مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي البخيل مره اخرى

رحيل الوقت

يا بنات تعرفون حياة الضنك ........................كتبت قبل فترة في القسم الاسلامي عن وضعي وحياتي الدينيه

فيه شي يمنعني حياتي سودا كما العبايه لا اشعر ابد بالسعاده

حظي دائما طايح

واحد عمري ما حسيت بالحب تجاهي من طرف اعرفه لا اشعر باهمية نفسي ما اتكلم عن الجانب الطيب بحياتي انا اتكلم كيف احسن الوضع الرهان

بمحاولات متكرره دائمه اني اكون مؤمنه محبه اثقل كاهل ذنوبي على الله لكي يغفرها لي

ثنين انا بنت وحيده مالي اخوات تعبت من وحدتي وانتهاز الناس لطيبتي يعني انا مو شاطره بسوالف الحريم وكتبت الكلام هذا في اول مشاركه لي تكلموا معي البنات وانا هنا اتعلم

لكن اليوم وسبب طلبي مساعدتكم وكل من خرجت من حياة الضنك والهلاك شلون خرجتي

لان انا على وشك طلاق بسبب بخل زوجي وما ابي اكون ضلمت نفسي بنفسي من عدم علاقتي مع ربي

زوجي ذكي يعطي طلب من عدة طلابات لي بعد الحاح وبكا ودموع واذا فتحت فمي وقلت انت ما تسوي او ما تجيب او ما تحطني في قائمتك الاوليه يعني لو خارج من البيت يسوي ويتهنا ويعيش ثم يجيني اخر الليل فاضي اليدين ويتكلم قد ايش انه يعاني ويثقل علي فوق ما انا ثقلانه من نفسي

يعطي يوم يبي يعطي لكن اذا انا بغيت شي لا مرفوض مو لان هذا الشي ما يقدر عليه لا لانه ما يبي معه فلوس ومعه خير لكن انا في قائمته الاخيره

بيتي فاضي ما فيه اي طلب جبته جديد من بداية زوجي غير القراقع اللي بخمسين اللي بعشره اللي غالي مره بميه

انا قراري عارفته لكن فراغي دمرني رجعت للغاني صرت معليش على هذي الكلمه مدمنة عاده سريه من كثر ما هو يجيني ويشبع رغبتي لجات لها صدقوني بخيل بكل شي

انا الان ببيت اهلي امي مدينه اشوفه تروح الصلاة و واتذكر واقوم لكن ما اشعر انها اذا فاتتني او تركتها بانها مهمه رغم اني على يقين اذا مت الان بدخل النار وجحيم القبر ينتضرني

ابي انمي علاقتي مع ربي احس معي قرينه اشعر بكذا لان ما فيه شي يمشي مثل ما ابي

كلمات زوجي او بالاحرى اللي خلاني اطلع من البيت ولا عاد ارجع باللي يجب الله اللي فيه الخير

هو لا تسوين غدا لا تسوينن عشا لا ما ابي فطور انا اسوي رجيم انا كذا ويوم اسوي اجوع يا ناس ما يحق لي اسوي رز ولحم وسلطه وهالاشياء ولا خبز وجبن اعيش عليهم

يقوم من النوم يطلع برا البيت عنده مشاوير يجي العصر يروح المشب ويتجمع عنده كل اصحابه ما اشوفه الا على الثنتين الثلاث وانا يا نايمه يا صاحيه مالي شغله لي فوق الشهر ما طلعت من البيت سيارته صار عليها حادث واخوانه عندهم سياره في حالة قلت له ابي اطلع اتمشى ما يمديني السياره مو فيه انا عندي ناس

طلبني الذهب طبعا رفضت غث ابو يومي بكلمة الناس ما وقفوا معي انذال اياك اعني واسمعي يا جاره لان سيارته اللي يبيها من الحراج ب90 الف ما يمشي الحال بسياره غيرها ابد

حبيباتي حياتي جحيم خلاف عن علاقتي مع زوجي

كلامي كثر والنهايه انو ازعل ويرضيني على امور اطلبها وحججها ما تخسر امام طلباتي اذا مو الحجه الفانيه هذيك الحجه

في النهايه راضاني عشان ما طلعني له مده بعشا من المطعم طبعا اكلته لوحدي لا اخوياه بالمشب برا

جت الساعه 3 وهو ما جاني رحت قلت معقول للحين عنده رحت وناضرت بالحوش لقيت الباب مفتوح والحذايين وانتم بكرامه مو موجوده ولقيت المشب مفتوح لكنهو مو عند النار خفت اروح لانه فاتح باب القراج على كبره والشارع مفتوح قلت ما يخاف علي هو تارك الباب مفتوح وباب القراج كمان رحت دقيت الباب عرفت انه على النت وان عنده مصيبه طبعا النت هذا عند اخوه مو عندنا بالبيت قلت له تتفرج على النت قال لا والله ومن الحلفان وانا عندي رجال ادخلي ما دخلت ضليت عند الباب وعرفت انه عنده مصيبه اكبر لانه ارتبك قلت له انا لي كمن يوم مو عاجبتك ماني على بالك نهايت نقاشنا كان اني بروح بيت اهلي راح يا بنات جاب 60 الف ريال وحطهم امامي وقال انا كنت اعدهم توني بعت سيارتي تشليح قلت له والله يعني انا مو مهم ادري بس المغثه والناس ما وقفوا معي والناس والناس قال توهم جابهم لي الرجال بعت سيارتي واخوي عطاني وهذي هي قدامك قلت له بعد ما هديت انا ما اقدر اعيش معك لان حياتي مثل ما قلت لا تطاق كلها وحده واوهام وما اشوف احد ابد لان الاخ متحجج لي بالسياره اذا طرا على بالي مشوار او شي

papero0o

قال تعالى: {ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة أعمى}

حاول تتقربين اكثر من الله عز و جل

و اكثري الاستغفار و الله يهديك لطريق السليم

رحيل الوقت

حاولي شلون احاول قولي تقولين إقرأ اقولك ما اعرف اقرا علميني شلون اقرا

الحضن2009

اختي اسال الله ان يعافيك الله مماابتلاك
توبي الى الله واستفغري فباب التوبة مفتوح قال (ومن يعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكة)

والله يااااحبيبتي هاذا هم الرجااال الله يعينا بس عليك بصبر والاستغفاااار وحاااااااااااااااولي قد ماتقدري تحااافظي على الصلاوات وصلاة اخر اليل اقسم بالله انها علاج زوجك والدعاااااااااااااااء وطول وقت استغفري والله اني مجربه وهاذا كلام الله مايحتاااج تجربه بس حبيت اوضح للك وربي تغير مية درجه واستمريت على شكر الله واالله يوفقكي واتمنى انك تتركي العااااده مامنها الى ضررر عليك وعليك بصياام وقراءة القران اتمنى تنفذي كلامي ياااحياتي وانا مااااراح انساااك من دعواتي بس انتي جاهدي ماااافيه شي يجي بلجااااهز وقوي علاقتس بربك وااله يوفقك لاتقرين بس طبقي

ام$شووق

لا لا انتبهي الشيطان لا يغريك ويسحبك نا حيتته الله الله يا ختي با الذكر وتلا وت القران وقولي دايم الهم اشرحلي صدري ويرلي امري

اعانك الله على نفسك جاهدي شيطانك وتقربي من الله وخاااااااااااصه الصلاة لالالالالاتتركينها
"من جعل الله قريب منه قرُب الله منه"

دلع قلبه

الاعترف بالخطأ بداية الحل او اقدر اقول نصف الحل,
واضح ان قلبك طيب وفيه من الخير الكثير لكن ابليس يحاول يسيطر عليك
تأكدي عشان تصلح علاقتك بالمخاليق لازم تصلح علاقتك بربهم
اول خطوة تسوينها صاحبي بنات خير وصحبة صالحة وخففي من علاقاتك مع صداقات السوء
اذا عندكم دار تحفيظ ادخليها
ماشاء الله تقولين امك ملتزمه اكثري من الجلوس معاها وبريها وربي بيوريك الخير فالدنيا قبل الاخره لان ثواب
البر معجل فالدنيا مثل عقاب العقوق
ساعدي نفسك وانتي جالسة على النت اسمعي محاضرات للعريفي وبقية المشايخه
افتحي على القنوات الدينيه واسمعي اللي فيها لان الذكر وكلام الله يلين القلب غصب عن صاحبه
اسمعي مقاطع قران لأصوات بعض القرأ تخليك غصب تلينين
الان وقت نزول الرب لسماء الدنيا وكما فالحديث القدسي هل من داعي فااجيبه وهل من سأل فااعطيه وهل من تائب
فااغفر له او كما قال صلى الله عليه وسلم
ثقفي نفسك دينيا افتحي موقع اسلام ويب او الاسلام اليوم...
وتاكدي بعد ماتعرفين الله حق المعرفه بتعرفين كيف تتغلبين على مشاكلك وتحلينها وتنعمين بسعادة واقولك هالكلام من تجربة

http://box.emanway.com/droos/oreefe/loRaakLa7bk.rm
http://box.emanway.com/droos/oreefe/twbahsadqah.rm
http://box.emanway.com/droos/oreefe/muhqeratAltnob.rm
اسمعي اللي تقدرين عليه واذا تبين زيادة اضيفهم بإذن الله..
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوريك الحق حقا ويرزقك اتباعة ويوريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه

رحيل الوقت

حبيباتي وحده وحده الله يقويني ويقويكم على شياطينكم انا بعيش حياتي صليت الفجر وناويه أواصل تى ارتب نومي واصلي الصلوات بوقتها لأني اذا نمت ما رح يضبط شي ودعواتكم ومشكورات والله العظيم اني مالي احد الا انتم

الا درجة وحده سالتني سؤال انتي اذا طحتيبمشكله من تسالي من صاحبتك اللي تدلك على الطريقه الصح اقسم بالله قلتها همومي كلها بالنت لا مصلحه بيني وبينكم الا عسى الله ان اكون او تكونوا هاديين او مهديين على ايد غيركم او هاديين غيركم
مع السلامه يا حبيباتي

أعلى