مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الغامض

بزه

:8:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ريلي ينني الله يسامحه ويهديه طبعا ما أدري ليش تزوجني لين الحينه عايش في عالمه الخاص وهادني روحي صار لي سنه مزوجه وعندي ياهل الله يحفظه ويخليه .لين الحين متعلق في امه ويسمع كلامها في كل شئ وهو ترتيبه الثاني بعد أخوه وفي عنده بعد أخوان أصغر عنه وكلهم كبار ريلي عمره 30 بس امه وابوه معتمدين عليه في كل شئ مصاريف خواته ولا طلعات أهله وأنا أمخليني عالهامش تخيلوا حتي لو صدف يطلعني نرد البييت زعلانين وهو يطلع حرته وتعبه فيني ليش؟؟ أنا شو ذنبي أتصوروا مايبي يصرف على يقولى ليش؟؟ أنتي مالج صرفيات ليش إنتي أداوميين ووييين راتبج؟؟؟ وإذا عطاني ساعات خرده يقولى رديهم لى دبل!! بس أنا ماردله
لأن هو ما أمقصر على أهله ومقصر على. حتي فالاعياد نضارب لانه يصلي العيد ويشل معاه أمه وابوه وعقبها يتحوطون و أنا أمسويلى طاف هادني فالبيت...أشل بعمري وأسير أعيد أهلى في مدينه ثانيه .. عيزت وياه أنصحه وأذكره بحقوق الزوجه واقله أحاديث وكلامي دوم هباءا مثورا ويرد ويكرر أفعاله وحتي يوم ولدي فديته يكون مريض يهدني وينام حجره ثانيه ولا حتي يتفيج يساعدني !!! أحترت كلما بغيت أدخل أبويه في الموضوع يهددني يقولى بشوفين شئ ما شفتييه ... ففكرت أصبر عليه لين ينفذ صبري ما بقول ولا كلمه لاني خلاااااااااااااص وصلت آخر المشوار بشل بعمري وبرد لأهلى لأنه ما يستاهلني.. مشكلته أنه حاط في باله أنه ماخذ وحده برع العائله بيتحكم فيني وعلى هواه جنه أنا لعبه من ألعابه متي ما بغي يلعب فيها ومتي يمل مني فرني على صوب وأنا أحس أن حياتي معاه بتنتهي بطلاق لأن عمي إلى هو أبو زوجي مزواج صارله 7 مرات أمعرس وله عيال من كل إلى خذهم وأهلى فديتهم من النوع العالقليين ودوم ينصحوني ويدرون بكل إلى يصير بحاتي بس ساكتين لأن يشوفوني صابره ... بس أحساسي وعواطفي اندفنت ولا أحس لا بالفرحه ولا بالسعاده ولا بالحب ولا شئ والله ما حسيت بالرومنسيه مع زوجي وحتي يوم أتزوجني, أهلي وااايد راعو ظروفه الماديه حتي سويتلي عرس بسيط ولا سرت شهر العسل وعقبها شفت الجذب : راتبه أوكي وعندهم خير .. ويوم أسيير أعراس أهله أتكون أعراسهم احلى عن عرسي بوايييد ويسافرون شهر العسل بس هو جذب علي وعلى أهلى وكان يقول ماعندي وأحيينه دايسني دوس وكلمت أمه عشان تنصحه ما قالت ولا شئ كأنه ولدها ما مسوي ولا غلط وكله يجذب عليها يقولها إن زوجتي دووم في بيت أهلها وأنا اكون قاعده في البيت مب طالعه ولا مكان...الله المستعان والله كريم والحمدالله ........فشو رايكم أصبر ولا كل واحد يشوف دربه لأني تعبت نفسيا وأهلى ندموا أنهم زوجوني لشخص ينافق يدعي الصلاح والهدايه بس من ناحيه هو داهيه..

ندى 1983

الله يهدي بالك
اما اهو داهيه ترى ضحكت عليها
وانتي وين دهائك لا لا ابي اغير رأي فيكي
الامرأه تحتاج دهاء اكثر من رجل
اما عن سالفه هادك وهو ويى اهله
قوليله امسك العصى من نص لا تقصر ويى اهلك او انا
ترى انت انسان ولك طاقة معينة وانا ما ابي اضغط عليك
بس شوي انا وشوي اهلك
وتعامل بالعدل عشان انت تترجى العدل من الله
يعني ابتلي امدحيه وقوليله ما تقصر معي
عشان البرمجه العصبيه
لا تقولي انت مقصر وانت وانت
ترى بالاخير راح يقصر زود
اما المصروف انا افضل يحط لج مبلغ معين اول ما يطلع راتب
وشكله انتي موظفه يعني الله يعينك زين ما ياخذ منج

لا ياختي لا تتطلقي
اسمحيلي الموضوع يبي صبر
وغيريه شوي شوي
وقربيه منك اكثر بالكلام الحلو
ونسي زعل شوي خصوصا على خرجات اهله
عشان يفرح ويقضي وقت معك
وكسبي وده
الله يهدي بالك ويصلح زوجك

من رايي تتغيرين عليه يعني اتطنشينه وتهتمين فولدج اتغيرين استايلج وفراش غرفتج وتمي فترى لاتحنين عليه انته مقصر ولا غيره بيشوفج متغيره رووحه بيحاول يطالع شو اللي فيج بيحاول يكتشف لغزج خليج قريبه من امه اشغلي عمرج بأي شي ولاتنسين تدعين له فصلاتج .. وان شاء الله يرد لج احسن من اول ..

همي حريتي

انا اشوف انك مكبرة السالفة شوي اصبري وهذة الحياة الزوجية مرة فرح ومرة حزن وبعدين افرحي انة زين مع اهلة لانة بيكون زين معك واتبعي حلول الاخوات واللة الموفق

محبة مكة

انتي كملي مشوارك لا تخلي الشيطان يدخل بينكم \وان شاءالله لمن تزوج اولادها الصغار
راح تنشغل معاهم
ولكن المسالة يبغالها وقت وصبرش

بزه

أشكركم خواتي على الردود وإن شاء الله بيسوي إلى على وبصبر وبشوف - والله كريم - الله يوفقنا للخير أجمعين ...

أعلى