مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بدأ يخبي عليه

السلااام عليكم
كيفكم يابلقيسيات
بصراحه انا اليوم متضايقه مررره من زوجي
انا وهو نقرب لبعض وصار عند وحده من اخواته مشكله مع زوجها ودقت عليه بعد المشكله باربع ايام وسالتني اذا اعرف بمشكلتها والا لا طبعا زوجي الحبيب ماعمره خبا عليه شي الا هذي المشكله وانا دافعت عنه عندها وقلت لها انو ما ندري لا انا ولا هو عن السالفه والمشكله سالته بعد ما علمتني قالي انو يعرف بالسالفه بس ما جا الوقت المناسب ويقول لي واخته اخذت في خاطرها عليه لاني انا المقربه لها ومشاكلها دايم تعلمني بها بس من جد حسيت انو زوجي بدا ما يعلمني بشي مدري حزت في نفسي انا ما ابغى اتدخل بس اقل شي اوقف مع اخته في محنتها

جورية بيتي

عادي حبيبتي ويين المشكلة؟ ليش تلومي علي زوجك؟ هذه اسرار ناس . انت ممكن تلومي زوجك لو خبي عليك شئ خاص بيكم ,واذا هي تبيك تدريين تخبرك بنفسها. انا اشوف ان زوجك معاه حق وماتزعليين منه بالعكس انت لازم تشجعييه علي عدم افشاء اسرار الغيير

قل قسم

مااحس فيه شي يعني ومااحس ان فيه مشكله بالاساس او انه خبى عليك يعني مو كل شي ينقال وغير كذا ممكن اعرف شي وانسى اقوله لانه مو مهم عندي وبعدين اخته قايله له وتجي تسئلك ؟؟ طيب ليه ماكلمتك انتي وقالت لك مدامها مقربه لك ؟؟؟

روح مغليني

عاااااااااااااااااااادي حبيبتي لا تصيرررررري حساااااااااااااااااااااااسه

عاتي يا قلبي لا تشيلي بخاطرك انا بعض الاحيان ام زوجي وزوجي يتكلمون لما اجي يسكتون وما عمري زعلت او وضحت له اني زعلت ليش سكتو لما جيت انا بعض الاحيان ابي اكلم امي لما يجي زوجي فجاءه اسكت عاتي الوضع ويمكن خايف اخته تدري وتزعل منه حطي له الف عذرر

ام ريناس

عاااااااااااااااااااااااااتي
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
ما فيها شي اهم جاجه انو ما يخبي بأشياء تخصكم انتوا الاثنين ما عليك بمشاكل اهله

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعطي مساحة لزوجك لا تحاسبيه على كل شي راح تخنقيه ويمكن يطفش منك اتركيله مساحة حرية خليه يتنفس شوي
انتبهي الزوج مو كل شي يجي يقوله لزوجته فيه اشياء هو يحب يحتفظ فيها لنفسه وهذا حقه بعدين مشكله بينه وبين اهله انتي غير مخولة ولا مطلوب منك تدخلي او حتى تزعلي الا اذا هو جا وطلب رايك للمشكلة
لا تكبري الموضوع ولا تصيري حساسة على كل شي تزعلي اتوقع انك جديد متزوجة لانه واضح من كلامك ما عندك خبرة

امونــي

السالفه ماتستاهل انج تفكرين فيها
ولاتفكرين انه ريلج بيقولج كلل شي
طبيعي كل شخص له اسراره الخاصه
وانتي بعد اكيد عندج اسرار ماتحبين تقولين له اياها مثلا عائليه او شخصيه
يعني لاتزعلين
فليييييييييييييها^^

القوية

حبيبتي الموضوع ما يستاهل انك تزعلي من اجله لانه كل واحد وله خصوصيات خاصة فيه يعني احيانا الزوجة تصير مشاكل بيت اهلها وما تعلم زوجها بالموضوع لانه شي خاص بأهلها واذا الزوج عمل العكس وين الغلط ؟
يعني المفروض انه ما تضغطي على زوجك بأموره الخاصة مع اهله هيك ما بعتب عليكي ولا بتعتبي عليه وشو بدك بوجع الراس أبعدي عن الشر وغنيله

أعلى