مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الحبيب ( خلك ويانا )

شمعة حمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شحالكن خواتي

وقبل ال ابداء بمشكلتي اللي لين الحين ما حصلت لها حل ... وكلما استشرت حد قال انه عنده نفس المشكلة ... دقيت كذا مرة لمركز بلقيس ابا استشير الدكتورة ناعمة بس ما شي فايدة

اولا ابا كن اتعرفن انه ريلي ايحبني واااايد ويحترمني وقلبة طيب ... ومب مقصر علية ... ريلي من يوم كان في الاعدادية انتقل من السكن من بيت امة وابوه وسار بيت اختة الكبيرة ... عاش وياهم ودرس الثانوية و سافر امريكا و درس هناك خمس سنوات و بعدها توضف وانتقل من العين الى ابوظبي ... كان ولازال رجل( عصامي ) ( حر) لا يحكمة ارتباط او التزام بالاهل !!! كان يزورهم بين في كل اسبوع مرتين وكان يتواصل طول الايام مع امه واخواتة بالهاتف ....بس كان متى ما يبا يسافر بيسافر ويا ربعة عادي ف السنة 3 مرات ... من غير سفرات الشركة ... كان يمثلها في اغلبية المحافل ... كان ملك نفسة

بعد ما قرر انه يعرس انتقل من ابوظبي للعين ... واستأجر فيلا ...و رتب امورة وبعدها اتقدملي ... فوافقت لحسن خلقة ودينة ... ولشخصيتة القيادية ....

بس موضوع سفرة مش مستسيغتنة .... هو يقول : والله لجل عيونج انا ما صرت اطلع شرات قبل

تخيلن انا معرسة من سنه ونص وعندي ولد عمرة 6 شهور

لين الحين سافر بدوني 7 مرات ( 2 مع ربعة و الباقي من الشركة )

و من شهر كل ويك اند يسير عند ربعة تخيم في العزبة ويباتون من الخميس للسبت

بنات والله كلما ايلس ويا ريلي نظارب على هالموضوع !!! ما صارت عندي سالفة غير طلعاتة !!!

والله يا بنات من اسنة 9 شهور تقريبا ونحن على هالحالة احاول امنعة او اني اخلق اي ارتباط عشان ما يسير او يسافر بس ماشي فايدة ( على قولته انا انولدت( طير ) محد يقدر يمسكني او يحكمني )

صح هو مب مقصر في شي ... بس والله يا بنات انا بعد لي حق !!! ابا اسافر وياه ابا اطلع وياه ونبات ... الصراحة مب حالة !!!!

( الاجازة )

انا الحمد لله موظفة وعندي ولد صغير = ظغوطات اظافية
وريلي موظف وعندة ظغوطات في العمل والتزامات اجتماعية

تييي الاجازة وانا اترياها بفارغ الصبر عشان اعوض ريلي عن انشغالي طول الاسبوع وعشان نستانس فيها مع بعض

بس للاسف احس انه ريلي يرتاااااااااااااااااااااح يوم يكون عند ربعة .... عادي يخيم وياهم ..او انه يسافر وياهم ... بحجة التخلص من الظغوطات وتوطيد علاقاتة الاجتماعية

انا والله اخلية يروح ويطلع عشان بس يرفه عن نفسة ... وعشان يقدر يعطي

بس بمجرد اني اطلب منه انه نسافر او نبات في مكان ايطلع لي امية علة وعلة .... و بيقولي كلام حلو عشان بس اسكت

والله تعبت من كثر ما اناقشة في الموضوع

اتمنى اطلع وياه بدون ما اطلب منه .... واذل عمري لين ما اعاف السيرة

بنات والله قمت اغار من الحريم اللي يطلعون ويباتون ويا ريايلهم .... او اللي ريلها ايقولها اني اتعب يوم اتسيرين عني او ابتعد عنج ....

انا ايقولي هالكلام بس ما شي فعل .... اوكي تتعب يوم تبتعد عني .... خلاص لا تسافر عند الربع وخلنا نستانس رباعة !!!!!!!!!!

والله اكتب الموضوع وانا فية صيحة .... ابا اصيح

لاني انا حاسة بالمشلكة ... وهو ما يعترف انه الموضوع فية شي ((( ابدا يعتبر الموضوع عاااادي وشو فيها اذا الريال طلع واستانس مع ربعة )

دوم يوم اناقشة يقولي حبيبتي لازم اطلع لازم اقوي علاقاتي ولازم ولازم

انزين قوي علاقتي وياااااااااك ... قضي بعض الوقت عندي

اتخيلن دوم نضارب على هالموضوع ....
والله يا خواتي اني اتعذب يوم ايسير عني واشتاقلة .... وحتى اعصب منة .... بس الحين الصراحة مسوية طااااااااااااااااااااااااااف

تعبت من الشوق والوله ..... بس ما اعرف شو اسوي

يوم اسير بيت هلي .... اطلع واستمتع بس عشان اغايضة .... بس هو ما يحس بهالشي يقول خذي راحتج حبيبي !!!!

بنات ... الاجازة مب من حق الحرمة والريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش لازم ايخططون حقها هم الاثنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا مقهووووووووووووووووووووووووووووورة

دكتورة ناعمة بليز خبرينا كيف نتعامل مع هالوضع بليز احس حياتي صارت تعيسة بسب هالموضوع

الله يكون بعونك ..... صدقيني كثير يعانون من هالمشكله
وأنا أولهم زوجي دايم يطلع حتى بنص الأسبوع
أول ماتزوجت نتهاوش بس هالحين صار عادي........ صرت يوم يطلع
أفرح .............
بس تدرين أجلسي أنتي وياه جلست مصارحه قولي شوف تعطي كل ذي حق حقه
يعني لربعك وقتهم ولي وقتي .......... ولاتيأسين حاولي مره وثنتين وعشر وبعدين توكم في بدايه حياتكم .......
الله يهديه انشاء الله ويسخره لك ومايشوف غيرك بالدنيا...........

نهر الحياه

جربي طنشيه لا تتصلي فيه لما يسافر

ولا تكلميه وسيري عند هلج ....

احتمال يشتاق لج أكثر ...

وجربي انج تسافري ويا حد من خوانج ..وشوفي ردة فعله

بس لاتمي كل ماشفتيه فتحتي هالموضوع

وأنا حاسه فيج لانه وايد من هالاشكال وخاصه قوم بوظبي

كله حق عمارهم وربعهم ..

بس اكثر الحريم يطلعن مع اهلن وربعاتهن ويسافرون

مع بعضهن وحد من المحارم ...

يقولون لين متى نذل أعمارنا مع هالرياييل

وحاولي تستانسي لما تكوني مع غيرج لانج لو حطيتي ف بالج

إنج بس عشان تقهرهي ( وهو ولا ع بال ) ماراح تحسين بالطلعه

وسوي لج جدول ع الأقل طلعه كل شهر وياه وسفره كل سنه

قولي له حق من حقوقي ...ولا تكون أناني ..مثل ماتبى تغير أنا بعد أبي أغير

الله يعينا ع الرياييل شوفي ريلج شو الأشياء اللي تقدرين تقنعين فيها

أنا ريلي الحمدلله أناقش بالهداوه والضرابه بس فيه نتيجه بعد ماأذل عمري بس شو اسوي

ها الطريقة الوحيدة لازم أفكر بكلام أقنعه ..وكثرة الدق تفك اللحام

شمعة حمد

القلب المهجور ونهر الحياة

شكرا عزيزياتي على المشاركة
والله استانست بردودكن الطيبة

والله حاولت فيه وااااااااااااااااايد !!! بس ماشي فايدة !!!!!!

خاطري اسافر وياه ..خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااطري ابتعد عن ضجة الحياة وابات فحضنة بعيد عن الكل

أعلى