورن راحته وطبها اهم شي لا تسين الدعاء لرب العالمين ان الله يسخرج زوجج

كيان إمرأة

اهتمي بلي يهتم فيه

ومثلا خلها تشتري فانيلة الفريق وتلبسها كنوع من التغيير

وتسوي جذي حركات

بيستانس الريال وبينرز يمها

فعلا اختي مثل ما قالوا الخوات حبي الشي الي هو يحبه عشان يلتفت لج و يقضي معاج وقت اطول لا تضايقين من هواياته و اهتماماته .... اباج تعرفين ان الحرمه هي الي دايما اضحي و هذا الشي تؤجرين عليه ان شاء الله
كثري من الاستغفار و الصدقه و ربي بيسهل لج ان شاااااااااء الله
ربي يوفقج و يسعدج ان شاء الله

بقلاوة

اهم كذالازم تشوفين الي يحبونه وادخلي لهم عن طريقه بس لا تلزقين اكثر من الازم حتى مايملك

نقطة تفتيش

تصدقين عاد انا نفس الحالة ياكل ويطلع وازيدك من الشعر بيت اذا قلتلة وين كنت يقولي انا ماحب احد يسالن هالسوال ولا يتكلم وش سوا ولا مع مين تكلم ....والله مدري وش السواة بليز اللي عندها حل تقول

أعلى