مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى يحبنى

وينك حبى

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يابلقيسيات ان شاء الله الجميع بصحه وعافيه والله مالى بعد الله الا انتم
كل يوم وانا بمشاكل مافى يوم يعدى كذا الا ماندر مع انى انا وزوجى نحب بعض حيل ومايقصر عليه من الناحيه الماديه لكن الناحيه النفسيه عندى مره تعبانه انا ام لطفليين الله يخليهم ليه يارب زوجى من النوع مايقول كلمات حب ابدا الا لمن ازعل واشحدها منه تطلع وبعديين تتنسى ومو كذا بس اذا قعدت اتكلم معاه مثلا خرجت خرجه وجيت احكيه احس انه مو معايا يفكر فى شى تانى يعنى فى نص الهرجه يقلى غيرتى للولد ولا يقلى هاتى الكاسه ومره من المرات كنا جالسيين على البحر قمت لعبت بنتى بعديين رجعت على الفرشه جلست وتحتى حجر وميلت بعديين قربت منه مره عشان اشيلها وارجع لجلستى الصحيحه قللى عيب عليكى مايسير تقربى كذا استحى قلتلى ترى ماقصدت ومستحيل يمسك يدى بل بالعكس هو وبنتى قدام وانا وراهم اتخيلو المنظر لكن اذا شاف اثنين ماسكيين بعض يمسكنى شويه وبعديين يفكنى وفى شيله الولد مايساعدنى الا اذا طلبت منه وقلتله شيله تعبت يدى والله يبنات شويه ويقلى امسكيه حتى فى شغل البيت مايساعد الا اذا قعت اقله حرام عليك تعبت ساعدنى شويه ومستحيل يسوى مفاجئات ولا حركات ليه هذا اللى فاكرته ساعدونى يابنات بليز لاتخلونى كيف اتعامل معاه على العلم انى اتخاصمت معاه وطلعت كل اللى بقلبى هههههه لا تلومونى من القهر اللى بيه ياليت تساعدونى بسرعه لانه نفسيتى تعبانه اسفه ع الاطاله

عندي وعندك خيرررر
انا حتى وقت الصلاه اقوله بس امسك بنتي شوي بصلي
يقول لا
واذا وافق تحصليه واقف يستناني اخلص

وكلام الحب بس في اياااام الخطوبه اما اللحين مستحيل
والسوالف دايم على الصامت

والله انا للحين احس مافيه مشكله تقدري تسوي اللي تبيه

اذا على مسكة اليد انتي امشي جمبه ليش وراه كذا عودتيه من الحين امشي جمبه وبعدين شوي شوي وامسكي يده

مع ان مسكة اليد ماتعني الشي الكثير

وعلى الكلام الحلو انتي ابدأي بس مو تكثرين خليها في الوقت المناسب مثلا جيتي تصحينه من النوم

قولي له غمري حياتي قوم صل ليش الكسل ومن هالكلام صدقيني راح يجي اليوم اللي يقولك الكلام الحلو

مشكلتك بسيطه جدا ولا داعي للقلق والنرفزه والغضب

أعلى