مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي المتحكم

زمن اخر

زوجي متحكم جدا خصوصا من ناحية الخروج.. أقول لكم كيف هي حياتي , هو كل يوم بعد الدوام يلعب بلاي ستيشون والله مايوقف الى أن ينام , نحن عندنا طفل واحد عمره5 أشهر .. ومن يوم ما ولدت ابني زوجي ينام في الصالون و أصبحت غرفة نومي هي غرفتي و غرفة جلوسي ( زوجي لايدعني أجلس أنا و ابنه في غرفة الجلوس لأنه مدخن) المهم هذه المشكلة لا حل لها البلاي ستيشون و أنانيته من ناحية التدخين,, لكن الى يقهرني أكثر تحكمه بالخروج (لاحظوا أخواتي والله أنا طوال اليوم لحالي جالسة أنا و طفلي) مثلا اذا ذهبت عند أهلي السبت لا أستطيع أن أذهب ثاني الا الثلاثاء , و اذا ذهبت السوق الأربعاء لا أستطيع الذهاب الا بعد أسبوعين (رغم أن أمه و هناك نساء العائلة يجتمعوا كل أربعاء , اذا ذهبت الى صديقتي فلا أستطيع الذهاب اليها ثاني الا بعد شهرين !! أنا طفشت من الوضع هذا خلاص , بس هو طبعا الرجل فيفعل مايريد:busted_red::busted_red::santa_1: ,, ياأهل الخبرة كيف أتعامل مع الزوج المتحكم و خصوصا أنه مهملني و بنفس الوقت متحكم بلا أي سبب!!

Hno0odah

ما اعرف والله ربي يكون بعونج ويفرج ضيقتج يارب

بقعة ضوء

اجلسي معه واتفاهمي وصارحيه بكل اللي يضايقك

وإن شاء الله يسمع منك ..

ولا تكوني طيبة ومسالمة معه حاولي تكون لك كلمة لأن هالنوع ماتنفع معهم طيبة وإذا سكتي راح يتعود على سكوتك إلى أن يجي يوم يقولك انسي شكل الشارع ..

ذكرتني بنفسي

مشاء الله ع الاقل انتي تطلعي مره في الشهر

انا ايش اقول الطلعه معه بطلوع الروح

لكن فعلا خليك وراره وراه

طلعي عيونه قبل لايطلع عيونك

بكيدك الانثوي وبكل الطرق

زمن اخر

والله ياختي مافي فايدة هو ببداية زواجنا كنت أنا ماني مسؤولة عن بيتي بس بعدين سرت أفضل لكن هو يعتقد أنه منعه أول من الخرجات هو السبب , قلتله لا و لكن مافي فايدة :(.. ياليت أستاذة ناعمة تردي علي

والله داشه المنتدى أدور حل لهالسالفة

انا مغتربة عن الوطن ، وزوجي يتحكم في كل شؤوني ، ويتحكم في سفري لأهلي ، أنا مراعية ظروفه
لكن ان قلت له بسافر اشوف اهله يطلع لي ألف حجة وألف زعلة ،
وسفري جدا قليل لأهلي ويحسب علي الأيام
واليوم صارت بيني وبينه مشادة زعل بسبة هالسالفة
وقلت مثل انك تمنعني عن اهلي انا بعد اللي حاشمه أهلك لا بزورهم ولا بمر عليهم
وزادت السالفة بينا ،، ومشكلة ريلي عصبيته ويستفزني بكلمات تجرح
سكتت عنه وجابلت الكمبيوتر ، قلت يمكن احصل عندكم الحل !!! شفت غيري يشتكي من نفس السالفة

أختي ناعمة شاورينا ،، وعطينا الحل
صدقيني اختي انا مراعية نفسيته وظروفه ، ومراعية انه بيوتي وانه معتمد علي ، عشان جي ما احب اضغط عليه

أعلى