مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الجنوبي

سمعت احد المدربين يقول اتعس امراة التي تتزوج الجنوبي لانه اذا تزوجها فسيعتبرها نفسه لذا عليها التضحية لاسعاد الاخرين فهل هذا شي ثابت ولا ممكن يتغير لاني مصدوووووووووووووووووومة
فزوجي الجنوبي يضحي بنا لاجل اهله فالمصروف لاهله وانا محرومة الوناسة ما تحلى الا عند اهله واقصد اهله امه واخته لدرجة انه ممكن اذا ما لقى امه يجلس هو واخته في البيت لوحدهم ويسال اخته عن البنات والغير متزوجات وهي ما تقصر تعطيه كل التفاصيل وامه تكرهني وانا والله يعلم ما اذيتهم والمشكلة انه كل اسرار البيت عند امه فما يمكن اعمل شي في البيت الا وامه تعرفه مثلا طلبت اغراض معينه للبيت فمباشرة يقول لامه هي تحدد تناسبني ولا لا ارجوا ممن دخلت قلبي بكل رقة وحب استاذتي الغالية تعطيني طريقة اخلي زوجي ما يقول لامه كل شي وانا اقول كل شي وانا اعني هذه الكلمة لانه بذي الطريقة امه هي اللي تحدد حياتي واستاذتي الغالية علمتيني في دورة حكاية امراة انه عمتي احبها وعلى راسي لكن ما تتدخل بحياتي فكيف مع الجنوبي يكون التصرف اذا كانت امه ملاذه ومتنفسه
اعاهد نفسي ان اسطر في كل مشاركة شكري وامتناني للانسانة الغالية على قلبي والله احبك فيالله يا استاذة ناعمة واصلي حسناتك التي تزرعينها والله لن يتركك وسينصرك في كل وقت ويعلي من شانك
بارك الله فيك واللع اعزك واقدر كل مجهود تبذلينه لنا الله يبشرك بالفردوس امنوا امين

dream.live

سبحان الله كأن انا اللى بتكلم عن نفسى

اللهم فرج كربها وابعد عن كل سوء وسخر لها زوجها​

توما

وخصوصا اذا كان الزوجية شمالية

والله فيني قهر مو طبيعي على هالجنوبي

الله يكون بعونا جميعا

انا زوجي يقول لي انه كان ولا يفكر باهله بس مع اصحابه الحين ولا يفكر فينا بس مع اهله ايش السر صراحة بديت اصدق انه يشعر انه احنا هو ذاته عشان كذا لازم انضحي معه ياليت الاستاذة ناعمة تفيدنا
(انا سمعت من مدرب انه زوجة الجنوبي تعيسة لانها تزوجت رجل يجعلها ذاته فيجب ان تضحي لغيره)

فاصله

:no:سبحان الله معقولة كل الجنوبيين كذ ا............أنا زيك بالضبط

أنا لسا عروس و مطولة باليو محتسبة الأجر .

:detective2: جنوبيين يثيرون الغيظ:detective2:

مادري ليش دايما الشماليين يصير حظهم بالزواج جنوبيين والعكس؟

كل يوم جديد أصحى فيه .. أول كلمة أقولها لنفسي اليوم راح أبدي أحاول مرة ثانية أتأقلم معاه :e136: محتاجين فرصة بعد لوول

الله يعينـــــــــــــــــا

قطووورة

ليش ماتطلعين سكن لوحدج وبجذي اشوي اشوي اتخلينهم مايدخلون او احد من اهلج يدخل

اصابعك مهب سوا وان كان هذا اسلوب زوجك الجنوبي فهو يعبر عن ذاته ولايشمل جميع
رجال اهل الجنوب

تووب سكرت

بكل بساطه وبدون حرقة دم لا تقولين لزوجك اي شي ابدا خاليكى غامضه وسطحيه معاااه الين يطفش هو ويسئلك ليش متغيره على وما عاد تصارحينى بشي قوليله على طول لانك ماتعرف تمسك نفسك فيك خصله مو كويسه كل شي تجررري تقوله لفلانه وعلانه لو انا اقول لهلي كل شي صغير وكبير عنك ايش بيكون موقفك بالله؟
وعامليه بذي الطريقه الييين يبطل
الله يصلح الحال يارب الجنوبي من جد يفقع القلب بصراحه

قطورة اذا تقصديني انا ساكنة بعيد عنهم بس على قولة البنات كل اسرار البيت عندهم والله صعب كذا لا والمشكلة الثانية اذا صارت مشكلة وحابه اطلع من البيت او اروح لجاراتي يقول انتبهي لا تقولي لاحد عن المشكلة
والطامة الكبرى اللي اكرها فيه انه اذا حصلت مشكلة على طول على اهله دورولي عروسة

قطورة اذا تقصديني انا ساكنة بعيد عنهم وهذا ممكن اللي مخليهم يبون يعرفوا كل شي
والمشكلة اللي حطق منها لو حصلت مشكلة ولو صغيرة على عند اهله وشوفولي عروسة انا طفشت
وارجع اسال هل زوجة الجنوبي النمط تعيسة لانه يعتبرها ذاته وكيف اغير هالطريقة

ماء الكوثر

:dunno: جد انا احس الجنوبين مو كلهم مثل كذا يعني مو كلهم مثل ماذكرت اختي صاحبة الموضوع بصراحة انا استغربت لما قلتي

يا عمري حالتي مثل حالتك واكثر ولي الحين 14سنة زواج وزوجي نفس الطبع
ما اقول الا الله يصبرنا ويصبرك

هني مون

الله يعينا انا زوجي جنوبي مطفرني بحركات الزعل اذا زعلني مايراضيني لو شو يصير واخر شى انا اللي اروح له
والعناد ماله حل معاهم وبالنسبه لاخواته نفس معاناتي بس اذا فتحو تلفزيون يدورو قنوات فيها بنات حلواات بس عشان يتكلمون عنهم قدام زوجي ويستانسو اذا انا اكون جالسه معاهم يزيدن في المدح وزجي مستانس الله يسامحهم
والحل يا احنا نتاقلم او نعامل المثل بالمثل

هني مون

هل زوجة الجنوبي النمط تعيسة لانه يعتبرها ذاته وكيف اغير هالطريقة

سؤال يحتاج كثير من التفكير وهذا يختلف عن كل وحده انتي كيف اتشوفين السؤال بالنسبه لك ؟

توما

والله كلنا نتساءل ؟؟

الشمالي مو احسن من الجنوبي

بس يهوووون في اشياء ثانيه

ما احب هالبرود الا بالجنوبي

ماحب حتى طريقة تفكيره وتهاونه

فيني قهر والله

أعلى