مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي الجنوبي ابي استشاره من خبيره

بنات انا زوجي جنوبي اتوقع غربي لان هو فوضاوي المهم
زوجي الجنوبي معروف بحنانه تغير علي ماقام يحضني كثير انا متزوجه من 7 شهور
هو كان عنده طبع من اول اذا اتضيق يصير يدفني بالكلام اقولكم كيف ؟
يعني اسولف معه يفشلني
مثلا ذكر ان الي متزوجات حديثا مايكلون قدام زوجاتهم ابدا عشان الحيا انا في بدايه اكلت شوي لان من الاساس ما اكل
بعد ماخلص سالفته
قالي انتي بجيحه ماتستحين اكلتي عندي وكنتي تسولفين معي !
....
ابي الطف الجو وادخل بسالفه ثانيه اذكر في السالفه احد قرايبتي
يرد علي ويقاطعني ايه فلانه
ماشاء الله عليها زينه وتهبل وجيده في بيتها اما انتي الله يفشلك او اي سبه مااها داعي مع انوا ممكن تكون عاديه بكل شي او تكون متميزه ااذا زعلت وكشرت عادي مايقولي شي يكمل بشغلته الي بيده ولا كانه قالي شي
.....
يسكت بعد شوي يقول انا بسافرلحالي وبروح للبلد الفلانيه عند البنات الحلوين والي الي وامارس على راحتي ومن هالكلام
....
اذا شاف وحده بالتفزيون يقعد يمدح جمالها واذا قلت عاديه قال على كل الاحوال احلى منك
انتي خشمك كانه كذا وانتي وانتي ....
اذا سكت وماقلت سالفه عشان يرد علي بهالاسلوب وكفيت خيري وشري يبداءيتغزل بالي بالتفلزيون ولا حطي على القناه الفلانيه بتجي فلانه ولا يحط فلم ويمدح فيها الللللين تخلص
......
تخيلوا معي ان هالاسلوب اربع وعشرين ساعه مايفارقه هنا لب المشكللللللله هذا اسلوب مافرقه من اول ماتزوجنا لكن كان بشكل مقطع الحين له اسوعين مافارقه هالاسلوب
نفسي اناقشه بموضوع بدون مايرد علي بمثل هالكلام نفس اتهنى بسالفه مثل ما اشوف كل حرمه وزوجها وشلون يسولفون مثل العصافير بدون ما ينرفزني بسلوبه اذا مالقى رد يقول ايييه ؟ اييييه ؟ ايييييييييييييييه ؟ يعني يصرفني ويبس وهو قاعد على الاب ومو لمي اساسا
.......
تخنقني العبره واقعد ابكي ولا اهواشه واروح الغرفه بعدين اخر شي يجي يصالحني بعد ما اكون انهرت من الصياح والبكي
كل هذا وانا حامل خايفه يأثر على نفسيه الجنين
لازم يصير هذا الشي اذا مل مني بس هالايام صاير بالزياده طول الوقت له اسبوعين وهو ينرفزني بالكلام ويخليني نايمه ودموعي مانشفت من الكلام الي ينصب بأذني اربع وعشرين ساعه
.....
هذااك اليوم صارحني يقول اطول برى عشان ما ارجع البيت واتهاوش معك
......
طيب وش سبب الهواش اما عناد وكبرياء مني او كالعاده كلاااامه لي يقولي لا تعانديني طيب ايام تكون انت الغلطان ابي ادافع عن نفسي يفرض علي طريقه بتدبير امو ر البيت اقوله لا تدخل خليني على اسوي الي يناسبني هو لازم الطريقه الي يسونها اهله اما اذا قلت طريقتنها لا تكون بنظره انها غلط يتدخل بصغيره وكبيره اذا جا زعلان يمشي على البيت حبه حبه واذا لقى اتتتتتتفه شي اتتتفه شي يتهاوش معي تصدقون مره منظفه البيت كله وملعمته وتعبانه فيه وانا كنت اتوحم يعني مافيني حيل اخذ كاسه ولقى فيها خيط من عصير الفرواله بتقولون وشو الخيط ؟؟ ذاك اليوم كنت اشرب عصير فرواله وفيه مثل الخيوط الرفييييعه لونها احمر وحده منهم كانت لاصقه على نقشه الكاسه ولا انتبهت لها اتهاوش معي عليها وصارت هوشه
ااااه تعبت من الهواشات دايم حاط اني مقصره انا ادري اني مقصره احاااول بكل الطرق البيت يكون نظيف والحمدالله دايم نظيف بس اذا قتله ليش تقول عني اني وسخه يذكرني بسالفه لما كنت اتوحم وما اقدر ارفع يدي ويقول شفتي كيف انتي وسخه بمعى كلامه مو راضي يصدق ان الوحده اذا توحمت تتعب يرحمني يوم ويعفني عن الشغل ويقول ارتاحي بعدين يذكرني بسالفه يوم اني تركت البيت وماخلصت شغلي طيب انت تقول لا تسوين شي ابفهم وش هالتناقض
.......
صرت ابكي بدون سبب يارب رحمتك من الظغط الي انا فيه وتهديني وتهديه الي سواء السبيل يارب العالمين

يااااااااالله..والله ماشالله عليك متحمله شي كبيررررررر
بس يااختي مااتوقع انه جنوبي
الجنوبي حسااس مايجررح بالافاظ زي كذا على حد علمي !!

انشالله البنات يفيدونك اللي عندهم خبره وربيي ييسرلك امووووووورك
يارب ويسعدك ..

بقولك شي ياقلبي البنات ممكن يفيدونك باشياءوااااااجد مآشاءالله عليهم ربي يحرسهم
بس انا بقول لك شي وابيك تطبقينه من كل كل كل قلبك لانه هوا الوحيد القآدر على اسعادك وهدايت زوجك الله يسخرو لك
الله سبحاآنه وتعالى والدعآء الدعآء الدعآء الدعآآآآء له ان يسخره ويشوفك احسن وحده به الكون واجمل نسآء الكون
لاتيآسي من الدعآآآآآآآآآآآآآآآآآء ولاتنتظري الاجآبه لانها راح تجي ولو بعد حين ارفعي يدك لسماء وانتي موقنه الاجآبه ((ادعوني استجب لكم))صدقيني حتى لو مآهداه ربي لك ِ
انتي بتكوني من الدآخل سعيــــدهـ لآنك قريبه من ربنآ سبحآنو .....وانتي على وجه ولآده ربي يسهل لك اذا جآك الطلق ادعي لزوجك ان ربي يهديه ويصلح حالو ترى الدعاء بهاللحضه مستجآب وربي يوفقك ويسعدك ان شاءالله ولاتيئسي من رحمه الله .......أختك رعود

نوود موود

صباح الخير
الحل الدعاء اولا والتوكل على الله
ثانيا ربما انك تنتقديه وتعلقين على عيوبه فصار يعاملك بالمثل إذا كان جنوبي فمتى تسمعين منه كلمه قولي له شكرا بحزن وبقلب مجروح ودلع انثى ولا تردي عليه بنفس طريقته .. وكل ما شفتي منه طبع حلو او تصرف جميل امدحيه واثني عليه وحسسيه بفضله وتقديرك له الجنوبي يمووووووووووووووووووت بالمدح والتقدير ...... وصدقيني زوجك مو صعب بس يبغى لك شوية صبر ..... وبالتوفيق

مدري يابنات . انا اشوف انه جنوبي لانه معطاء كريم حنون عطوف خدوم بس هو اذا زعل كذا يسوي لما يكون رايق يحسدوني الناس عليه من طيبته .. الله يهدينا اجمعين واشكر اليافادوني
ياليت تعطوني برنامج كيف اعمال معه اذا زعل المشكله يقول هذا مزح وهو يبي ينرفيزني

mis u mam

والله غرييييب كيف طيب وحنون ويقولك مثل هالكلام

الله يعيينك والله كلام جاارح

مالك الا تعاملينه بنفس معاملته

لو كنتو تطالعو فلم وقال ياحلوها قولي شوف اللى معها يجنن مثل مايسوي فيك قولي له لاتسكتين

والله يعيينك

أعلى