مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بالعمل وانا من القهر بامووووووووت!!!! ،،مشورتكم يا بنات

صباح الخير يا عسولات ،، يا بنات ابي رايكم او مساعدتكم تقفون ،

انا زوجة ثانية ،،والحمد الله حياتي طيبة ولله الحمد ،،انا وزوجي متفاهمين الى اقصى درجة ،
علاقتي مع الزوجة الاولي طيبة ولله الحمد لا توجد بيننا اي مشاكل ،،واللي مريح الثنتين ان زوجي يعدل بيننا .
طبعا الى هنا لا توجد مشاكل ،،ومر على زواجي الى الان 3 سنوات ،،
انا وزوجي متعودين على الصراحة ،،ولا اخفيكم فزوجي يخبرني بكل شي في حياته ، اقصد بالمواقف اليومية في العمل ،،طبعا لا يخبرني بخصوصيته مع زوجته الاولى ،، فقط يدردش معي عن الاحداث اليومية ،،نسولف ونضحك ،، في الاونه الاخيرة لاحضت عليه التغيير ،،احس فيه بدأ يميل للخصوصية ،، لا اعلم ان كانت هذه هي ما تسمى ((دورة حياة الرجل)) ام لا ،، طبعا انا بالبداية دخلت في دوامة التفكير ،، وكنت كئيبة وحزينه للتغير في علاقتنا ،، اصبح مشغول كثيرا عني ولا اخفيكم فان حياته حافلة بالاشغال وانا اعذره ،،لكن هالاشغال من بداية زواجي به وهي موجودة ،،وبرغم ذلك فكان هناك متسع من الوقت للجلوس معي والحديث ،، ولكن الان تغير كل شي ،، المهم يا بنات انا قرأت في المنتدى كثيرا ،،وبالفعل بدأت اغير من حياتي ،، كنت شديدة اللالتصاق به ،، وبعدها عرفت ان هذا مع الايام يولد النفور ،،فغيرت من عاداتي ولا حظت بعدها التغيير ،،بدأت اخرج مع صديقاتي بعد انقطاع دام 3 سنوات ،،كثفت علاقتي مع شقيقاتي ،،فاصبح هناك القليل من الوقت لزوجي ،،بعدها احسست انه بدأ الالتفات لي ،،، واخذ يذكرني بأيام الخطوبة ،، وشعرت عندها بالنصر .

يا بنات اما ما قهرني فهو تصرفه بالامس ،، هو كان ببيته الاول ، وكان اخبرني مسبقا انه احتمال يسافر يوم السبت لمدة يوم ،،اي يذهب الصباح ويرجع العصر ،،وهالشي نحن متعوديين عليه لكثرة اشغاله ،، فهو تقريبا اسبوعيا يسافر او كل اسبوعين ،، وقد اخبرته مسبقا عن رغبتي بالذهاب معه لقضاء بعض الحاجيات ،،ثم اخبرته اني احتاج ان اكون معه لوحدنا فهو يحب كثيرا ان ياخذني معه لكي نؤنس بعضنا ،، المهم يا بنات هو اخبرني ان زوجته الاولى احتمال كبير لا تذهب معه فهو يومها ومن حقها الذهاب اذا احبت ،، المهم الى هنا وسكت عن الموضوع ،،هذا الكلام صار تقريببا الاربعا او الخميس ،، يوم السبت الصبح جاء لي بعد الفجر كعادته يوقضني لصلاة الفجر وطبعا يوم السبت كان يوم زوجته الاولى ،، اوقضني وذهب لبيته الاول ،،ولم يخبرني ان كان عزم على السفر او لا ؟؟ فقلت في نفسي لربما غير رأيه لانه كان متعب يومها ..

لأفاجأ من ابنائه عند الظهر ان امهم و ابيهم قد سافروا ،،والله يا بنات ان صابني قهر شديد ليس لاني لم اذهب معه ،،ولكن لانه لم يخبرني بذهابه ،،ولا حتى قال مع السلامه تآمرين بشي ؟؟؟
وليس من عادته ان لا يخبرني ،، حتى لو ان زوجته الاولى ستذهب معه ،،وهذي ليست المرة الاولى التي تذهب معه ،،عادي متعودين على هالشي انا وهي ،،ولا مشكلة عندنا ولله الحمد ،،،ولكن والله يا بنات مقهورة منه هو ،،كيف لم يخبرني برحيله ،،ولم يقل لي على الاقل ان زوجته هالمرة ذاهبه معه فيعتذر بطريقة لطيفة ،،وفي نفس الوقت يخبرني انه ذاهب ... :8:

المهم هو رجع في الظهر ،،وانا من القهر قلت ما اشوفه هاليوم احسن لي وطبعا من عادته اذا رجع من اي مكان لازم يدخل يتطمن على بيته الثاني ،،هالمرة رجع وما جاني يخبرني بعودته وكأنه يحاول يوهمني انه لم يسافر اصلا ،،((وربما انا فهمتها كذا)) بس راح بيته ونام والمغرب اتصل علي ،،انا عاد من الظهر اخذت بناتي اغير لهم جو بالمجمع وغير حق نفسي الجو ،، وبعثت له رساله فيها نقزه له نصها بما معناه(( كيف حالك حبيبي ،،انا خرجت مع البنات اغير لهم جو عن قعدة البيت ،، صج حبيبي انت كنت مسافر اليوم ،، اذا الكلام صحيح فهذي اول مرة تسافر ما تخبرني ولا تسلم علي ،،على العموم الحمد الله على السلامة)) ،،طبعا اتصل لي مار ديت عليه اول مرة ،، قلت خله يفكر ويتعب ،، المرة الثانيه اتصل رديت علي عادي ولا كأنه فيني شي ،، قال لي اشهالنغزات اللي بالمسج ،،تجاهلت الموضوع وقلت له انا طالعه الحين وراجعه البيت ،، بعدها باليل قال لي انا عندي شغله بعد العشاء تعالي معاي بالسيارة ،، قلت له انا عندي اشغال في البيت ،،وحاولت اتحجج لاني والله مو مشتهيه اطلع معاه ،،من بعد ما كنت اموت على طلعاته ،،المهم اضطريت اطلع معاة لاني محتاجه لغرض ولازم اطلع معاه ،،، طلع وكنت صامته فقط القليل من الكلام ،،وطبعا الحبيب حاس ان فيني شي مع اني كنت عادي معاه ،،بس اهو مسوي روحه مو فاهم ،،او يحاول يمشي الموضوع ،،وانا طبعا ما قلت اي شي ولا حتى اشتكيت ... :30:

هو ذهب الى العمل الان ،،وانا لازلت افكر كيف اثأر ،،،او كيف احسسه بذنبه ،،بدون ما اتعب اعصابي وانفعل وازعل .... ومن تصرفاته حاسه ان ما يبي يفتح الموضوع ويحاول يمرره بسلام ،،لان هو عارف طبعي ما احب الزعل ،،ولو زعلت كلها كم ساعه وانسى الموضوع...

يا بنات قولوا لي ايش اسوي ،،والله حاسه بالقهر ،،واحس اني كارهته من هالتصرف ؟؟؟؟؟

يا اخواتي الغاليات ،،انا ذاهبه بعد قليل الى العمل ،،وان شاء الله ارجع واشوف حلولكم اللي اكيد تطيب الخاطر :32:

dream..!

أنت بنفسك تقولين هذي المرة الأولى ..

ومايستاهل حبيب القلب إنه يـُسامح على هالمرة ..؟؟

قد يكون عنده ظرف .. عذر مقنع .. ومع الأيام راح يحكيلك ..

نصيحة مني .. لا تفعلين شي تندمين عليه طول عمرك .. يمكنه مظلوم .. والأيام تثبت لك ..

يااااماااا ظنيت بزوجي وأتهمته بأشياء .. وكنت فرحانه إني أنتصر عليه .. لكن الأيام تثبت لي إنه كان على حق
وأنا غبية كنت راح أضيّع حيااتي معاه بسبب ظنون وشكوك مالها محل من الصحة ..
وبعدها أندددددم بشكللل فظييييع

إنتبهي ..

وإغفري له هالمرة ..

وحلو منك أنك نبهتيه إنك لاحظتي غلطته وأخذتي على خاطرك شوي

وصدقيني هو ماراح ينسى هالموقف .. ولا راح ينسالك أنك مسكتي نفسك ومشّيتيها له ..

وبيجي وقت ويعتذرلك فيه ..

كبوره

مشيها له هالمرة !
يكفي انك وضحتي له انك دريتي انه سافر ولاخبرك..
هو حاس انه غلط ... بس ماوده يبين ويبي يمشي الموضوع ..!
.
.
سوي نفسك عاااااادي واذا جاء وقت مناسب انك تعاتبينه فيه افتحي الموضوع ..
وقولي حبيبي حز بخاطري والله انك رحت ولاخبرتني .. كنت عارف اني ابي اروح معك ..
ماحبيتها منك ليتك على الأقل مخبرني بمسج مو اعرف من غيرك..

.
.
وصدقيني بيتفشل ولاراح يكررها بإذن الله ..

موفقه حبوبة :)

غاااااية

الدنيا حبيبتي ماتستاهل تزعلين وتكدرين بخاطرج

إللي صار صار وإذا لقيت فرصة مناسبة أفتحي معاه الموضوع بدلع ودلال ولاتخلينه يحس إنج مضايقة
ترى بعدين راح ينتفخ ويطير....ههههه إنه زوجته تغار عليه فخليج عادية وطبيعية وعيشي حياتج بس طبعا لاتنسين اللبس والكشخة وخليج دوم متعدلة وجاهزة حق ريلج وأنسي إنه متزوج وانتي الثانية....

الله يوفقكم ويسعدكم

جبل أشم

عيوني من حقك تزعلي على شي مش معودك عليه
لكن انت مكبرة الموضوع
وهو حاول ينسيك الموضوع ماقصر معك طلعك وغيرلك جو
اللي سويتيه كافي مداله فهم لأنه بصراحة مهما كان وصار ماراح يحس بذنب كبير لأنه بصراحة الموقف صغير وعادي
انت على كذا وقفي خلاص لأنه الموقف مثل ماقلتلك صغير والا حيجي بباله انك نكدية
اللي وصلتيه كويس وكافي

وبعدين المواقف الصغيرة حاولي تمشيها طالما بينتيله اللي بنفسك

وربي يوفقك
ربما ماقالك ماحب يضايقك ماتدرين اش جا بباله حتى لو انت متعودة على انه يقولك

أم ثنو

إنسي الموضوع وعيشي حياتك علشان يحس بطيبة قلبك ويكفي انك نبهتيه لكن لو طولتي السالفه راح تصير ضدك
وراح يكرر الموضوع ويعاند لأن كرامته ماراح تسمح له إنه يخبرك المره الجايه يخاف تقولين حسب لي حساب وخاف مني وخبرني
فنصيحتي لك ياأختي يكفيك تنبيهك له ولاتفكرين في الموضوع كثير لانه راح يأثر على أسلوبك معه اليوم وسعي صدرك
وإنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسي

mrs.noony

ماشاء الله الاخوات ماقصروا بالحلول وفعلا كلهم معاهم حق انا من وجهة نظري انك تمررين له السالفة هالمره وشئ حلو انه عارف انه غلطان ومو مبين انا انصحك ابدا ماتفاتحينه بالموضوع خلاااااااص انسي كل اللي صار وسويله ديليت يعني حذف......وانتي ادرى بالاصلح عزيزتي

المتجدده37

عزيزتي الدرة الحرة

خذي له العذررررررررررررررررر
يمكن نسى فقط وهو في قمة ارحاجه لايدري ماذا يقول لك وكيف يبرر

طلبه لخروجك معه هو نيابة عن اعتذاره...فاقبلي

ريحي نفسك وأعصابك............ورسالتك بغضبك صدقيني وصلته بالتأكيد

أو واجهي بكل تودد :ليش ماقلت لي مع السلامة أنا مسافر
عشان أدعي لك بس....الله لايحرمك بركة دعائي.ههههههههه

ارميها وانسيها لاتقفي عندها كثيرا
فكم من الزلات يجب أن نتخطاها

طيف الروح

وهاذا انتي قلتيهااا يوم سفره دوره عند الاولى خلاص يسافر معهااا

وانتي يخبرك بالجوال والجوال يقرب البعيد

لاتسوين فيهاااا من الحبه قبه

مثل مالك حق هيه لها حق

والله يعين من ابتلى ببلاوه
والله يصلح الحال بس

نعومه كول

عادي حبيبتي عادي
وماشاء الله حياتكم مثاليه مع انه متزوج ثنتين ربي يديمها عليكم سعاده
ماشالله الله ايش حلاة الدنيا والرجال يعدل والحريم متفاهمين
مع انه الحريم كذا ولا كذا مايرضينا شي
كل وحده تبي زوج لها لوحدها وبكيفها
وهالشي من الفطره عادي
حبيبتي والله الموضوع مايستاهل
خصوصا انه مو يومك يوم الاولى يعني الحق لها
لاتعيشين زوجك بنكد ارمي النكد ورى ظهرك ياما صارت لنا امور تنكد لكن نرميها ورى ظهرنا عشان الرجال مايطفش لانه اذا طفش صعبه ينسى النكد

Dream
اشكركم من كل قلبي على نصائحكم الغالية
كلامكم كله درر ( على اسمي خخخخ):22:
والله خواتي بردتوا خاطري ،،وما رجع بو الشباب الا انا وحدة ثانية ،، فعلا وقت الغضب الواحد ما يقدر يتصرف ،، وسبحان الله انا بعد ما كتبت مشكلتي ،،كنت واثقة اني بحصل على حل يريحني ،،او بالاصح كلام يهديني ،،لاني عارفة موضوعي مو مشكلة كبيرة ،،واسفة انا كبرت السالفة وايد ،،بس والله مثل ما قلت لكم ،،كنت مقهورة ، ومحتاجة اتكلم مع احد عشان ارتاح وارمي اللي بصدري من ضيق ،،والحمد الله لقيت اخوات غاليات ،،وقت الشدة احصلهم معاي ،،كنت واثقة يا بلقيسيات اني برتاح بالكلام معكم ،،والحمد الله ،،،
الآن فقط احسست بالراحة ،،وان الموضوع ما يستاهل ،،يمكن لانه اول مرة يحصل ،،وانا بالغت بالزعل شوي ،،،
بس شاسوي خواتي وابغي اتدلع عليكم ،،
تسلمون لي يا احلى واغلى خوات
وابشركم رجع ابو الشباب وانا ابتسامتي بوجهي كله ،، بس تبون تعرفون سر الابتسامه ،،،او بالاحرى سر النصر ؟؟؟؟
اسئلوني شنو السر؟؟؟

Dream
اشكركم من كل قلبي على نصائحكم الغالية
كلامكم كله درر ( على اسمي خخخخ) :22:
والله خواتي بردتوا خاطري ،،وما رجع بو الشباب الا انا وحدة ثانية ،، فعلا وقت الغضب الواحد ما يقدر يتصرف ،، وسبحان الله انا بعد ما كتبت مشكلتي ،،كنت واثقة اني بحصل على حل يريحني ،،او بالاصح كلام يهديني ،،لاني عارفة موضوعي مو مشكلة كبيرة ،،واسفة انا كبرت السالفة وايد ،،بس والله مثل ما قلت لكم ،،كنت مقهورة ، ومحتاجة اتكلم مع احد عشان ارتاح وارمي اللي بصدري من ضيق ،،والحمد الله لقيت اخوات غاليات ،،وقت الشدة احصلهم معاي ،،كنت واثقة يا بلقيسيات اني برتاح بالكلام معكم ،،والحمد الله ،،،
الآن فقط احسست بالراحة ،،وان الموضوع ما يستاهل ،،يمكن لانه اول مرة يحصل ،،وانا بالغت بالزعل شوي ،،،
بس شاسوي خواتي وابغي اتدلع عليكم ،،
تسلمون لي يا احلى واغلى خوات
وابشركم رجع ابو الشباب وانا ابتسامتي بوجهي كله ،، بس تبون تعرفون سر الابتسامه ،،،او بالاحرى سر النصر ؟؟؟؟
اسئلوني شنو السر؟؟؟:39:

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يسخر لك امين ويؤلف بين قلبك وقلب ضرتك امين ------انتبهي من مداخل الشيطان ليفسد عليك حياتك000

رماريمو

أختي
صاحبة الموضوع قد لا تراه كما نراه نحن
لأننا نراه بوضوح
من رأيي أن زوجك لما ما قال لك الفجر انه مسافر لأنه حاس ان هالشي بيضايقك
يعني الباعث كان خوووفه على مشاعرك
والشي الثاني اللي حابه أعلق عليه
زوجك الآن يرى أنه قدم اعتذار باتصاله وأخذك مشوار بالليل
وهذا طبع أغلب الرجال
لايحبون _ أو لا يجيدون بالأصح_ الاعتذار الصريح
أرى أن تقبلي اعتذاره
وتمشي حياتك
ولا توقفين عند نقاط صغيرة
خاصة وأنك تثنين عليه وتحبينه
وفقك الله لما يحب ويرضى

اختي الغالية ((يا ربي انصرني ))
شكرا لك على مرورك ،،وجزاك الله الف خير ،،وتسلمين على النصيحة والدعوة الحلوة .

اختي ((ريماريمو))
خالص الشكر لك اختي ،،و تفسيرك للموضوع عين العقل ،،وفعلا هذا ما لا نراه وقت الغضب.

والان ساخبركم سر انتصاري في هذة الجولة ،، وبكل بساطة سارت الامور في صالحي والحمد لله ،،كيف ؟؟؟

انا طبعا ذهب اليوم الى العمل ،،وشاء الله ان انسى جوالي في البيت !!!
ولم اكتشف الامر الا وقت متأخر ،،وقلت لن اتصل من هاتف العمل لاخبره اني نسيت جوالي ،، سأرى ما يعمل ؟؟
طبعا زوجي اتصل على جوالي اكثر من مرة لم يحصل على رد،، ولم يتصل بي على العمل.

وعند عودتي الى المنزل دخل زوجي متهلل ويبتسم ،، طبعا هو فاكر اني مطنشة عشاني زعلانه ،،،وانا والله مو زعلانه ،،بس جات الكرة بملعبي ،،وحبيت امررها بذكاء ،،، سألني زوجي : ليش ما تردين على تلفوناتي ؟؟
قلت له وانا ابتسم : والله حبيبي نسيت الجوال بالبيت .
قال:: ادري ، بس ليش لما رجعتي ما دقيتي وكلمتيني !!!
طبعا انا مجهزة الجواب اللي بيخليني اكسب الجولة ،، بحب وذكاء (( قلت له: تصدق حبيبي نسيت اتصل اخبرك مثل ما نسيت تخبرني انك مسافر )) طبعا مع ابتسامه وغمزة بالعين .
طبعا فهم زوجي قصدي ،،وانا كسبت الجولة وبقوة و حب .

((احبكم اخواتي يا احلى بلقيسيات))

مافيها شي سافر مع زوجته وبيومها ماغلط كبري عقلك وفكري بالاولى لاتنسين انها الاولى مو معناتها قدمت وراحت عليها لاتخلين الانانيه تاخذك ترينها زوجته ومن حقها وبعدين ماله داعي تكبرين الموضوع ترين الحياه تجارب بعدماشفتي شي دامك على ضره تحملي انتي اخترتي

*الملاذ*

ماشاء الله عليك ذكييييييييييييييييييييييييييييية..
الله يخليكم لبعض..

نصيحه من اخت لاختها لا تخربين حياتك الموضوع ما يستاهل وهذا ابليس الله يعذينا منه يبي يفسدعليكم حياتكم انسي وحاولي تتعاملين مع زوجك بلطف وتجاهليه باين عليه انسان طيب ويخاف من الله ربي يسعدكم ولا يجيب لكم كدر

أعلى