مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي العاشق خاني مع بنات والحين صار مع شباب

خاني حبيبي

السلام عليكم جميعا
اولا الحمدلله على كل شي
ثانيا اسالكم بالله ولا وحده تدعي على زوجي غير بالهدايه

قصتي سردتها قبل كذا اني انفجعت وانصدمة صدمة حياتي بزوجي الحنون الطيب اللي مدلللني وسعدني ومعيشني احلى عيشه وكنت احس انا اسعد اثنين بالدنيا لين قبل ماكتشف خيانته بلحظات.......... اكتشفت خيانته بالصدفه فتحت الايميل كنت اشك بنفسي ولا اشك فيه
طيب وملتزم ولاتغير علي ابد من زواجنا هذا هو ع تدليله ورومانسيته وملتزم وعمرري مافكرت انه يخوووني ابد ابد كانت كالفاجعه بالنسبه لي
طبعا انا ماوجهته لقيت له محادثات بالمسنجرر مع بنات
ويتغزل فيهم
وله مبايل بسيارته
المهم انا ماواجهته بس حسسته اني شاكه فيه صرت اساله كثيييير وبينت ان في شي مشكنني هو طبعا اخترررع وصفرررر وسكت وصرت اعالج فيه بالدق بالكلام
..... بخوفي عليه من هلاشياء
جنننته بالرسايل وقصصص عن صديقاااتي.....
ويتفاعل معي
ويقول لاتفكري اني يوم من الايام اخونك انتي مشبعتني كل شي
والله يكفينا شر هالاشرا والذئاب اللي يعاكسوا من هالكلام
يحاول يوتقني فيه خصوصا بعد ماحس اني شاكه بشي

لاحظت انه فتره بطل لان انا مرراقبته عرفت رقمه السري وهو مايحذف المحادثات ولا عارف انها تنحفظ

اجبرتني الظروف ابعد عنه لاني ولدت ورحت لاهلي والطامه الكبرى بعد مارجعت لقيت له محادثات بس هالمررره غيررررر صدمه اقوى ......... مع شباب يطلب منهم ينام معهم ويترجاهم
انه يبيهم وشكله جاد وكان مع اكثررر من شااااااااااااب يطلبهم
هو شكله مااراااح ولا لاحد لانهم كلهم رفضوا قالوا انه مايناسبهم بس كان ناوي وبقوه

اااااه انصدمت الحين تكفووووووووون يااااخوات كل من تحب الخير تدلني وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش الحل
هل اواااجهه والا اظل مثل مانا عليه احاول معه والا ايش اسوي
اتمنى كل من عندها خبره تفيدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا خايفه اواجهه تندمر حياتي
مراح اقدر اعيش معه مثل اول معه وماودي احد يعرف بالموضوع بستر عليه صعب ازعل

وخايفه اسكت يتمادى الموضوووع خطير

بنجن وتكفوووووووووووووون ادعووووولي كل من اطلع ع الموضوع يدعي لعل من منكن مستجابة الدعوه

بهآلسآعه ينزل آلرحمن نزولن يليق بعظمته وسلطآنه
روحي وآفرشي سجآدتك وآطلبيه ربك بآللي تبين

آلله يفتحهآ بوجهك وكل مُسلم ..قولي آمين

لاحول ولاقوة الا بالله

الله يهديييييييه ويفرج همج يااااااااااااااارب

حبيبتي لاتخشين شي بقبلج اذا تحبينه ويحبج واجهييييييه

لاتسكتين لانه هو عايش حياته وانتي عايشه بالهم

استغل ثقتج فيه وسمج كم كلمه عشان يبعد شكوكج عنه

خليه يدري انج تعرفين سوالفه

عاتبيه ذكريه بكلامه

وحسسيه انج خايفه عليه بينيله انه هالشيء حرام

شوفي شناقصنه شالاسباب

ولو كان مكانج هل بيرضا على نفسه طبعا مستحيل

خلي الكلام بينج وبينه لا ادخلين اي احد بينكم

وربي يبعده عن الحرام

رسيل20

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
نفس مشكلتي ولحد الحين مو قادره اكلمه ولا ابي اسمع صوته واشوف وجهه

خاني حبيبي

ااااه زمن قااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسي
المشكله انه الحين يطلبني من ورررى
وانا مو عارفه كيف اتصرف

خاني حبيبي

رسيل ........... حاسه فيني اكيد
وش الحل وش نسووووي

الظاهرر انه موضة هالشباب هالبيومين
لان قلت لزوجي اني قريت قصة تشيب الاس ان وحده اكتشفت ان زوجها لواطي

حسيت ان وجهه تغير بس تدري وش قال ::::: قال كل هالشباب هيك وليش مستغربه الله يكفينا شرهم

دنيا المجد

اولا اسال الله الهداايه للجميع

ثانيا انصحك انك تواااجهينه؟!! لانه مو في صالحك انك تسكتين وازعلي منه زعل قوي اذا ماقدرتي تواجهينه ارسليله رساله عالبريد وذكريه بان الله يشوفه ويراقبه وقوليله الدنيا دواااره

واذا طلبك من ورى ارفضي وبقوووووووه ولاااتوافقين ابدااااا

اسال الله ان يهديه لك ويصبرك ويهدي شاب المسلمين.............

ياعمررررررررررررررررررررررررري لا تسكتين واجهيه وبقوه كمان الانه الى الان على قولك ماسوى شي ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووصدقيني لو يسوي هذا الشي مستحيل يستغني عنه لعل الى وجهتيه وقالتي الزوجك والله لوماتعدلت الا اقول الاهلك واقول الاهلي واذا قال كذب ماسويت كذا طالعي المحدثه للي باالماسنجرررر بس قبل كذا احفظي المحدثه باي شي ثاني علشان لويفكر يمسحها بعد ماتواجهينه تكون لكي سلاح يمكن مااحد من اهلله يصدقكي او هو يحول يكذبكي ورررررررررررررربي يكون معكي والله اني مررررررررررره حاسه فيكي ياالله والله مره صدمه بس صدقيني يمكن يخاف ويترجع خصوصن انه ماسوى شي وشغللي احاديث عن الاوط بس قبل ماتوجهينه بيومين كل دقيقه تمر ماسويتي فيه شي والله يااختي مي من صلحكي الله يفرج همك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يهديه عاد الا اللواط يابنت الحلال ماحد يسكت عليه اتكلمي معاه وبهدوء لازم يتغير لان هذا شئ فضيع لو يخون يمكن احسن عشان اسمها انثى شئ فطري لواط شئ عظيم بنصحك تتصلي على شيخ وتساليه وثاني شئ اتصلي على استشاري نفسي وشوفي اش يرد لان هنا ماحد بيرد عليكم رد يبرد الخاطر لان الي في ازواجكم شئ عظيم فاافضل الشيخ والدكتور الله يهديهم يارب

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك ويهدي زوجك للخير ويبعده عن الفحشاء والفتن والفواحش ماظهر منها وما بطن

خاني حبيبي

مشكلتي مو قادره اواجهه مو سهل الموضووووع كيف اواجهه وبعجد المواجهه فعلا يمكن يترك هالسوالف بس حياتنا وشلون بتكون خصوصا بعد مافقد كبرياءه ورجولته قداااامي لان دايم اقوله انه هو زوج مثااااااالي وانه هدية خالقي
هذا كان قبل اكتشف بس استمريت احسسه ثقتي فيه
خاااااايفه اواااجهه لان لو بعد واجهته مستحيل ارضى اني اجلس عنده ومراح ارضى بسهوووله عشان مايستهين بالموضوووع
وانا والله ضعيفه عنده احبه احبه احبه

الله يفرج همـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

ويهدي زوجك

^أختهم^

حطي حد لاتتساهلين
سكوتك يخليه يتمادى اكثر ويتعود
طالما يخاف ويتجاوب معاك لاتخافين بس خليك قويه
الرجال مايحسبون بثغرة ضعف من الزوجة يفترسونها

الله معاك ويفرج همك يارب

خاني حبيبي

تكفوووووووووووووووووووووون
الي عندها رقم استشاري او شيخ ممكن اتفاهم معه تكفووووووووون
ماعلمت احد وماقدر اسئل احد غيركم
ضايقه فيني الدنيا

حبيبتي الله يستر عليك يا قلبي بس هذا اسمه لوااااااط عارفه ايش معناه الله خفس قووووم باكمله من وجه الارض وانتي خايفه تواجهينه الله يهديك بس ايش تستنين انه يجيب لك مرض وبعدين ماااينفع الندم لا حبيبتي اله واجهيه وخيريه يا انه يترك هالطريق او انتي وخا في على نفسك وعلى عيالك الشي الغلط ما ينسكت عنه ابدددددا وين خوفك من الله مين المفروض تخافين منه حبيبتي لو بنات قلنا لها حل والصبر والدعاء بس شباااب الله يكفينا ويكفيكم الشر نصيحه وارجو انك تتقبلينها بصدر رحب من اختك والله يستر عليكم

يأختي هدا فعل قوم لوط عقوبتهم قلب عاليها سافلها ويهتز منه عرش الرحمن عالجي الوضع قبل تصحين أنتي وياه على عقاب من رب العالمين وناضري للمشكله منضور ديني وليس دنيوي والله يفرجلك وهدي زوجك

المــهــا

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

اسأل الله العكريم رب العرش العظيم يفرجها علي وعليك وعلى كل المسلمين ياحي ياقيوم

أعلى