مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي تغير علي

qwereer

زوجي تغير علي بسبب اهله صرنا طول الوقت نتخاصم وانا عصبيه جدا فهو ينرفزني ويخليني اغلط وهو يمد يده بس على خفيف وكل مازعلنا طردني برع البيت مع العلم انو اهلي عندهم طلاق ومعامله وحشه وماحيخلوني اربي بنتي وهو في المشاكل حتى بنته يقاطعها عمرها 11شهر وهو ينام في غرفه وانا بغرفه عند تلفزيون ف الغرفه

يمكـــــن يمـــــر بالظروووف هاي الفتـــرة اصبـــري عليــــه شوي ,,

ابعدي شوي عنـــه و لا تحـــاوليـــن تحتكيــــن فيـــه لين يهدأ ,, عقب انتــــي بتفهميـــن تغيــــر من ظرف قاعد يمر فيـــه و لا من شــــي ثاانــــي .. طمنينـــا لا تنسيـــن @@

الله يصلحـــه و يسخـــره لج يــــــــــااااااارب

qwereer

المشكله اني غلطت وعلمت اهلي وهم مصرين يتدخلون ويكلمونه وهو رافض وهو تغير بسبب اهله انا متاخصمه مع اهله فهو يحسب انو كذا حيأدبني مع العلم اني ماغلطت ع اهله ابدا هم افترو علي بكلام ماقلته وهو صدق بحك اني عصبيه الحين واصله بيني وبينه للشيطان الرجيم وانا تعبت حتى الدوره صارت تجيني 3او2 في الشهر ونفسيتي مسدوده عن الاكل ساعدوني تكفوون انا تعبت

الله يعينك ويسخر لك جميع خلقه انتي حاولي تكسبين اهله علشان ترتاحين معه اعتبريهم مثل اهلك والله ترتاحين من المشاكل ولا توقفين لهم على الحبه علشان الحياة تمشي ونصيحه لك لا دخلين اهلك حلي مشاكلك بعيد عن الناس لانه بكبر راسه وبعند وتكبر السالفه الحين حاولي تقنعي اهلك ما يتكلمو معه وبعدين انتي ارجعي له وقومي بواجبك معه بدون كلام اما اهل زوجك روحي لهم وخذي معك حلا وقهوه وابدي صفحه جديده علشان هم يحبونك وما يسوو لك مشاكل وبعيدين يصير زوجك يحبك لان الزوج الي يسمع كلام اهله مره وخصوصا امه بيصير بصفهم اكيد خليك طيبه مهم واكسبيهم تفادي للمشاكل والله يسخر لك جميع خلقه لك ويوفقك مع زوجك دنيا واخره

نسيت انبهك على شي اكبر غلط الواحد ينام بغرفه والثاني بغرفه المفروض تنامين معه حتى لو انتم زعلانين لانه بتعود على بعدك وبعدين معاد تفرق معه انتبهي للنقطه هاذي

qwereer

هو الي نام في غرفه لوحده بعدين انا كسبت اهله لدرجة ينامون عندي بس يغارون من اختي لانو انا متزوجين اخوان مايبغون نكون مع بعض لانو هي ماتتفق معاهم بس زوجها واقف معاها

qwereer

وكمان لعبهم مع بنتي ثقيل يبكونها وانا مااقدر اسكت قلبي يعورني مااقدر

qwereer

المشكله انو زوجي ظالمني كثير وهو مو حاس وانا اخاف يوم ادعي عليه
المشكله كمان انو اهله كلامهم وسخ وسب مع انو امهم ماتسوي كذا مع بناتها وبناتها مايحترمونها وجاي زوجي علي يبغاني ايش ما سبت امه اسكت وطبعا تسب اهلي وتسبني عشان بناتها انا عندي بنت ماابغى انسب قدامها لمن تكبر ولا قدام شغالتي

Step For Change

الله يهديج يا اختي شكلج وااااااايد حساسة

مهما كان اهل الزوج عديهم نفس اهلج وما اعتقد انج بتزعلين من امج اذا غلطت عليج لانها في النهاية امج صدقيني ما عليج من احد ولا تدخلين احد في السالفة حتى زوجج اسكتي عنه الحين وسيري لامه وحبيها على راسها وصدقيني مع الايام بتكونين اغلى انسانة عندها داااااايما اذا تريدين تكسبين الزوج اكسبي امه اول

مهما كان التعقيد والعصبية تراها في النهاية امه حطي امج جدام عينج وانج ما ترضين انها تنام وهي متضايجة وانتي بتعرفين كيف تهتمين في امه

الله يسر لج زوجج واهله ان شاء الله ويبارك لج في حياتج بس عليج بقيام الليل والاستغفار بدل العصبية وشوفي النتايج

qwereer

المشكله لو رحت لامه بتطردني والله اني كنت اعاملهازي امي وعلى العموم مشكوره اول مره احس اني فضفضت وطلعت الي بقلبي الله يعطيكي على قد نيتكي ياقلبي

qwereer

يعني اجلس طول عمري اسكت لها ولبناتها لانو هي تزعل من زعل بناتها والله هذا مايرضي احد
والمشكله فوق اني ماسويت لها شي هي زعلانه ومو راضيه ترضى وزوجي طول ماانا مقاطعه اهله هو مو مرتاح

qwereer

دمروا حياتي بعد ماكنت عايشه ملكه ولااعرف المشاكل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله يرد كيدهم في نحرهم قولوا امين ويرجعلي زوجي الأولي الحنون والطيب والي انا عنده بالدنيا قولوا امين وادعولي يياصبايا

خذيها نصيحه من اخت لك عاشت هالوضع كل اللي سويتيه من خير اتركي ربي يجازيك بالخير فيه اما من ناحية اهل زوجك فالزمي بيتك احسن ان جو ياهلا وسهلا وباحترام ورسميه بحدود يعني كلام زايد ناقص كل شيء مثل ماقلت لك باحترام ام زوجك جاتك ياهلا فيها لكن بعد لايكثر كلامك عن ياهلا ومرحبا كيف حالك بس
وبعديين يالغاليه هذي حياتك لاتحاولين تخسرينها بهالشكل مشاكل مشاكل وبعدين رحتي بيت اهلك وش استفدتي تحسبين الزواج سهل بهالسهوله امسكي نفسك اذ حسيتي بديتي تعصبي روحي لمكان ثاني لعبي بنتك ربي يحفظها لك لين يهداء الوضع فهمية انه يعنيلك الكثير وانك بعد ماتبين مشاكل وانك تدرين ان اهله يعنوله مثلك تمام فعشانكذا انه العمر حبيبي قصير وماني مشاكل وبنتنا ربي يخليها لنا بكره بتكبر وابيلها زوج مثلك حنون وطيوب وعاااااااقل ماتهمه كل هالمشاكل وبعدين كلهم راح يروحون بيت رجالهم اخواتك وماحد يبقالك الا انا حتى بنوتتك ربي بيوفقها وتروح تدري حبيبي ودي اعيش العمر كله وياك ومانبي شيء يكدر خاطرنا من هالكلام لاتحطينهم ببالك نصيحه مني اللي تحطيه ببالك كيف تعيشي العمر كله مع زوجك وتكسبيه
وربي يوفقك وييسرلك كل خير
اتركيكي من العصبيه وخليك فاهمه وعاقله

qwereer

انا ماقلت انهم ساكنين معانا في نفس العماره ويسون مشاكل اذا ماطلعنا نسلم كل يوم ولازم نطول عندهم غير لمن ينزلون يسهرون تخيلي انهم ينزلون ويشوفوني بلبس النوم ومسوييه اجواء رومنسيه مايرجعوا يطلعو بالعكس يجلسو يستنوا زوجي ويتعشوا معنا بضطر اغير ملابسي طبعا كل ماجوهم ناس اعتمدو علي انا واختي نطبخلهم وبناتها مرتاحين والله شي يقهر وكمان لمن يسمعوا اصواتنا انا وزوجي نتخاصم يجو ويدقو الجرس او يتسمعو

مااااافي غير الدعاء هو اللي يفرج همج لو بنقووول من اليووم حد بااجر

مايفرج الهم الا ربج وانا اختج وبااخر الليل ادعي وصلي واستغفر بالحيييييييل

وربي يالله يسخره لج ويوفقج وييسر امرج يااااارب

أعلى