مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بخيل ام ماذا؟؟؟؟ ساعدوني

Umm SALAMA

مرحبا عزيزاتي

احبكم تشاركوني مشكلتي ....

اولا هل يجب عليه ان يعطيني معلش في نهاية كل شهر؟؟؟؟

ثانيا : انا اعمل وراتبي اوكي والحمدالله .... لا احب منذ زواجي ان اطلب من زوجي الاني اخجل لم اتعود على ذلك ... وتفاجئت في بداية حياتي انة لم يسالني قط اذا انا محتاجة
او ناقصني شي او حتى البيت....

المهم لنم اناقشه ... ولكن مرة سالته ان يعطيني مبلغ بسيط فرد علي: وين فلوسج؟؟؟؟ طبعا حز في خاطري وااايد ... مع اني غير مقصرة في البيت :schmoll:

ملابسي وجميييييييييييييع حجياتي واغراضي من أ الى ي من راتبي ؟؟؟:sad_1:

عندي طفلتين وانا من يتكفل في ملابسهم..... ؟؟؟؟؟

الروشن ....اكل البيت طبعا هو بس مراااات يطلع لشغلة وتكون في اشياء ناقصة انا اغطيهن اقوا ما علية لازم اساعد

ريلي يشتغل بعيييد يعني 4 او 5 ايام في العمل واجازتة 4 ايام وهكذا .....

ما اعرف هل الغلط مني انا ؟؟؟ ساعدوني كيف اتصرف اليوم سار شغلة وقلتله البيت مصفر محتاجة فلوس علشان اسير الجمعية

سار شغله يوم وصل اتصل وقالي نسيت ليييب الاغراض؟؟؟اهاهاهاه :santa_1:

انا راتبي يخلص وبعد عندي التزامات ؟؟؟؟؟

سا عدوني الله يخليكم شو اقتراحاتكم

مرااات احس بخيل ومراات لا هو وااايد حريص .... ما اعرف ؟؟؟؟؟:sadwalk:

فديتكe

اسمحيلي ياختي أقولج أن انتي اللي عودتيه لو من بداية الزواج شاده عليه يكون أحسن بس من رايي أنك تروحي له وتخليه يعطيك مصروف شهري يشمل حاجياتك وحاجيات الأولاد والبيت ومصروف البيت هو يتكفل به بس قولي له وهو رايق وممكن تقولين وش نمط زوجك؟

الجواااان

طيب اتفقي انتي واياه البنات والبيت النص بالنص يعني بينك وبينه لان الحياة الزوجيه تفاهم ومشاركه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شرعا الزوج يعطي زوجته نفقه حتى وان كانت موظفه0000وبالمقابل يحق للزوج ان يأخذ من راتب زوجته

مقابل خروجها من المنزل وترك بيتها من اجل الوظيفه00000

لكن انتي عودتيه وبتواجهين صعوبه في ذلك لذلك عليك ان ترتبين اوراقك معه وتتفاهمين معه على كل شيئ بدون مشاكل حتى كل واحد فيكم يعلرف مسؤليته من ناحيه الماديه000

أعلى