مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الزعول

نني

في البدايه احب اسلم عليكم وكل عام وانتم بخير يا حلوات بصراحه هذي اول مشاركه لي حتى عمري ما كتبت بأي منتدى00000000
مشكلتي بختصار ان زوجي ما يمر شهر بدون ما يزعل واحيانا بالشهر مرتين ولنا على هذي الحاله عشر سنوات من يوم ما تزوجنا وانا طفشت منه باول الزواج كنت اسئله واحاول انهي سوء التفاهم لكن الان اطنشه واسفه وانا منحرقه من داخل 0000
واذا كان زعلان يصير واحد ثاني يكرهني وما يحترمني ويتلفظ علي بدون سبب 00:sadwalk:

ديالا2

سبحان الله كل رجال اله طبيعه ما اعتقد انه حيتغير لأنه طبعه هيك
الله يعينك

عفراء123

انا بصراحه يااختي زعوليه جدا طبعا انا اشوفها شغلات كبيره وزوجي يشوف اني زعوليه وحساسه واذا زعلت وتكلمت بس يبتسم ويمشي الموضوع ببساطه وانا علشان استفزه ازود كلام واقول له اني اكرهه لعلى وعسى يرد او شيء مدري اش مشكلتي عالعموم انا ليش ذكرت هالشيء
بس علشان اقلك انو يمكن زوجك يبغاك تردين عليه وتطيبين خاطره علشان كذا يبالغ في زعله وكلامه

والله زوجك مثلي ترى اكيد هو متضايق من نفسه لانه لما يراجع حاله راح يلاقي انه زعل على اششي تافه
نفس حالتي بس الواحد متى يراجع نفسه غير ادا حقروه
اممممم فيه سبب هو مو فيني بس يمكن يكون سببه اهو انك ماتدلعينه وتقولين له كلام حلو الى لمايكون زعلان
علشان كذا يزعل يجوز

(( الزوج او الزوجه ))

اذا كان واحد منهم زعول
ويشتم ويتكلم ويقول كلام يجرح
هذا معناه :
انه الطرف الاول يبغى من الطرف الثاني
يرد عليه
ويطيب خاطره
ويدلعه
ويتوددله
ويعتذرله
ويتقرب منه
هذا طبع ما يتغير ... بس للأسف هذا الحل

ام سعود11

عليك بهذا الدعاء يابنتي

والله يفرج همك

دعاء المظلوم
دعاء المظلوم ؟؟ وهو دعاء انس بن مالك دعابه ونجاه الله من الحجاج
.

وقال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم علم إياه وقال
له:
((من دعاء به في كل صباح لم يكن لأحد
عليه سبيل))

الدعاء هو(( :: بسم الله الرحمن الرحيم.. باسم الله خير
الاسماء..باسم الله الذي لايضر مع اسمه اذى..باسم الله الكافي .. باسم الله المعافي ,, باسم الله الذي لايضر مع اسمه شي
في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم..باسم الله على نفسي وديني
باسم الله على اهلي ومالي .. بسم الله على كل شي اعطانيه ربي.. الله اكبر الله اكبر الله اكبر.. اعوذ بالله مما اخاف واحذر.. الله ربي ولا اشرك به شيئا عـز جارك وجـل ثناؤك,, وتقدست اسماؤك.. ولا إله غيرك .. اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها .. إن ربي على صراط المستقيم))

عليك بهذا الدعاء يابنتي

والله يفرج همك

دعاء المظلوم
دعاء المظلوم ؟؟ وهو دعاء انس بن مالك دعابه ونجاه الله من الحجاج.

وقال ان رسول الله صلى الله عليه وسلم علم إياه وقال له:
((من دعاء به في كل صباح لم يكن لأحد عليه سبيل))

الدعاء هو(( :: بسم الله الرحمن الرحيم.. باسم الله خير الاسماء..باسم الله الذي لايضر مع اسمه اذى..باسم الله الكافي .. باسم الله المعافي ,, باسم الله الذي لايضر مع اسمه شي
في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم..باسم الله على نفسي وديني باسم الله على اهلي ومالي .. بسم الله على كل شي اعطانيه ربي.. الله اكبر الله اكبر الله اكبر.. اعوذ بالله مما اخاف واحذر.. الله ربي ولا اشرك به شيئا عـز جارك وجـل ثناؤك,, وتقدست اسماؤك.. ولا إله غيرك .. اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها .. إن ربي على صراط المستقيم))
جزاك الله خير يا ام سعود على هذا الدعاء
بس ممكن تكتبين لي سند الحديث
حتى أتأكد من صحته
ومن أي كتاب اقتبستيه

جزاك الله خيرا

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بخير
ان ما يعاني منه زوجك امر طبيعي ويصيب جميع الرجال فهي دورة عصبية شهرية
وهو بالضبط كما يصيب المرأة من دورة شهرية
يحب الزوج ان يختلي بكهفه واي محاولة في التدخل ينهال عليك بالشتائم
فاتركيه ولكن فقط حسسيه انك مهتمه لامره سيسعده ذلك
مثال ان تحضري له شراب يحبه وتقولين له رأيتك متضايق فأحببت ان ادخل السرور اليك
الا تحسين لو هو فعل لك ذلك اثناء دورتك الشهرية بالراحة او السرور لاهتمامه بك
لان الاعصاب تكون حساسة لادنى تصرف اثناء دورة الرجل او دورة المرأة الشهرية

كنز حبايبي

أميرة
الله يعين اختي نفس اشي اعاني منه والله كريم والله لا يكلف نفسا الاوسعها

زوجه ضايعه

والله انا زوجي مثل زوجك ما يمر شهر الا زعلان لاعت كبدي تهاوشت معها كل شهر بس اقولك شي مهم ترى الرجال لازم تجيه حالت صمت او زعل كل شهر نفس الحرمه تجيها الدوره هم كيذا لازم كل شهر صدقيني وقولك لازم الرجل يصمت في الشهر مره في شي ابي اقوله لك مهم زوجك مشغول في حياته ولا لا لان انا زوجي لما قلتله مره مليت من تصرفاتك كلا زعلان تدرين ليش قال لي قال انا ما ادخن ولا اطلع ولا اشيش ولا اسافر كيف تبني ما اكل في نفسي تحملته من بعدها ونا اذا شفته اتحاشاه ما اكلمه كثير لين ما يهدى والله يمون بعونك الله يصلحه

يا بنات احمدن الله اذا كا ن الزعل مرة او اثنين بالشهر فماذا تقلن اذا كان تقريبا يوميا هذا طبعه وهذه اخلاقه والله يطلع الظغط والسكر وتظهر امراض القلب و..ووو.. ربي يهديهم كلهم .....ااااامين

أعلى