مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الشرقي والجنس ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السسسسلام عليكم جميعا ..

اخواتي انا متملكه وزوجي نمطه شششرقي ...

وصراحه الششرقي في امور كثييره مايناسبني لاني انا شماليه وجدا بعض افكاره احسها قديمه كالحرمه مكانها البيت وماتشتغل وكثير من الافكار اللي تختلف مع طموحي ومستقبلي ..

قريت مواضيع كثيييره عنوو وتقريبا هو شبه ماصار كتاب مفتوح عندي عدااااااا في الجنس

انا ابغى اعرف ايش اللي يحب من ملابس القمصان والالوان ( عشاني جالسه اجهز الحين ولاودي اشتري الا اللي يناسب ذوووقه من البدايه )

وياليييت مايخش هالموضوع الا المتزوجاااات والمتملكات

ابغى نفيد بعض في الشررقي في الامور اللي بالليل .. يعني انا قريت انو يحب المبادره ويحب الجريئه ...!!

مع انو هو قالي انا احب الجنس نصو حياااء !!

هو مايتطرق للجنس الا من بعيد لبعيد وانا مررره استحي فلمن يتكلم يجيبها على شكل قصص فيخوفني منه احس ان الجنس عنده هو الهاجس الاكبر ..!! مع انو قريت ان الرجل الشرقي مايحب الجنس كثير يعني من فترة لفترره

بس هووه لمن يتكلم عنو اقوله ترى الجنس مو اهم شي في الزواج في امور كثييره اهم

يرد لااا طبعا الجنس اهم حاجه لان الجنس عمار الارض ...

احسو بيصيرر دقيق معايه في جسمي ولونو وحركاتي وكلامي وقت هذاك الشي :8:

وانا مرررره استحي ياااااااليت بنات نفييد بعضض بهالمتصفحح ومن الحين اامنكم بالله اللي بنت او بس مخطوبه لاتدخل لمن تملك تخش :(

ياليت القى تجاااااااوب

NOUARA81

كيفك اختي انا زوجي شمالي شرقي.بس فيه اختلاف من بقية الشماليين يعني هو بحب اني اشتغل حتى اشغل وقتي.بس بالجنس مافيني فيدك لان زوجي بحب كل شي يعني حركات لبس اي شي ما بدقق ابدا حتى لو كنت مبهدلة ما بهمو.بس بعرف انو هو بحب اللون الازرق.وكمان بقلي انو بحب الجرأة اكيد فهمتي يعني اني بادر وحركات .ان شاء الله كون افدتك ولو بشيء قليل واي سؤال انا حاضرة.وماتنسي هالموضوع بيختلف من رجل لاخر

انتي زوجك ماخذ من صفات الشماليين يطمح لك تكملي دراسه ووظيفة وتزيدي من ثقافتك

بس انا لمن احاكيه عن وظيفة يقول ايش الفايده والبزوره ايش يصير عليهم ياابني ايش بزوره لساتنا حتى ماتزوجنا يقطع الكلام لا لا الا فلانه سوت في فلان كدا عشان الراتب وفلانه سوت كدا واذا على الفلوس انا اغنيك واي شي بتطلبيه وتحتاجيه انا مسؤول اني اوفره ... وانا شماليه عملي مو بس للفلوس انا اطور نفسي وقدراتي قال على حساب بزووورتي ياااااااذاا البزووره اللي طفشني فيهم قبل لانتزوج ( فيس يبكي )

شكرااا ياقلبي وياااليت اشوف زوجاات الشرقييين

NOUARA81

انا عندي اولاد بس هو بقول لما يكبرو اشتغلي حتى تعبي وقتك وطوري نفسك.تخيلي انا عندي اربع اطفال والان بكمل دراستي تخصص ترجمة وعمري 29.مع العلم انا دارسة معهد اعداد مدرسين لغة انكليزية

آنا زوجي قصيمي وش يحب وش مايحب ههه

كل رجل يختلف عن رجل لاشرقي ولا جنوبي طبعا كل رجل اين كان هاجسه الاول والاخير الجنس عكس المرأه هو أخر اهتماماتها

تفــآصيلـ

امممـ
فديـــج لا تشغليــن بالج بالسوااالف هذيـ
و حتى لو قالج أن الجنس عنده مهم.. ترى يتم كلام لأنه الحيــن محروومـ
مثل ما حنا البنات شغلنا الشاغل بالملكه أن نعرف سوالف الجنس وشو يحب الريال وشو ما يحب
بعد الزواج بتلاقيــن هالأمــور كلها وااااضحهـ
سواء ميال للجنس أو لاااء مو كثيــر
أو الطريقه اللي يحبها فيها
إنتي خلي بينكم مناقشه عن كل صغيره وكبيــره بالجنس
يعني انتي وقاعده تسوينله أي حركه بالجنس.. اسئليه بنفس الوقت
يعني : حبيبي هيك أوكي.. هالحركه أحلى ولا اللي قبلها ..!!!
فهمتي علي !!
حاولي تجمعين كل المعلومات منه..
وما حد يقدر يرد عليج الجواب الشافي إلا ريلج..

موفقه فديــــتج

إذا أفدتج لا تنسينا من دعواتج

نسما

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة

بداية بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير

حبيبتي تناهيد عاطلة من وجهة نظري المتواضعه واتمنى تتقبليها بصدر رحب انك ماتدققي بموضوع شخصية زوج المستقبل شرقي غربي ...الخ لأن كل واحد مهما كان مختلف باطباعه عن الاخرين وهذا مو معناته انه يمنع من معرفة نمط الشخصية بالعكس لكن اشوف انه ينفع مع مرور كم سنه من الزواج بإذن الله.
وبما ان زوجي شرقي احب افيدك ان شاء الله على حسب معرفتي البسيطه والضئيلة جدا بهذا النمط

ألاحظ ان الشرقي يميل للألوان اللي فيها انوثة طاغية (بملابس النوم) الوردي الموف الأحمر ممكن السماوي ويفضل لو تكون قصيرة
ويحب المكياج الهاديء الناعم الا الشفايف يحب تكون لماعه وجذابة جدا(مليانه من القلوس)
امممم (انتي مستغربه ان الشرقيين مايميلوا للجنس كثير وان خطيبك بس يكلمك عن موضوع الجنس)
هذا شي طبيعي جدا ان خطيبك يكون هذا هاجسه لانكم بفترة خطوبه واحتمال ان السنة الاولى كلها يكون الجنس مكثف لكن مع مرور السنوات راح يقل وبعدها يحب انك تكوني المبادرة وانا احب ان المرأة ماتكون مبادرة الا بعد مرور سنة من الزواج (وهذا مجرد رأي وانتي اللي تشوفيه يناسب زوجك)
وبالنسبة انه يدقق لا ان شاء الله مافيه الا كل خير مو لهالدرجه ههههههههه

وان شاء الله البنات الأكثر خبرة يفيدونك ويفيدوني معاهم

اسأل الله ان يتمم زواجك على خير ويبارك لك فيه

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

تباع الشمس

ماقصرت نسما جاوبت من كل الجهات ماشاء الله اجابه كامله بس دققي في ردها والله يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى