مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي تغير والسبب!!

حلوه برشا

حبيباتي بدون مقدمات ابي ادخل في الموضوع على طول زوجي شمالي شرقي غربي كنا انا واياه متفقين على كل شي بعد زواجنا ب6اشهر واستمرينا سنه ولكن لما توفى ابوه الله يرحمه تغير 180 درجه التزم يعني التحى ويقصر الثوب وبدا يغض البصر المهم انا فرحت لان الشي حلو و لكن حسيت بدا يتشدد علي حتى التلفزيون حذف اغلب القنوات وخلى القنوات الاسلاميه فقط وانا بطبعي متعوده على الانفتاح لكن بحدود طبعا يعني من صغري مدمنه افلام الاكشن والمسلسلات الدراميه وغيره من البرامج الممتعه حاولت معه واقنعه لكن من دون فايده والله احس اني محرومه وما احب كذا لاتي انا بطبعي ما احب اترك شي الا انا مقتنعه لكنه رفض وقالي احط نت في البيت لك تتسلين فيه ولا تدخلين على اليوتيوب قلت معليش بس وش اسوي كيف اقنعه والله احس بضيق وطفش ماتتخيلونه صرت احن لذيك الايام قبل مايلتزم حتى اني اقوله انها احلى ايام عمري. والله اني افرح اذا جيت اهلي احس بحريه وانا داخل البيت وانقهر لما يتجمعون حريم اخوانه يتكلمون عن البرنامج الفلاني وش اعرضوا وش سوو مع ان ازواجهم مطاوعه وشيوخ ياربي والله اني متضايقه ما ادري كيف اقنعه عجزت عنه دلوني..
يابنات راح اتقبل ردودكم وابغى رايكم بصراحه رجاء لحد يقولي مشكلتك عاديه اوتافهه اللي يده في النار غير عن اللي يده في الماء

مغسيه بوكو

بالعكس يابختك ياليت زوجي كذا يغصبني ومايخلي عندي تلفزيون وخرابيط يااختي الواحد وده يفتك من الذنوب ويرضي رب العالمين ولا تخلي الشيطان يلعب فيك

حبيبي ربي

معاج حق احلى شي في الحياه ان زوجج يتفرج على الحريم العاريات اللي في التلفزيون وينفتن بهم ولما يقرب لج يتخيلج وحده منهم وتكون سهرتكم على المعاصي والذنوب واجتماعكم في معاصي حرام الوحده يضيع عمرها في قراءة القران والاستغفار لان ببساطه التفاهات في التلفزيون ماتتعوض...
الله يعينج على بلواج حبيبتي

ذكريات88

احمدي ربك والله يهديك معاه وزين انك افتكيتي من البلاوي اللي بالتلفزيون اتمنى زوجي يلتزم وبعدين تقدرين تتأقلمين وتعوضين الفراغ اللي حاسه فيه بأياء مفيده ادعي ان الله يثبته

شئ اخر

احمدي ربك
انا زوجي كذا يكره المسلسلات والافلام وكان يحتقرني لما اشوفهاكنت ازعل بالبدايه لين تعودت وحسيت انه من صالحي ولو مايحبني ماكان منعني عن الحرام وله الفضل الكبير في هدايتي كلها امور تافهه وليس فيها مجرد فائده لاتعتبري الموضوع تحدي بينكم وانك لازم تقتنعي بل احسبي انه صراع مع النفس ولازم تهزميها فالنفس امارة بالسؤء والله يهدي الجميع-

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
والله احمدي ربك وحده برمضان يفطرها زوجها على مسلسل والاجسام وقلة الحيا
كيف تصبرين

هالةالقمر

معلش حبيبتى هو في الاول صعب زي مدمن المخدرات لما يتعالج منها
بيمر بايام صعبه ومؤلمه
ايضا الافلام والمسلسلات ادمان مدمر الشفاء منه صعب
لكن حطيها في دماغك انك تركتى ها الاشياء مش علشان زوجك لا
علشان ربك ومن ترك شئ لله عوضه احسن منه
احمدى ربك على التزام زوجك
وادعيله بالثبات وادعى ربك ان ربنا يهديكى
كمان ايه رايك تكونى جالسه مع زوجك وكل انتباهه لمسلسل ولا فلم ولا يكون الوقت كله لك واهتمامه كله معاكى

ملك روحـي

من جد والله أحسن لك

أتمنى زوجي يكره التلفزيون والأغاني ~..

يجلس عليها طول الووقت

حبيبتي اصبري ترها طربه زي الي جون من الحج لانهم جالسين في اجواء روحانيه وادعيه واذا رجعو البلد من فرحتهم انا ماعندهم ذنوب كل شي يمتنعو عنه ويمنعو غيرهم لاتسون ولا تفعلون شهر واحد وتشوفيهم شوي اشوي عادو كما كانو حالتهم الطبيعيه وهاذاشي مو بايدهم طبيعه الانسان ينسى

DARK ANGEL

حبيبتي ادعي له بالثبات وهذا اهم من
القنوات الفضائية التافه
وخليج معاه وشدي من عزيمته واحمدي
ربج ليل نهار لأن النعمة زواله

يا اختي احمدي ربج غيرج يتمنى
واذا حرمج من اشيا ترى هالاشيا تضرج
اما عن الجمعات والسوالف عن المسلسلات ترى كلها كلام محاسبين عليه يوم الدين
قولي الحمد لله
قبل ما تروح منج النعمة

عجابة

سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر ..

ما أحلاك يا حلوة .. احمدي ربك واشكريه ..

أيرضيك مطالعة زوجك لفاتنات الشاشة وعاهراتها .. !!

ألا تتركين شيئاً تافهاً رخيصا من أجل رضا ربك أولاً ثم رضا زوجك ثانياً ..

وهل زوجك رخيص عليك لهذه الدرجة .. !!!

فلندع زوجك والتزامه وهدايته .. ثبته الله ورحم والده وأسكنه الجنة ..

فلتتساءلي .. والدنيا والموت لا يعرف لاصغير ولا كبير .. من حانت ساعته ..

لامناص ولامهرب .. فيما لو أن المتوفي والدك .. وكتب الله لك الهداية وألزمت نفسك !!

بمقاطعة المسلسلات وأفلام الأكشن وجميع هذه المسليات الرخيصة والهابطة ..

وكان لزوجك هوى متابعتها بل وزاد من القنوات الأحلى والأدهى وربما أرغمك على المتابعة ..

والمجاراة .. وإلا فيبحث عن من تجاريه .. بأي طريقة كانت ..

ما أجمل التعقل وحديث العقل .. !!!!!!

هل وعيت يا حلوة .. هل مرت هذه الخاطرة بذهنك ..

رب ضارة نافعة .. اعملي لغدك

يوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ{88} إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ{89} الشعراء

هدانا وإياك إلى سواء السبيل . عجابة.

الوف

اغبطك يااختي على هذا الحال
ماشاء الله تبارك الله

فيه قنوات كثيرة تدخل عليك الانس والسرور وتكون مباحة بل وتؤجرين عند مشاهدتها

اللهم اقدر لنا ولها وللمسلمين والمسلمات
الخير حيث كان ثم رضنا به

70o0oR

احمدي ربك ان زوجك يعينك على ترك المعاصي

وانتي بفترة فراغك سوي اي شي ولو هو متشدد كان ما طاعك تدخلين نت

ادخلي نت واستانسي وانسي ان فيه تلفزيون بالحياة ودوري على شي تشغلين فيه نفسك بغيره

سوي شي تستفيدين فيه بحيانك انتي اكيد ما تدرسين وما عندك دوام علشان كذا متفرغه للتلفزيون

احفظي قران واقري بالنت تثقفي وتفلسفي على زوجك

أعلى