مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الخائن

يا بنات ساعدوني زوجي خائن فيه بنت دخلت حياته وما عارف كيف اتصرف صبري انتهى
واجهته وانكر وحاولت استميله بلطفي و حناني وصبري بس ما فيه فائدة حاسه اني في دوامه
انا بعالم وهو بعالم والله ما قصرت بحقه شو اسوي احس اني احاول اجذبه اللي بس بدون فائدة

حسبي الله عليه وعلى البنت اللي دخلت حياته بجد نفسيتي تعبانه :icon1366:

خياليه

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اقولك

خليه في عالمه هو طيح نفسه بالحرام انصحيه بس بدون ماتضايقينه

ادعي له ان الله يصلحه ويبعد عنه بنات الحرام

وطنشيه قدمي له المعروف بنيه الاجر

وخليه يحس انك خلاص عفتيه

ولا عاد تكلمينه ولاتجلسين معاه بس سوي اللي عليك وخلي الابتسامه مرسومه على وجهك

ووكلي امرك لرب العالمين يالغاليه

الله يساعدج لا تسكتين حاربي عشان تردينه لج لا تيأسين سوي كل شيء بس اهم شيء يحس انج متغيره عليه اول شيء مثلا حاول انج تكونين بعيده عنه لفتره عشان يشتاقلج مثلا طلعين وايد بيت اهلج او لرفيجاتج وحتي لو تكونين بلبيت لا تقعدين يمه وايد وكوني دائما متكشخه احلي شيء وكل يوم غير لبسي وغيري من لوكج قصة شعرج وصبغته وثيابج وعقب لما يحسج متغيره حتي لو ماتكلم ابدئي خطوه خطوه اول شيء مثلا تقدمين له عصير وتحطين فيه حبوب جنسيه منشطه او اعشاب من غير مايحس بطعم وتكونين يمه عقب مايشربه وانتي كاشخه وتسوين حركات تخليه يثير وبيفرغ الطاقه اله فيه واذا فرغها مابكون له مزاج لوحده ثانيه وكلما صار الجنس بينكم بيتعلق فيج اكثر واكثر ولمااييلج تفنني فى حركات الأغراء خليه يذووب علي الآخر وبعدين فىنهايه روحي له وخله يطلع الي فيه وكلامج لازم يكون بدلع ونعومه وكثري من المساج لما ان يجي من الشغل الأن المساج مثل السحر بيذوبه ناحيتج ولاتقعدين تحنين عليه وتواجهينه ان اهو كلمها او شيء اكيد بينكر وبيقولج انج نكديه صبري وحاولي انتي الي تغيرينه شوي شوي وخصوصا اذا حسستيه انه مراقب راح يعاندج ويقهرج انا مجربه هشيء الأن الريال بطبعه مثل الياهل يحب يعاند واعرفي شنو نقاط ضعفه الي يمكن انج تستغلينه فيها ولا تناديه بأسمه ناديه حبيبي وبدلع يحبون اهم جذي قعدي معاه لفتره وتكون هاذي الفتره قصيره بس كلمات الحب تكون فيها كثيره ودربي نفسج بلمنظره قبل لا تقوليله الكلام انج تكونين مبتسمه وبدلع ونعومه ولماان يدش بياخذ دوش حاول انج تكونين معاه تفركين له ويكون عليج ثياب فاتحه علشان يبين جسمج وتثيرينه وهذا الكلام الي عندي وانا مجربته وانتي ادري زوجج من اي نوع وشنو يحب والله يوفقج حبيبتي.

بحرينيه خبيره ماشاء الله عليج بس عادي نحط حبوب جنسي حق ريايلنا خخخخخخخخ
يبيلهم والله من كثر البرود اللي فيهم
عادي بنات ولا اشرايكم

دالينا

كرري دائما هذا الدعاء
استودعت الله نفسي وزوجي وذريتي في ديننا ومالنا وخواتيم اعمالنا
اللهم استودعتك بيتي وعمالتي عن الزنا والكذب والفساد اللهم حصن بيتي من اوله لآخره ومن اعلاه لاسفله اللهم ابهد عنه الحرام بأنواعه اللهم اخرجني منه عزيزه وردني اليه اعز واجعل لنا فيه سعادة في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيد الاولين والآخرين وعلى اله وصحبه اجمعين امين امين امين

كوكو81

السلام عليكم
انا نفس سالفتج ووااااااايد مضايقه
من عرسنا وهو يسولف وي بنات يعني اربع سنوات تقريباوكل ما اواجه يجلب السالفه علي ساعدوني الله خليكم
انا احبه وايد ودايما كاشخه ومدلعتنه بس ما في فايده

CANCRO

أنا زيك زوجي يخوني

السلام عليكم يا أقمار.....................

أنا عايشة نفس الحالة وربي يعين..
والمشكلة انه بدا يتغير علي والله العالم انها هي السبب..
قبل يومين تكلمت معه بموضوع وكان مؤيد لرأيي 100% لا واكثر بعد
وامس هو فتح الموضوع نفسه عشان يهزء ويهاوش

ولما قلت له انت امس ما كان هذا رايك،، قال كنت غبي وقلت ان رأيك صح، بس الحقيقة ان تفكيرك محدووووووووووود..

الله يقطعهم بنات الذين، ليش يخربون على الرجال المتزوجين ليش؟؟:dunno:

بعون الله

هونيها وتهون .. كلنا في الهوا سواء .. مثل ماقالت عزيزتي
بحرينيه 18 حاول تنفذين اللي تقدرين عليه واتقوين قلبج لانه هالشيء بصراحة يباله طولة بال .. وكان الله في عونج وعون الجميع ان شاء الله هذيل الرييال مايترس عينهم غير التراب

الله يساعدج لا تسكتين حاربي عشان تردينه لج لا تيأسين سوي كل شيء بس اهم شيء يحس انج متغيره عليه اول شيء مثلا حاول انج تكونين بعيده عنه لفتره عشان يشتاقلج مثلا طلعين وايد بيت اهلج او لرفيجاتج وحتي لو تكونين بلبيت لا تقعدين يمه وايد وكوني دائما متكشخه احلي شيء وكل يوم غير لبسي وغيري من لوكج قصة شعرج وصبغته وثيابج وعقب لما يحسج متغيره حتي لو ماتكلم ابدئي خطوه خطوه اول شيء مثلا تقدمين له عصير وتحطين فيه حبوب جنسيه منشطه او اعشاب من غير مايحس بطعم وتكونين يمه عقب مايشربه وانتي كاشخه وتسوين حركات تخليه يثير وبيفرغ الطاقه اله فيه واذا فرغها مابكون له مزاج لوحده ثانيه وكلما صار الجنس بينكم بيتعلق فيج اكثر واكثر ولمااييلج تفنني فى حركات الأغراء خليه يذووب علي الآخر وبعدين فىنهايه روحي له وخله يطلع الي فيه وكلامج لازم يكون بدلع ونعومه وكثري من المساج لما ان يجي من الشغل الأن المساج مثل السحر بيذوبه ناحيتج ولاتقعدين تحنين عليه وتواجهينه ان اهو كلمها او شيء اكيد بينكر وبيقولج انج نكديه صبري وحاولي انتي الي تغيرينه شوي شوي وخصوصا اذا حسستيه انه مراقب راح يعاندج ويقهرج انا مجربه هشيء الأن الريال بطبعه مثل الياهل يحب يعاند واعرفي شنو نقاط ضعفه الي يمكن انج تستغلينه فيها ولا تناديه بأسمه ناديه حبيبي وبدلع يحبون اهم جذي قعدي معاه لفتره وتكون هاذي الفتره قصيره بس كلمات الحب تكون فيها كثيره ودربي نفسج بلمنظره قبل لا تقوليله الكلام انج تكونين مبتسمه وبدلع ونعومه ولماان يدش بياخذ دوش حاول انج تكونين معاه تفركين له ويكون عليج ثياب فاتحه علشان يبين جسمج وتثيرينه وهذا الكلام الي عندي وانا مجربته وانتي ادري زوجج من اي نوع وشنو يحب والله يوفقج حبيبتي.
:icon30:

أعلى