مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بصاص!!!!!!

صدمة تعجز عن وصفها جميع الكلمات .. لقد علمت علم اليقين ان زوجي بصــــــــــــــــــــــاص

رأيته بأم عيني اكثر من مرة وفي اكثر من موقف وفي كل مرة كنت احسن فيه الظن

لكن الان اجزم بأن الخبر يقين

زوجي صاحب الدين والخلق الرفيع الذي يتظاهر بالمثالية والسمو الفكري والتنزه عن الحرام اكتشف انه بصـــــــــــــــــــــاص من الدرجة الأولى

في البداية رأيته ينظر الى خادمة خالته

ياليت ينظر على جمالها مثلا او ملامح وجهها

لا

ينظر الى مؤخرتها وحجم فخذيها وصدرها يعني يفصلها تفصيل من إلى

طبعا شبت في الغيرة ،، لكن بسذاجتي مشيت الموضوع وسكت واكتفيت بمناقشته بفعلته هذي لما وصلنا البيت و انكر تماما وقال انه كان نظره له عارض ونظر خاطف وقام يستشهد بأحاديث ويتكلم عن النظر وسهام ابليس وووووو يعني خرج من الموضوع تماما وخرج نفسه زي الشعره من العجين

الان تطورت الأمور واصبح ينظر لكل امرأه في الشارع ، ويركز نظره بشكل ملفت على مؤخرتها وطريقة مشيها
يتلصص على كمبيوتر اخته وجوالها لأن فيه صور فنانات كثير بدعوى انه يشوف ايش فاتحة مين تكلم ومين مرسل لها بدعوى انه يحافظ عليها ، وهو في الحقيقة يريد ان يمعن النظر في اجساد صور الفنانات اللي على جهازها

لاحظت ايضا وبمحض الصدفة انه يسفهني عند اهله و اخوانه ويشبهني بتشبيهات مالها داعي

مرة كنت داخلة فجأه للصاله وما كان في احد غيره هو وامه سمعته وهو جايب سيرتي ومن الكلام اللي سمعته انه بيقول لها علي "هذي كأنها عجوز"سمعت الكلمة وكأن اعصار عصف بي

رغم اني ولله الحمد لي من الميزات والصفات اللي ماهي عند اي واحده من حريم جماعتهم كلهم

لا أعلم لماذا يفعل بي زوجي هكذا؟؟

لماذا ينظر للأجنبيات عنه رغم انه والله ما ينظر في عيني الا قليل جدا

قلبي بيعتصر من الألم لما اقول اني ما اتذكر من يوم ما تزوجت لليوم انه نظر لي في مرة مهما اتزينت له او لبست له ، ردت فعله بتكون وحده وهي الاستهزاء بي وبلبسي ومنظري ،، وللعلم انا ولله الحمد انيقة ومرتبة جدا في لبسي، لكن ما اسمع منه الا المذمه

ما يقولي الا ايش اللبس ذا ، كأنك جاية من حلبة مصارعة

واللا يقولي كأنك مهرج

إلبسي ثياب وسيعةاحسن لك ، يحسسني اني في عيب في جسمي او في شي غير طبيعي

حتى اذا حطيت ميك اب يقولي راحت عيونك في اللي حاطته،، والله يابنات اني ما اقولكم امدح نفسي لكن هذي الحقيقة مافي مرة حطيت فيها ميك
اب في جمعه والللا في زيارة الا مدحوه الحريم

اول لحظة من زواجي وانا توي داخلة بيتي بفستاني وبكامل زينتي ،وقف
بجنبي قدام المرايا ، لما شافني اني اطول منه قالي فصخي الجزمه"وانتم بكرامه" حياءا وسمعا وطاعة فصختها فطلعت طوله تقريبا او اقصر بكم اصبع راح يقولي انا بردك لأبوك لأنه غشني ،،حسبتك طويله
واثاريك قصيرة

زوجي دمرني تدمير،، كل هذا وانا صابرة واقول يمكن مع الأيام يتغير وتتغير الأحوال

لكن الان الأحوال ازداد سوءا ووصلت لاستهزاؤه بي امام اهله واخوانه ،، ووصل به الحال انه يناظر الأجنبيات عنه ونظر غير طبيعي ، يعني يفصل الوحده بعينه تفصيل دقيق

و ربي احترت،،،،،،،،،،،، دلوني كيف اتعامل مع هذا الشخص؟؟؟؟؟

هل هو مريض نفسيا ،، ام معقد ،، ام انه لا يكنّ لي الاحترام ،، ام مجبر على الزواج مني ام ماذا ؟

كيف اقدر اوقفه عند خط احمر ما يتعداها في تماديه في البصبصة والاستهزاء بي؟؟

اتمنى ما تبخلوا علي بردودكم

خلك ذكيه ترى زوجك شايف له شوفه وتصرفي معه بذكاء ولاتتركيه يحطمك بكلامه عنك خلك واثقه من نفسك وظهري هذا الشي له وان انتقاده لج مب في محله والله يوفقك ويرده لج

أم وتين

لا أختي الوضع مايسكت عليه يطالع الاجنبيات وعديتيها له لانه قام يجيب لك أحاديث ,, طيب الاستهزاء فيك عند أهلك أطلبي منه يحفظ كرامتك ؟
أختي كم صار لكم متزوجين لانك تقولين يمكن مغصوب عليك؟

sozeeta

طنشييي تعليقاته ، ولا تخليه يحس انه حطمك .
لا تدمري ولا تشعري بالنقص ولا تسمحي لاي انسان يحطم نفسيتك ، يمكن السبب انه هو عنده شعور بالنقص فيحاول
يقلل من شأنك ، يمكن يشعر انك انتي افضل منه فلهالسبب يحاول ما يخلي راسك تكبر عليه ، لكن لا تواجهيه بهالكلام ،اعتبريه بينك وبين نفسك مريض ومسكين ويحتاج مداراة ، لكن انتي من داخلك لا تتأثري بتعليقاته واول ما يعلق قولي عكس كلامه تماما بينك وبين نفسك .

ام ريش

والله إني تأثرت كثيرا خاصة ان مشكلتك صارت لوحدة قريبة مني جدا حتى كأني أظن أنها هي المتحدثة لوأنها ولله الحمد إنحلت مشكلتها بعض الشئ كيف سأقول لك ؟! تقول أنه كثرت المواقف التي مرت بي وهو يسخر من لبسي وشكلي إلى أن جاء ذاك اليوم الذي جعلني أقول يكفي إلى هنا وخلاص تدرين ماهو أمسك بيدي كأنه يمازحني وإذا به أتفاجأ به يقول وهو يضغط عليها بشدة يد عجوز........الخ بالرغم من نعومتي يديها فأنا رأيتها بنفسي وجمالهما لكن سبحان الله ربما تربيته فأسرته تقول عنها صديقتي أنه يكثرون من السخرية بينهما والاحترام فيها مفقود أعود لردة فعلها تقول قمت بهدوء وهو يسارقني النظر ويترقب ردة فعلها حتي جاءت ساعة النوم وهي لاتكلمة أعطته عشائه ثم ذهبت فعاجلها العشاء لم ترد عليه ذهبت واستلقت على سريرها فجاء وجلس بجانبها وإذابها تفاجأه وتقول طلقني فليس لك حاجة بعجوز فإذا وجهه يصبح ألوأنا ثم يصمت فجأة لايدري ماذا سيقول ثم ينطق ويقول انتظري سوف اتي بالمصحف وأقرأ عليك وبعدها لم يتعرض لها في سخرية لاقليلة ولا كثيرة حتى النظر الى النساء خف لديه خاصة الخادمة فقد كان يقوم بالنظر اليها بدقة وتفصيل الان لايقرب المكان التي فيه ربمايخاف من غضبها لانه تقول عندما لايراها يديم النظر لاي امراة يراها ولاتدري ما السبب ؟ لكنه تقول مادام أنه يراعي شعوري عندما أكون موجودة يخف علي ذلك .

ام ريش

أضيف شيئا نسيت أن اذكره هو ان صديقتي من اسرة غنية بعض الشئ وزوجه ايميل إلى الفقر وهذه الفتاة أغلب أسرتها لهم مناصب وهو العكس فربما يشعر أنه لو أمتدحهها لتكبرت واغترت وقد لمح لها ذلك في إحدى المناقشات وايضا علاقة امه بأبيه سيئة فقد كانت تكيل له الأهانات تلو الإهانات وهو ساكت وكأن الأمر لا يعنيه

عجبني موقف صدييقتج ام ريش.......لان لازم الوحده تكووون انسسانه قوية الشخصيه

وعاااقل...وما تسمح لأي حد يهيينها او يهز ثقتها بنفسها....

ولازم تعاااامليينه بنفس الاسلوووب ....وحسسيه انه ما يهمج مثل قبل..

لانه قااام يهيينج ويقلل من قدرج....

غاليتي حاولي تذكيره يالله وأن العين تزني وزناها النظر,ولاتجعلي من كلامه ليقلل ثقتك بنفسك ,ولاتكوني سلبية دافعي عن نفسك بذكاء,وكلام أم ريش كان مميزآ طبقيه ولاتتنازلي عن كرامتك لانه سيحترمك أكثر إذا دافعتي عن نفسك ...........لكي مني الدعاء في ظهر الغيب

سمعي اختي اولا اهتمي بمظهرج مهما قال لاتردين وخليج واثقه
ثانيا خلي البيت مبخر بسويده بعدها بالبخور العدل دايما 3مرات
باليوم حاولي كل 4ايام تغييرين دزاين الغرفه الوانها من مفارش
سرير تواليت حتى الثريات تقدرين تلبسينهم اهم شي نفسج واكلج
ثالثا صارحيه ولاتنهارين جدامه خليج بكل ثقه ماتدرين شنو يصير
برا البيت لان رجال مهما كان اما عن ان يناظر مافي رجال ما يناظر
لاتحنين على بشي صغير ودوم دوري راحته وتكلمي بالتلون جدامه
اذا كان موجود بطريقه غير مباشره ترسلينه الرساله عن الرجال
الملزوم يحترم زوجته باي مكان بدون زعل من كلامج بانج عجوز
دليل على انج هامله نفسج حطي مكياج واذا سال قولي مايصير
اتمكيج لنفسي ولا لزوم اتمكيج للبره يعني الخارج قولي اللي
عندي اهم منهم صج ان مراح يبين لج بس بداخله يفرح ترى
الرجال اللي كلم عن زوجته دليل ان يحبها ويبيها تهتم فيه
بطريقه اهتمامها بنفسه يبي يجوف داخل اذا ماحصل ملزوم
يجوف برا خلي دوم لسانج عطر معه يعني لبيه ان شاء الله
اذا زعلج يبي يجوف ردت فعلج قولي مشكور ياقلبي كل شي
يهون ولازعل هالعيون مسكي فيج تحملي تقولين طلقني ..
من هالسوالف وتناجرينه طلبي من المطعم حتى لو سندويج
قولي اشتقت لايام المدرسه لالعاب جذبيه بهالاشياء لان
الكلمه الطيبه تقرب اما عن حاله الماديه طيبي خاطره وقولي
لو ودي بالمال والمناصب ماكنت جلست على ذمتك قولي انج
تبينه لنفسه رجولته امانته اخلاصه ...مومظاهر اسئلي اللي
بخاطره ايضايقه حسسيه لو فر العالم كله مراح يلاقي غيرج
وان شاء الله يوفقج ويهديه لج ويصد عنه كل حرام

تحيه للعلم

صدمة تعجز عن وصفها جميع الكلمات .. لقد علمت علم اليقين ان زوجي بصــــــــــــــــــــــاص

رأيته بأم عيني اكثر من مرة وفي اكثر من موقف وفي كل مرة كنت احسن فيه الظن

لكن الان اجزم بأن الخبر يقين

زوجي صاحب الدين والخلق الرفيع الذي يتظاهر بالمثالية والسمو الفكري والتنزه عن الحرام اكتشف انه بصـــــــــــــــــــــاص من الدرجة الأولى

في البداية رأيته ينظر الى خادمة خالته

ياليت ينظر على جمالها مثلا او ملامح وجهها

لا

ينظر الى مؤخرتها وحجم فخذيها وصدرها يعني يفصلها تفصيل من إلى

طبعا شبت في الغيرة ،، لكن بسذاجتي مشيت الموضوع وسكت واكتفيت بمناقشته بفعلته هذي لما وصلنا البيت و انكر تماما وقال انه كان نظره له عارض ونظر خاطف وقام يستشهد بأحاديث ويتكلم عن النظر وسهام ابليس وووووو يعني خرج من الموضوع تماما وخرج نفسه زي الشعره من العجين

الان تطورت الأمور واصبح ينظر لكل امرأه في الشارع ، ويركز نظره بشكل ملفت على مؤخرتها وطريقة مشيها
يتلصص على كمبيوتر اخته وجوالها لأن فيه صور فنانات كثير بدعوى انه يشوف ايش فاتحة مين تكلم ومين مرسل لها بدعوى انه يحافظ عليها ، وهو في الحقيقة يريد ان يمعن النظر في اجساد صور الفنانات اللي على جهازها

لاحظت ايضا وبمحض الصدفة انه يسفهني عند اهله و اخوانه ويشبهني بتشبيهات مالها داعي

مرة كنت داخلة فجأه للصاله وما كان في احد غيره هو وامه سمعته وهو جايب سيرتي ومن الكلام اللي سمعته انه بيقول لها علي "هذي كأنها عجوز"سمعت الكلمة وكأن اعصار عصف بي

رغم اني ولله الحمد لي من الميزات والصفات اللي ماهي عند اي واحده من حريم جماعتهم كلهم

لا أعلم لماذا يفعل بي زوجي هكذا؟؟

لماذا ينظر للأجنبيات عنه رغم انه والله ما ينظر في عيني الا قليل جدا

قلبي بيعتصر من الألم لما اقول اني ما اتذكر من يوم ما تزوجت لليوم انه نظر لي في مرة مهما اتزينت له او لبست له ، ردت فعله بتكون وحده وهي الاستهزاء بي وبلبسي ومنظري ،، وللعلم انا ولله الحمد انيقة ومرتبة جدا في لبسي، لكن ما اسمع منه الا المذمه

ما يقولي الا ايش اللبس ذا ، كأنك جاية من حلبة مصارعة

واللا يقولي كأنك مهرج

إلبسي ثياب وسيعةاحسن لك ، يحسسني اني في عيب في جسمي او في شي غير طبيعي

حتى اذا حطيت ميك اب يقولي راحت عيونك في اللي حاطته،، والله يابنات اني ما اقولكم امدح نفسي لكن هذي الحقيقة مافي مرة حطيت فيها ميك
اب في جمعه والللا في زيارة الا مدحوه الحريم

اول لحظة من زواجي وانا توي داخلة بيتي بفستاني وبكامل زينتي ،وقف
بجنبي قدام المرايا ، لما شافني اني اطول منه قالي فصخي الجزمه"وانتم بكرامه" حياءا وسمعا وطاعة فصختها فطلعت طوله تقريبا او اقصر بكم اصبع راح يقولي انا بردك لأبوك لأنه غشني ،،حسبتك طويله
واثاريك قصيرة

زوجي دمرني تدمير،، كل هذا وانا صابرة واقول يمكن مع الأيام يتغير وتتغير الأحوال

لكن الان الأحوال ازداد سوءا ووصلت لاستهزاؤه بي امام اهله واخوانه ،، ووصل به الحال انه يناظر الأجنبيات عنه ونظر غير طبيعي ، يعني يفصل الوحده بعينه تفصيل دقيق

و ربي احترت،،،،،،،،،،،، دلوني كيف اتعامل مع هذا الشخص؟؟؟؟؟

هل هو مريض نفسيا ،، ام معقد ،، ام انه لا يكنّ لي الاحترام ،، ام مجبر على الزواج مني ام ماذا ؟

كيف اقدر اوقفه عند خط احمر ما يتعداها في تماديه في البصبصة والاستهزاء بي؟؟

اتمنى ما تبخلوا علي بردودكم

يعلج دووم ملكه بعين زووجج غصبن عنه ...الحمدلله ياملكه ان الله معطيج ثقه بنفسج اما انه يتبصبص

ويتمقل وشايف انه ماغلط هذي ترد على تربيته وانتي ما اخذتيه عشان تربينه والا جان بتتعبين

ولاهو مريض نفسي لانه يعلق عليج بكل شي هذا ناقص واذا اتتك مذمتي من ناقصٌ ...فهي الشهادة

بأني كاملٌ....

عيشي حياتج رافعه راسج عنده ولا تبنين له انج منغثه من كلامه لانه سلوك سيء منه والسلوك السيء

مايعنيج انما يعني صاحبه افرضى احترامج عليه بابتسامه سخريه منج لما يعلق عليج اكتفي فيها

وهو بيفهم وعليج بالنصيحه لا تتوقفين عنها اذا شفتي عينه زاغت لانه حررراااام بري ذمتج انج

نصحتيه ...

اختي عمر الشكل ماكان يفرض الاحتراام انما الشخصيه هي اللي تفرض نفسها بقوتها

وسامحيني اذا قسيت عليج بالكلام بس من حر مافيني على سلوك ريلج..

عسى الله يوفقج ويبارك لج ويسخر لج ريلج

تقبلي مروري

زوجك يشعر بالنقص فيسقط نقصه عليك حتى يشعرك بانه افضل منك ولكن علاجه ان تطنشيه ولا تبالي بكل تصرفاته
واذا سالك لما فعلت كذا قولي لنفسي ولنفسي فقط وحاولي قدر الامكان اظهار الامبالاه واشعريه بانك مشغوله عنه
وجهي له كثير من النقد على الشكل والملبس وقولي دائما عباره >يالله تعوضني بالجنه ونعيمها <ولاتنسي الدعاء له بالهدايه

برده

حبيبتي اهم شي انك تكوني واثقه في نفسك وشخصيتك وشكلك
ماعليك منه وذكريه بربه وهذا وهو متدين الله يرحم الحال

طموح الروح

هلا أختي... للأسف وايد أزواج عندهم ذي المشكلة...وزوجج تجمعت عنده عدة مشاكل..العين الزايغه..والذم عليج عند اهله..وغير الحرب اللي شانها عليج 24 ساعة في اليوم.. وكل هذا علشان يحطمج بالتدريج..والدليل شوفي نفسيتج شلون .. عيونج ماقامت تشوف شي حلو.. وتفكيرج صار محصور بتصديق كلامه.. كل اللي يسويه زوجج سببه النقص اللي هو يعانيه ..يبي الظاهر إنج تنزلين لمستواه..لكن هيهات.. هذي الحركات معروفة ومكشوفة..لا يهمج.. كل اللي يسويه ويفعله.. بالعكس حولي السالفة لمصلحتج وخلها تعطيج دفعه قوية للأمام.. مو العكس.. خلي اهتمامج بنفسج يزيد مو ينقص لأن هذا اللي هو يبيه.. إن ثقتج واهتمامج بنفس ينقص..وبالنسبة للعين الزايغه..قولي له ترضى احد يطالع اختك او زوجتك او امك بهذي الطريقة اللي تطالع فيها انت البنات؟
ونفس ماهو طلع لج الحجج والبراهين من الأحاديث .. انتي بعد طلعي له الحجج والبراهين من الأحاديث..إن الله يحاسب الأنسان على نظراته ويوم القيامة يحشر أعمى او يدخل صيخ من نار جهنم في عينه..خخخخخخخخخ الظاهر مايبالهم إلا العين الحمره هالرياييل والترهيب ينفع معاهم مو الترغيب
والله يعينج على مابلاج وكل واحد مشاكله غير.. الله يستر علينه بستره ويسخره لج ويهديه لا تنسين الدعاء حبيبتي..

زوجك حبيبتي واضح انه يغار منك كثير اكيد انك انسانة ناجحة واثقة من نفسك حطي تحتها مليون خط ويحاول انه يدمرك ويقلل ثقتك في نفسك لانه انسان فاشل مافية انسان ينظر نظرة دونية وينزل نفسه حتى لشغالة خالته الا انه انسان ماعندة ثقة في نفسة وفاشل
استمري في تعزيز ثقتك في نفسك ولا تلتفي لاي تعليق منه بل على العكس وضحي له ان رايه لايهمك وانك واثقة من نفسك
وكان الله في عونك دعواتنا لك بالتوفيق

الله يعينك عليه
بس كوني واثقه من نفسك امامه
وقولي له بتحدي اني احسن وحده من الجماعه والخ ...
وقولي له ان فلانه تقول عني اني جميله وزودي من كلامهم اذا قالوا ان مكياجك حلو و الخ ...
كل ما مدحوك قولي له وزوزدي حبتين

نافله

صراحه تحسبت عليه مع الأذان ....... لا تهتز ثقتج في نفسج الي عنده نقص هو قوليله ايعجبك ولا في الطقاق

اشكر كل من حاولت مساعدتي في حل مشكلتي
فعلا الثقة بالنفس مطلب مهم في الحياة الزوجية، وكما ذكرتن انه عنده نقص شديد ويحاول تخبأته بهذه التصرفات

لكن انا ابغى خطوات لحل مشكلة البصبصة

اتوقع الإيحاء بالقصص وتخويفه على سمعته عند الجماعة لها دور لكن ما اعرف الطريقة الصحيحة بالضبط اللي اقدر من خلالها اوصل لمرادي

يمكن احكي له قصص و ترجع بمردود عكسي ويستخدمها هو في صالحه

و لو خوفته من الجماعة ممكن يرتدع فترة ويرجع

عشان كده، انا ابغى شي مجرب اتبعه معاه عشان اوصل لبر الأمان

والله يهديه ويكف لسانه عن اهانتي امام اهله اللي مستمرة لليوم واصبحت الآن علانية حتى امام اصغر اخواته

الاخت نافله
شكرا لك
لكنك تسرعت في انفعالك واتحسبت عليه وقت الأذان،، لا تنسي انه مهما حصل هذا زوجي وابو ابني الله يخليه لي، وانا هنا ادور عن حل فقط، يعني لو كان الحل اني ادعي عليه كنت اقمت الليالي من اجل ذلك، وما اتعبت نفسي في البحث عن حل.

يا نافلة ،
كلمة حسبي الله ونعم الوكيل كلمه عظيمة وقد تكون عواقب هذه الدعوة تشمل بيتنا كله، معناها: سؤال الله تعالى كفاية الشر بما يشاء، والكفاية قد تكون بالانتقام، أو بدفع السوء والشر

اتمنى تكوني فهمتي قصدي
وجزاك الله خير

أعلى