مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الجنوبي الغربي .. وحملـــــي!!

السلام عليكم

ترددت قبل ما أطرح مشكلتي بس مالي بعد الله ألا انتم ومتأكده بلاقي العون منكم بأذن الله :(
بالبداية أوضح لكم أن شخصيتي جنوبيه غربيه وزوجي نفسس نمطي بعد ....

انا من قبل الزواج وكنت اقنع زوجي بموانع الحمل "ايام الملكه" وبنيتي والله ان الحمل راح يخرب علينا انا وزوجي بأشياء كثيييييره
أولها النفسيه والتعب الجسدي وغيييييييره
وكم مره احاول فيه يقتنع بس مارضى والله فهمته بعد مناقشات كثيره انه خايف من نظرة المجتمع لنا بدون اطفال .. مع انه قلت له أخذ الموانع فتره شهرين بس!! مو أكثر
ورررررفض ......
بعد الزواج حملت بعد شهرين تقريبآ من عرفت بالحمل أنصدمتتتتتتت وصياح وحالتي حاله ..
كنت الوووومه من جد لأن وربي من بداية الحمل لين اليوم ونفسيتي من سيئ لأسوء

هو للأمانه مايقصر معاي بشي من مصرف وغيره .. بس فيه أشياء مو متفهم فيها أبد وعجزت معه .. زي أن الجماع في بداية الحمل لازم يكون من أسبوع لأسبوع أو كل اربع أيام (وهذا كلام الدكتوره)
هو لااااا سااااخط ومو عاجبه هالشي
قلت له : انا من البداية فهمتك ان الحمل بيخرب عليك بأشياء كثيره ليه ماكنت تفهم؟؟؟؟؟؟
يقول : لا أنا متفهم > ومن هالكلااااااام وبالواقع هو مازال ساخط ويوميآ يقرب مني ويطلبني :30:
ثاني شغله على الوحام .. النفسيييييه عدم معي :8: ومن بداية حملي قلت له أدخل عالنت واقرأ عن الوحام وهيك عشان ماتزعل من أي تصرف مني لأن (مرفوع عني القلم حاااامل) خخخخخخ
ومع ذلك شوفوا على أدني كلمه أو تطنيش او نفسيه سيئه يزعل ويتضايق ويحسسني اني نكديه :30: >>> مو بيدي طيب
ودي أسااافر مليت من الرياض بغير جو
يقول أنتي حامل مو كويس لك !!! أخخخخخخخخخ منه

هذا حالتي معاه بس بالحمل من غير المشاكل العابره اللي كل اسبوعين وثلاث !!!
بطرح تجربتي مع الرجل الجنوبي الغربي بوقت ثاااني
بس فهوموني كيف أتعامل معاه ألحين...؟؟؟؟؟
أكررررههه والله ما أطيق اشوفه وأكره ريحة جسمه .. وودي افارقه كم اسبوع لما تخلص فتره الوحام لأن مشاكلنا كثررررررررررررت هالأيام ذي

وللأمانه انا مو ساخطه ولا كارهه الحمل بالعكس وربي أني امووووووت بالأطفال
ويمكن حملي خيره لأن الهرمونات تلخبطت معاي بقووه والدوره مو منتظمه :(
بس كارهه طريقة تعامله معاي :(

دلوني بطريقه أقنعه فيها أني اروح لبيت اهلي مع العلم انه يغاااار من حب أهلي الشديد لي ما يطيقني ازورهم .. لأن في بيت أهله مشاكل كثيره ومافيه جو أسري أبد
ماحد يفقده ولا أحد يسأل عنه ,, عكسي تمااماااااا انا ما أسكت من كثر ما عبر عن حبي لأهلي وحبهم لي
وهو شايف بعيونه عشان كذا يحاول يبعدني عنهم ... :8:

بالله ساعدوني قبل ماتكبر مشاكلي معاه بسبة الوحام ويمكن مو وحام بعد ..!!!

الى اين؟؟

الله يسعدك لك ابوتس بس

اجل لا توقعين

علميه عن وضعتس وشوفي وش بيقول لتس وقعي او لا توقعين

الله يعينك والله عليك بصلاة الليل والاستخاره يمكن ما باتسر يقوله لتس فارقينن عن اهلتس ليما تولدين ما تدرين

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل يقول لتس لا توقعين ها (عندتس املاك مثلا))

روحي أنت

عزيزتي هذا شي طبيعي جدا
في فترة الحمل المرأه تكون اكثر حساسيه .. وتحسين انه ظالمك ويمكن يكوون هو مو كذا
وبالنسبه للعلاقه الزوجيه بينكم حاولي ما تردينه اذا طلبك وقولي له في بداية الحمل ما يصير الجماع بقوه يضر الجنيين ..
والله يعينك وييسر لك ولادتك ..

فتره وتعدي وراح تضحكوا على حالكم بعدين الله يقومك بسلامه
المهم لو عارض تروحي لا اهلك
ابعدي عنه ولو في بيتكم حتى تقل المشاكل
واشربي النعناع سمعة انو يهدي الغثيان
مووووووووووووووووقفه

أعلى