مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بارد ،،

تزوجت وعمري 19 سنه ،، كنت ادرس بالجامعه

ما اتهنيت بزواجي غير 3 ايام يتيمه لم اكمل معه اكثر من شهر ثم اخذني ابوه الى بيت اهلي

بسبب امراءه كان يعرفها قبل زواجنا لم يستطع نسيانها ،،،

سبحان الله حملت ،،،وجبت بنت ،، وبعدها طلقني ،، استكملت دراستي الجامعية

تزوجت مره اخرى بعد سنتين ونصف

الي صار ان الي تزوجت منه ،،، يعاني من الضعف الجنسي ،،، وكانت طريقته انه اما ينام في الحجرة الثانيه

او يسوي عمره نعسان تعبان وينام ويخليني ،،،

كل اسبوع او اثنين كنت ارمي نفس عليه لاني خلاص ما اتحمل مرات يقدر ومرات لأ

تعبت نفسيا لي الحين 5 سنوات وهال الشهرين زادت المشكله أكثر لانه ما صار يقدر ابدا ،،،

يوم اقوله روح تعالج يقول انه ما فيه شي انه بسبب التعب والاكل

كل يوم اطبخ له غداء وعشا ثقيل عشان ما يتعذر ،،،

اخر شي اقنعته ياخذ حبوب فيتامين ،،

تحملت كثير كيف زوجي نايم جنبي ونا اريده وهو ما يقدر ،، حاولت اساعده وما احرجه بس 5 سنوات

صعبه علي ،،، احسن اني ما اسوى لاني افكر في هاك الشي وساعات تجيني افكار غلط

شو اسوي ،،، تجربتي الفاشله الاولى وهذي الثانية

اريد اضيف انه طيب وعطوف ويراعيني جدا ،،، بس ساعت الليل ما اقدر احكم نفسي واعصابي تفلت بسبب

الرغبه

يكمن انا كتبت مشكلتي بسرعه وما كتبت تفاصيل لانه شي حساس

العاطفه شي مطلوب بين الحرمه وزوجها ومعظم الرجال يظنون انه عشان يبرز عاطفته

لازم يكون بعدها معاشرة زوجيه ،،، والي يصير بيني وبين زوجي ان كل مظاهر

العلاقة الزوجيه تصير معدومه ما يقول لي البيسي او يعلق يوم اكشخ

لانه ما يحس بشي ،،، لا يحظني ولا يبوسني لانه ما يحس بشي

يعني صرنا اخوان بمسمى ازواج

اتمنى تردون علي وتعطوني النصيحه لان الشيطان يلعب براسي ،،، وانا اخاف ربي واخاف يغضب علي

شو اسوي معاي ؟؟؟

اذا هو رافض يتعالج او حتى يعترف بنقصه ؟؟؟

الحين انا وياه ما نتكلم لانه طنشني او امس ورقد،،،

ساعدووووووووووني لاني خلاص ما اعرف شو اسوي ؟؟؟؟

اختي
زوجك لازم يقتنع انه مريض ،عشان يساعد نفسه بالمقام الاول ويساعدك ويعرض نفسه على طبيب نفسي وطبيب عضوي مختص
وفهميه انك بتوقفين معاه وبتساعدينه وان هذا ما ينقص من قدره وانه مرض مثل كل الأمراض وأي إنسان معرض للمرض وكل داء له دواء
لأن هذا الامر يترتب عليه سعادتكم واستقرار حياتكم الزوجيه
ويرتبط ارتباط وثيق بأنجاب الأبناء
وقولي له حتى لوكنت عرضت نفسك من قبل الوضع راح يكون مختلف لما اكون معاك
وفهميه انه بتجاهله للأمر يعرض حياتكم للأنهيار
وأخيرا
أدعوا لك من كل قلبي بشفاء زوجك وإستقرار حياتك

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عطيه مقويات متل العسل او الجرجير يعنى ساوى كاسة شاى وقولى له يافلان حطيتلك عسل بدال السكر او اعملى سلطة وضعى بها جرجير واكثرى من السمك على الغدا وعليكى بالزنجبيل فهو جيد لهزه الامور

غاليتي

هذا الموضوع
100% على زوجج

ومما قرأت

أن من المقاصد التي شُرع لأجلها الزواج مسالة (العفة)أي حصول العفة للطرفين بالإضافة إلى الولد والسكن وزيادة الرزق. وغير ذلك من مقاصد الزواج
.ولذلك شرع الإسلام أحكاماً تُعنى بهذا الباب مثل أبواب الإبلاء والعيوب في الزوج وغيرها.

غاليتي

ليس هناك اي طريق اخر سوى ان يقتنع بالعلاج
فالموضوع ليس بيدك ابدا

حل هذه المشكلة يجب أن يكون من الطرفين أما طرف واحد فأعتقد أن هذا صعب خاصة في مثل هذا النوع من المشكلات.

لابد من النقاش , والنقاش الخالي من التهجم أو الإذلال - لأن صفة الفحولة عند الرجل من الصفات العليا- فيجب أن يكون حديثك معه من باب الشفقة والسعي لاستمرار الحياة الزوجية . وليس بقصد البحث عن حل لك فقط.

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
اشتري له فياقرا وخلطيها مع الحليب يمكن يفيد!

ضوي القمر

كلميه بهدوء وقوليله ان ده شيء ميعيبكش انك مريض وانه ابتلاء من الله سبحانه وتعالي وانك بتحبيه اوي ومتقدريش تستغني عنه وان العلاج هيخلي حيتكو احسن وهييخليكو سعداء اكثروفهميه ان العلاج فيه سعادتك وسعادته وانكو لازم تحولو وتعملوا الي عليكوا

نبض الزهور

حبيبتي موضوعج حساس جدا الله يعينج
بس نصيحتي لج اولا وقبل كل شي حسسيه بحبك الكبير له وانك لا تستطيعين البعد عنه وانه جنتك في هذه الدنيا
استمري على هذا لفتره حتى يشعر هو بأنك تعشقين التراب الذي يمشي عليه وبعد ان تتمكني من قلبه
ابدئي في الدخول لعقله شيئا فشيئا ..........كيف؟
بأن تقولين له بأنك تودين ان تنجبي منه طفل يحمل صفاته الطيبه وطيبة قلبه وصفاء نفسه
صدقيني باءذن الله ستجدينه يتجاوب معك وقولي له مارأيك ان نذهب لنفحص ونتعالج ان احتجنا الى ذلك فليس خطأ ان يتعالج الانسان ولكن الخطأ ان نبقى ونستسلم
لا تحسسيه ابداً ابداً ابداً انك تريدين علاجه لممارسة الجماع او للتقبيل او غير ذلك
لا يا أختي فهو رجل لن يتحمل ذلك ويكفي انه طيب الخلق فلا تحاولي الضغط عليه كثيرا وعامليه على انه مريض يستحق الشفقه قبل العلاج

واذا فتحتي الموضوع معه(العلاج) فلا انصحك ان يكون على الفراش او وقت النوم حتى لايشعر بانك تقصدين من ذلك الجماع فقط

لاتنسي يا حبيبتي ان تغرقيه بعطفك وحبك فهو يستحق ذلك وانظري لمشاكل غيرك فمن يعاني زوجها من نفس المشكله تجدينها تعيش معه على الذل والتجريح والقسوة ولكن زوجك لم يكن يوماً هكذا
فهو يخاف الله فيكِ
رعاك الله وحفظك وابعد عنك الشر

أعلى